أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا

Bashar mohamad9 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2022 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا

أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا لبدء تحقيق أحلامك الوردية. فمن منا لا يحلم بشراء منزل أحلامه أو شراء سيارة بأحدث طراز أو حتى يحلم ببدء مشروع حياته الذي يستطيع أن يكسب من خلاله آلاف الدولارات. بالتالي عليك التسجيل في مسابقة الحلم 2023 Dream فمن يدري متى يحالفه الحظ عبر إرساله رسالة قصيرة ليغير بها مجرى حياته كلها. مسابقة الحلم التي تبثها وتنظمها قناة MBC هي فعلًا اسم على مسمى. بالتالي لأهمية هذا الموضوع سنشرح في موقع طلاب نت أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream مع أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا. كما سنتحدث عن طريقة الاشتراك في المسابقة Dream عبر الإنترنت ورابط تحميل تطبيق مسابقة Dream. بالإضافة إلى شروط الاشتراك في هذه المسابقة الرائعة وموعد السحب المقبل مع بعض الأسماء من اللذين حالفهم الحظ وربحوا الجوائز في سحب مسابقة الحلم دريم فتابعوا معنا.

الاشتراك في مسابقة إذاعة القران الكريم المبشرون بالجنة

أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا

مسابقة الحلم كما ذكرنا تنظمها قناة MBC مع الإعلامي الكبير مصطفى الآغا الذي يضيف نكهته الخاصة لهذه المسابقة. يخولك الاشتراك في برنامج الحلم ربح الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين دولار أمريكي. ذلك بعد أن تجيب على بعض الأسئلة التي تؤهلك للانتقال إلى الجولات التالية، ثم دخول رقمك واسمك في قرعة سحب الأسماء. ليتم اختيار ثلاثة أسماء بشكل آلي وبعدها يأتيك الاتصال المرتقب من الإعلامي مصطفى الآغا أثناء البث المباشر ليبشرك بربحك لجائزة الحلم. لذلك دعونا نتعرف أكثر على الأسرار الهامة للاشتراك في مسابقة الحلم وكيفية الاشتراك بالإضافة إلى أرقام الاشتراك في هذه المسابقة.

أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا

الاشتراك في مسابقة الحلم Dream عبر الإنترنت

يتم الاشتراك في مسابقة الحلم Dream عبر الإنترنت باتباع ما يلي:

  • الانتقال عبر المتصفح إلى الموقع الإلكتروني لمسابقة الحلم بالضغط على الرابط من هنا.
  • بعد ذلك يتم تحديد رمز الدولة التي يعيش فيها المشترك.
  • ثم كتابة رقم الهاتف المحمول الذي تريد الاشتراك في المسابقة من خلاله.
  • بعد ذلك يجب الضغط على اشترك الآن.
  • ثم يتم تحديد مزود خدمة الاتصال الذي تريد الاشتراك من خلاله والذي يكون رقم هاتفك تابع لهذا المزود.
  • بعد ذلك ستصل رسالة قصيرة إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته تحتوي على أحد أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا مع قيمة إرسال أي رسالة للمسابقة.
  • هنا يجب إرسال كلمة حلم أو Dream أو Reve لبدء الاشتراك بالمسابقة.

إليك أيضا: تحميل تطبيق SUGO للأندرويد والأيفون وكيفية الحصول على عملات سوجو

الاشتراك في مسابقة الحلم Dream عبر الإنترنت

تحميل تطبيق مسابقة الحلم Dream مع مصطفى الآغا

تطبيق مسابقة الحلم أو ما يسمى MBC Dream الذي أطلقته مجموعة قنوات MBC الذي يمكن تحميله بالضغط على الرابط من هنا. حيث يعرض هذا التطبيق فيديو مصور لكل مشترك حالفه الحظ مع مصطفى الآغا وربح جائزة مسابقة الحلم. كما يعرض تطبيق المسابقة حالة تقدم ملفك في الإجابات بالإضافة إلى ربح جوائز عديدة أثناء استخدامك لتطبيق مسابقة الحلم والتسجيل بها.

أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا في مسابقة الحلم Dream

يوجد مجموعة من الأرقام التي تشترك من خلالها في برنامج أو مسابقة الحلم مع الإعلامي مصطفى الآغا. أرقام الاشتراك هذه تعتمد على البلد الذي تعيش فيه وعلى شركة الاتصالات التي يتبع لها رقم الهاتف المحمول الخاص بالمشترك. أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا أبرزها ما يلي:

  • أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا في الجمهورية العربية المصرية وعبر شركة الاتصالات فودافون VodaFone هي 95458 أو 95450.
  • كذلك أرقام الاشتراك في دولة العراق عبر شركة Zain هي 2770. أما عبر شركة الاتصالات Asiacell هي 2266 وعبر شركة Korek الرقم 2180.
  • أما أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا في دولة اليمن عبر شركة MTN الرقم 2622.
  • يمكن الاشتراك في مسابقة Dream مع مصطفى الآغا في المملكة العربية السعودية عبر شركة Mobily بالرقم 650444. أما عبر شركة Zain بالرقم 755505.
  • كذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن الاشتراك عبر شركة Etisalat بالرقم 6070 أو عبر شركة Du بالرقم 3636.
  • رقم الاشتراك مع مصطفى الآغا في دولة الكويت عبر شركة GSM بالرقم 4141.
  • كذلك في سلطنة عمان يمكن الاشتراك عبر شركة GSM عبر الرقم 90434.
  • كما يمكن الاشتراك في المسابقة مع مصطفى الآغا في مملكة البحرين عبر شركة Zain بالرقم 94000 أو عبر شركة Batelco بالرقم 94000.

ما هي شروط الاشتراك في مسابقة الحلم Dream مع مصطفى الآغا

الاشتراك في مسابقة الحلم Dream هو هدف مشروع لكل من يريد الوصول إلى تحقيق بعض أحلامه أو كلها. لكن هناك مجموعة من الشروط التي لا بد من توفرها كي يضمن المشترك الحصول على الجائزة فيما لو ربحها. من أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون عمر الشخص المشترك في مسابقة Dream لا يقل عن ثمانية عشر عامًا.
  • كما يجب أن لا يكون هناك أي صلة قرابة بين المشترك في المسابقة وأحد القائمين عليها.
  • كذلك يتوجب على المشترك في مسابقة Dream مع مصطفى الآغا أن يمتلك هوية عربية.

شاهد أيضًا: تردد قنوات SSC sport 2023 الرياضية السعودية الجديد على عربسات ونايلسات لمتابعة المباريات مجانًا

أسرار هامة حول الاشتراك بمسابقة الحلم Dream

من الجدير ذكره أنه تم فتح باب التسجيل والاشتراك بمسابقة الحلم في 24 من شهر يناير لهذا العام. كما تم توزيع عدة جوائز حتى الآن تتراوح قيمتها بين 100 ألف دولار و 500 ألف دولار. كذلك تم تحديد آخر يوم للتسجيل والاشتراك بالمسابقة في 29 من شهر ديسمبر لهذا العام. حيث يتم بعدها سحب جائزة الحلم الكبيرة وقيمتها تبلغ 3 مليون دولار. هذه كانت من أهم الأسرار حول الاشتراك بمسابقة الحلم مع مصطفى الآغا على قناة MBC. مع العلم أنه بعد التسجيل والاشتراك بالمسابقة وعند الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح تصبح مؤهلًا لتدخل السحب على جائزة 500 ألف دولار أو حتى الجوائز الدورية التي تجري بين الحين والآخر. كما تجدر الإشارة إلى اقتراب موعد السحب الجديد لربح 150 ألف دولار في مسابقة Dream. علمًا أنه سيتم الإعلان عن اسم الفائز الجديد في يوم 11 من هذا الشهر. لذلك ننصحكم إذا لم تبادر إلى التسجيل والاشتراك بالمسابقة حتى الآن فاتبع الطريقة الموجودة في المقال وسارع للتسجيل فربما تكون أنت الفائز الجديد.

بعض الفائزين بمسابقة الحلم Dream مع مصطفى الآغا

بلغ عدد الفائزين منذ افتتاح التسجيل في المسابقة إلى الآن أكثر من 27 شخص، حيث تراوحت جوائزهم بين 1000 دولار وحتى 250 ألف دولار حتى الآن. من الفائزين بجوائز الحلم الأسماء التالية:

  • الفائز محمد علي العسيري من المملكة العربية السعودية وقد فاز في السحب على جائزة 150 ألف دولار.
  • كذلك الفائز وائل نبيل العشم من جمهورية مصر العربية وقد فاز في السحب على جائزة 100 ألف دولار.
  • كذلك الفائز حامد أحمد اللحياني من المملكة العربية السعودية وقد فاز في السحب على جائزة 150 ألف دولار.
  • الفائز عبد الله عثمان الحاج من دولة السودان وقد فاز في السحب على جائزة بيت الأحلام الذي قيمته 250 ألف دولار.

شاهد أيضًا: تنزيل تطبيق شبكتي shabakaty tv للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

بهذا ينتهي هذا المقال على أمل أن يحالفكم الحظ والفوز بمسابقة الحلم Dream مع مصطفى الآغا بعد قراءة هذا المقال. الذي تضمن أسرار هامة للاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream أرقام الاشتراك مع مصطفى الآغا. كذلك تضمن كيفية الاشتراك ورابط تحميل تطبيق مسابقة الحلم بالإضافة إلى الشروط المطوبة للاشتراك في مسابقة Dream مع أسماء بعض الفائزين بهذه المسابقة.