أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK

أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK، أو ما هي أفضل البرامج للأفلام للاندرويد. من أكثر الأسئلة المطروحة من قبل محبي ومتابعي الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، أو السينمائية. وبالأخص ممن يحملون أجهزة ذكية تعمل بنظام الاندرويد، ويودون مشاهدة أكثر الأفلام والمسلسلات تفضيلاً من قبلهم/ لكن من خلال أجهزتهم الاندرويد حصراً.

لم يعد موضوع المشاهدة محصور على الشاشات الضخمة والسينمات المعروفة، أو من خلال التلفاز. بل على العكس، أصبح نسبة المشاهدين ممن يشاهدون البرامج المتلفزة والأفلام والمسلسلات، على الهواتف، أكثر ممن يشاهدها على الشاشات والوسائل الأخرى. وهذا ما سيتم طرحه في مقالتنا المعنونة “أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK“، والمقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

مميزات برامج الأفلام للاندرويد APK

قبل البدء بعرض قائمة أفضل برامج الأفلام للاندرويد، عليك التعرف على أهم الميزات لهذه البرامج، وذلك لتقتنع بأهمية تحميل أحدها، إن كنت من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

  • كل البرامج التي سيتم ذكرها في المقالة مجانية، ولا تحتاج لأي نوع من الاشتراكات الشهرية.
  • أيضاً جميع البرامج، تدعم الترجمة، وسنركز على البرامج التي تدعم الترجمة للغة العربية بوجه الخصوص.
  • لا تشغل هذه البرامج مساحة في هاتفك، فستكون خفيفة. كما تعمل على جميع إصدارات “اندرويد” Android.
  • تم دراسة احتواء هذه البرامج على تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات، لتجد النوع الذي تفضله في قوائم البرنامج. كما تم دراسة رفع التطبيق للأفلام والمسلسلات بشكل دوري ومدروس.
  • أن تكون هذه الأفلام مصنفة بشكل فئات (أكشن، رومانس، رعب..)، وما إلى ذلك.
  • يمكنك اختيار دقة أو جودة العرض الذي اخترته، سواء إن كنت تريد مشاهدته مباشرة من البرنامج، أو إن كنت تود تحميله على هاتفك.
  • ومميزات كثيرة ستكتشفها بنفسك، من خلال البدء بالتجربة.

ماكس سلاير من أفضل برامج الأفلام للاندرويد max slayer

ماكس سلاير من أكثر البرامج شهرة بين منافسيه، واكتسبها من خلال ترشيح المشاهدين لبعضهم البعض، لكنه توقف فترة، بسبب الضغط عليه من قبل جوجل، لسياسات الملكية الخاصة به. ثم عاد بقوة بإصدار نسخة جديدة وحل كل المشاكل السابقة، كالإعلانات. وأصبح أسرع وأخف من النسخة القديمة بأضعاف. فأصبح موسوعة حرفياً، لما يحمله من أفلام قديمة وحديثة، وكل الثقافات والفئات، كالأفلام الهندية والأمريكية، وحتى العربية والأوروبية.

اقرأ المزيد عن: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة

كما أصبح ماكس سلاير، السباق في رفع وتحميل المسلسلات والأفلام الأجنبية، فكان أول من عرض مسلسل صراع العروش أو game of thrones، أحد أهم المسلسلات في التاريخ. ويضم عدد من العروض المسلية، عدا عن الأفلام والمسلسلات، كبرامج الطبخ والمصارعة، والمقاطع الكوميدية، وحتى مسابقات المواهب الأريكية والعربية. ومسابقات الغناء الكثيرة، كما بدأ بعرض البرامج الوثائقية الممتعة، والمطلوبة بشدة من بعض مدمني هذه البرامج.

تحميل ماكس سلاير من أفضل برامج الأفلام للاندرويد max slayer

ولتحميل البرنامج لجهازك الاندرويد، اضغط على الرابط التالي، وقم بعملية التحميل.

ماكس سلاير من أفضل برامج الأفلام للاندرويد max slayer
ماكس سلاير من أفضل برامج الأفلام للاندرويد max slayer

برنامج موفيزلاند من أفضل برامج الأفلام للاندرويد movizland

موفيزلاند من البرامج المتخصصة في إرضاء المشاهد، وذلك من خلال التطوير المستمر، وطرح أفكار جديدة، لتطبيق فكرة المحافظة على المستخدم، قبل التفكير في إضافة مستخدمين آخرين. لذلك يتمتع البرنامج بقاعدة جماهيرية ضخمة، وكغيره من البرامج أيضاً، يتمتع بكم هائل من الأفلام والمسلسلات، باختلاف تصنيفها ومنشأها، وهذا ما يجذب له المزيد والمزيد من المستخدمين المهتمين بهذا المحتوى.

لا يطلب منك برنامج موفيزلاند، أي معلومات شخصية أو تسجيل إيميل أو دخول عبر الفيسبوك وغيرهم من برامج التواصل الاجتماعي عبره، كل ما عليك فعله، هو تحميل البرنامج، ثم تصفحه واستخدامه مباشرة، بدون أي عقبات.

اقرأ المزيد عن: كيف تلعب المباريات الخاصة مع الأصدقاء في لعبة Fall guys

يتميز موفيزلاند بعرضه للأفلام الصينية والكورية، فإن كنت ممن يتابعون الأفلام الشرق آسيوية، عليك بهذا التطبيق من بين القائمة. وأيضاً يعرض أفلام الأنمي اليابانية، وتكون مترجمة للعربية، وهذا ما يجذب فئة كبيرة من الشباب المهتمين بهذه العينة من البرامج.

تحميل موفيزلاند من أفضل برامج الأفلام للاندرويد movizland

ولتحميل البرنامج لجهازك الاندرويد، اضغط على الرابط التالي، وقم بعملية التحميل من متجر جوجل بلاي.

برنامج موفيزلاند من أفضل برامج الأفلام للاندرويد movizland
برنامج موفيزلاند من أفضل برامج الأفلام للاندرويد movizland

برنامج تيراريوم تي في من أفضل برامج الأفلام للاندرويد terrarium tv

تيراريوم تي في، أحدث البرامج المعروضة عمراً، وأكثرها حداثة، لذلك سترى بعض وجهات النظر المتناقضة بخصوص هذه التطبيق، خاصة أن فئة كبية من المهتمين والمشاهدين الأوفياء للأفلام والمسلسلات، هم من الطبقة الناضجة وكبار السن.

اقرأ المزيد عن: تحميل وتنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

له تسمية أخرى، وهي “قاتل الشو بوكس”. ويضم أقوى الأفلام الأمريكية والعربية وحتى الأوروبية، ويقدم لمشاهديه خيارات واسعة، من ناحية الأصناف المعروضة. ويتميز أيضاً بدقة المقترحات التي يقوم بها، وهذا يدل على عمل القائمين على برنامج تيراريوم تي في، على الخوارزميات في التطبيق، لعرض مقترحات تشبه الأفلام التي يقوم المستخدم بمشاهدتها بشكل أكبر من غيرها من التصنيفات.

تحميل تيراريوم تي في من أفضل برامج الأفلام للاندرويد terrarium tv

ولتحميل البرنامج لجهازك الاندرويد، اضغط على الرابط التالي، وقم بعملية التحميل من متجر جوجل بلاي.

برنامج ايجي بست من أفضل برامج الأفلام للاندرويد egybest apk

تقصدت وصع تطبيق ايجي بست كآخر تطبيق أو برنامج في القائمة، وذلك لأن كل رواد الشابكة ومواقع التواصل الاجتماعي، يعرفون موقع ايجي بست.

لكن تفاجئنا مؤخراً بمسألة توقف، الموقع الأساسي عن العمل وقيام إدارة جوجل بحضره، بسبب انتهاكه لسياسات الملكية لنتفلكس، التي طلبت ببيان رسمي لجوجل، كي تقوم بإغلاق أقوى وأسرع موقع عربي، مختص برفع الأفلام والمسلسلات قبل انتهاء عرضها في السنمات ومنصات العرض الأساسية.

لكن إدارة ايجي بست لم تكن غافلة عن موضوع الحظر، فكانت قد أطلقت التطبيق ووضع المحتوى بشكل شبه كامل. وذلك لمتابعة رفع كل ما هو جديد من البرامج والأفلام والمسلسلات على التطبيق، بدلاً من الموقع.

اقرأ المزيد عن: مشاهدة المباريات مجانا تطبيقات رائعة

وأكثر ما يميز ايجي بست بشكل عام، هي الترجمة العربية، وذلك لأن الموقع عربي، فأسس مجموعة كبيرة وقديرة من المترجمين العرب، اللذين يعملون بوقت قصير جداً، لرفع المسلسلات والأفلام بأسرع وقت ممكن. وهذا ما يقلل أحياناً من جودة الترجمة، لكن يتم تعديلها فيما بعد، في حال أتت بعض الشكاوى حولها.

برنامج ايجي بست من أفضل برامج الأفلام للاندرويد egybest apk
برنامج ايجي بست من أفضل برامج الأفلام للاندرويد egybest apk

تحميل ايجي بست من أفضل برامج الأفلام للاندرويد egybest apk

ولتحميل البرنامج لجهازك الاندرويد، اضغط على الرابط التالي. كما يملك التطبيق نسخة على جوجل بلاي لسنة 2021، على الرابط التالي.

وفي الختام لمقالتنا “أفضل برامج الأفلام للاندرويد”. والتي تحدثنا فيها عن أهم 4 برامج، وهم “ماكس سلاير من أفضل برامج الأفلام للاندرويد max slayer“. و”برنامج موفيزلاند من أفضل برامج الأفلام للاندرويد movizland“. و”برنامج تيراريوم تي في من أفضل برامج الأفلام للاندرويد terrarium tv” و”برنامج ايجي بست من أفضل برامج الأفلام للاندرويد egybest apk“. نستنتج أن التطبيقات التي تقدم خدمة عرض الأفلام والمسلسلات كثيرة. لذلك كي تتميز، عليها تقديم أفضل ما لديها، وأن تواكب التحديثات، ونسعر لإرضاء المشاهد، لنيل ثقته وولائه.