تحميل وتنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
معلومات عن برنامج ايمو Imo

تحميل وتنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر. تطبيق إيمو Imo هو أحد برامج المراسلة الفورية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة. وبذلك أصبح منافس قوي لتطبيقات التواصل الشهيرة مثل واتساب وتيليجرام ومسنجر وغيرها من التطبيقات. وجاء ذلك بناءً على ما يقدمه مطورو البرامج من مميزات وأدوات مهمة يبحث عنها جميع مستخدمي هذه البرامج. وفيما يلي عبر موقعنا طلاب نت سنتناول الشرح عن كيفية تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر مع توضيح لأهم مميزاته وطريقة الاستخدام. تابعوا معنا.

كيفية تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

كيفية تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر
كيفية تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر

إن خطوات تنزيل برنامج إيمو بسيطة للغاية وسنعرض لكم في فقرتنا القادمة طريقة تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر من خلال متجر جوجل الرسمي والذي يمكن عن طريقه تحميل وتثبيت البرنامج بنقرة زر واحدة باتباع ما يلي:

  • التوجه إلى أحد المتصفحات التي تستخدمها في العادة والدخول إلى متجر غوغل بلاي الرسمي والبحث عن برنامج إيمو للأندرويد والنقر عليه للبدء بتحميله. أو تحميله بشكل مباشر عبر النقر على الرابط التالي هنا.
  • بعد انتهاء التحميل يتم تثبيت البرنامج ومن ثم فتحة وتسجيل الدخول عليه بكل بساطة.

اقرأ أيضاً: شرح تطبيق ha tunnel plus 2023 ورابط التحميل للاندرويد

مميزات تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد

يدعم برنامج الإيمو المكالمات المجانية لجميع أنظمة التشغيل لأجهزة الموبايل والكمبيوتر، فمع توفر برنامج الإيمو بأحدث إصدار يتوفر أيضاً تنزيل إيمو القديم 2019 فهو أحد أكثر برامج المحادثات المجانية شهرة في العالم. إذ يوجد فيه الكثير من المميزات المهمة التي يتمتع بها وستلاحظها بعد تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد منها ما يلي:

  • يتيح تطبيق إيمو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية مع الأصدقاء. كما يمكن استخدام ملصقات التعبيرات والإيموجي للتعبير عن مختلف المشاعر في حالات الفرح أو الحزن وغير ذلك.
  • تتميز واجهة تطبيق إيمو بأنها بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • إجراؤه سريع لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية وبمنتهى الدقة والوضوح.
  • بالإضافة لمكالمات الفيديو والصوت هناك إمكانية لتبادل الرسائل النصية بالإضافة إلى إرسال واستقبال الملفات بمختلف أنواعها وأحجامها.
  • كما يتيح التطبيق ميزة حظر الرسائل أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو والتحكم بها من الإعدادات بشكل كامل.
  • يمكن إجراء مكالمات على تطبيق إيمو بشكل مجاني تماماً مع أي شخص في العالم عبر شبكة الإنترنيت.
  • التطبيق متاح للتحميل والاسخدام لجميع الهواتف المحمولة بنظامي الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.
  • كما يحوي التطبيق على ميزة Imo cloud التي يتم من خلالها التخزين السحابي على شبكة الإنترنت لجميع الملفات. الذي يوفر بدوره مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.
  • يمكن إضافة أي شخص كان إلى حسابك عن طريق البحث بأرقام الهواتف.
  • التطبيق متوافق مع جميع أنواع شبكات الإنترنت ويمكن استخدامه على أي منها الـ 2G و 3G و 4G و Wi-Fi.
  • إضافة إلى أنه يمكن إنشاء مجموعات للدردشة تصل حتى 100 ألف عضو. ومشاركتهم مختلف أنواع الملفات كالفيديوهات والوثائق.

إليك أيضاً: تحميل انستقرام للكمبيوتر ويندوز 10 عربي مجانا Instagram

كيفية التسجيل في برنامج ايمو Imo للاندرويد

كيفية التسجيل في برنامج ايمو Imo للاندرويد
كيفية التسجيل في برنامج ايمو Imo للاندرويد

بعد تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر يتم اتباع الخطوات التالية للتسجيل في التطبيق:

  1. أولاً يجب تحميل برنامج إيمو كما شرحنا في الأعلى. ثم بعد تثبيته يتم الضغط على أيقونة التطبيق في الشاشة الرئيسية للهاتف.
  2. بعدها يطلب إدخال رقم الهاتف في التطبيق في المكان المخصص له.
  3. تحديد البلد التي تريد التسجيل منها.
  4. بعدها يطلب إدخال الكود الذي تم إرساله في رسالة نصية إلى رقم الهاتف الذي سجلت من خلاله.
  5. ستظهر بعدها على الشاشة قائمة للتأكيد بأن الرقم الذي تمت كتابته هو الرقم الصحيح. عندها يجب بالتأكد ومن ثم الضغط على okay.
  6. سيبدأ بعدها البرنامج في إعدادات تسجيل الدخول وإنشاء الحساب. وسيطلب التأكيد على شروط وأحكام البرنامج، يتم النقر هنا على الموافقة والمتابعة.
  7. إكمال باقي البيانات مثل كتابة الاسم والعمر والصورة الشخصية، ثم الضغط على تم من داخل شاشة التسجيل.
  8. بعد الانتهاء من عملية التسجيل هذه ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.
  9. هنا سيفتح البرنامج ويطلب السماحية من أجل الدخول على أرقام الهاتف حتى يتمكن من تحديد حسابات إيمو الموجودة عليها يتم الضغط بعدها على السماح أو Allow.

هل يعمل برنامج إيمو بخاصية التحديث التلقائي

نعم يهتم مطورو تطبيق إيمو كغيره من البرامج بضمان عمل تحديث تلقائي بشكل مستمر للتطبيق. الذي يتم فيه إضافة العديد من الخصائص الجديدة وإصلاح بعض الثغرات التي كان يعاني منها المستخدمين. حيث ستلاحظ كمستخدم بعد  تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد  أنه سيطرأ كل فترة بعض التعديلات على بعض الميزات. لذلك يعد إيمو من أفضل وأسهل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكن استخدامها للدردشة صوت وصورة بشكل مجاني كلياً بدون أيّ رسوم.

كم يأخذ برنامج إيمو مساحة من ذاكرة الهاتف بعد التنزيل

كم يأخذ برنامج إيمو مساحة من ذاكرة الهاتف بعد التنزيل
كم يأخذ برنامج إيمو مساحة من ذاكرة الهاتف بعد التنزيل

يعد تطبيق إيمو من التطبيقات الخفيفة الحجم وسهلة التحميل إذ لا يأخذ مساحة من ذاكرة الهاتف. كما يعتبر أيضًا من التطبيقات الآمنة في التنزيل ولا يسبب أي ضرر للهاتف ولا يحمل فيروسات أو انتهاك لخصوصية الهاتف. لذلك لوحظ أنه قد نال إعجاب العديد من الأشخاص واجتاز في عمليات التحميل عدد كبير وصل للملايين من قبل المستخدمين.

كيفية حذف الحساب على برنامج إيمو

بعد تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد قد يرغب أحد المستخدمين لسبب ما بحذف حسابه الإيمو ولفعل ذلك نضغط أولاً على أيقونة القائمة من داخل البرنامج ومن ثم النقر على الاسم في البرنامج. ستظهر بعدها شاشة نختار منها إعدادات حساب imo” ثم نختار حذف حساب imo”. بعد ذلك ستظهر في الواجهة رسالة لكتابة رقم الهاتف، بعد إدخاله يجب النقر على “حذف” وسوف يطلب منك هنا تأكيد الحذف. أخيراً نضغط على “نعم” ليتم بذلك حذف حسابك في برنامج إيمو.

كيف يتم حذف محادثات إيمو

بعد تحميل الإيمو الجديد للأندرويد أو حتى إذا تم تنزيل الإيمو القديم بدون تحديث وفي حال كنت تريد حذف محادثة ما من برنامج الإيمو ما عليك سوى أن تقوم بالنقر مطولاً عليه. بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة يتم منها اختيار خيار “حذف” من القائمة التي تظهر في الواجهة. هنا ستأتي رسالة لتأكيد الحذف، ننقر من خلالها على “نعم” وسيتم بكل بساطة حذف المحادثة بشكل نهائي.

إليك أيضا: ما هو تطبيق الايمو Imo وما أهم مميزاته؟

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد توصلنا معاً إلى نهاية مقالنا السابق عن تنزيل برنامج ايمو Imo للاندرويد رابط مباشر مع كيفية تثبيته واستخدامه. فلحسن حظ الكثير من المستخدمين أنه يتوافر مثل هذا البرنامج الرائع الذي يمكنهم من خلاله التواصل مع أي شخص حول العالم بشكل مجاني وبكبسة زر واحدة بدون أي تكلفة مادية تذكر بالإضافة إلى الكثير من الميزات والأسرار التي يتمتع بها المستخدم بمجرد تنزيل برنامج إيمو والبدء باستخدامه.