أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram

أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram، في ظل الانتشار الواسع الذي تحققه تطبيقات التواصل الاجتماعي. على مستوى أغلب دول العالم العربي والأجنبي. والتطور العظيم الذي تحققه هذه التطبيقات مع مرور الوقت أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة تواصل أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في حياة عدد كبير من المستخدمين. ومن أشهر هذه المواقع موقع التواصل الاجتماعي الرائع الانستقرام. الذي يقدم لمستخدميه الكثير من الميزات والخدمات لتسهل التواصل فيما بينهم. ولكن بالرغم من ذلك فإن الكثير من المستخدمين يواجهون مشكلة في حفظ الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام. لمشاهدتها في وقت لاحق، لذلك سيتم في هذا المقال تقديم أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram. لمساعدة المستخدمين على حل هذه المشكلة والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات التي يحبونها في أي وقت يريدونه.

أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram

أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram، يبحث عدد هائل من المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام. عن طريقة سريعة ومضمونة لحفظ ملفات الصور ومقاطع الفيديو التي تعجبهم أثناء تصفحهم لحساباتهم على الانستقرام. وتخزينها على ذاكرة الجهاز ليتمكنوا من الرجوع إليها والاستمتاع بمشاهدتها في وقت لاحق. دون الحاجة إلى الدخول إلى الانستقرام والبحث عنها من جديد.

اقرأ أيضا: أسئلة عليك الإجابة عليها قبل الموافقة على قبول طلبات صداقة على كوكب الفيسبوك

في الحقيقة يعد برنامج Quick save من أفضل برامج التحميل من الانستقرام وذلك بفضل السرعة والكفاءة العالية التي يتميز بها في إنجاز عمليات التحميل من الانستقرام. بالإضافة إلى الواجهة البسيطة الخالية من التعقيدات التي تعطي للمستخدمين تجربة سهلة ومريحة. لذلك سيتم شرح طريقة تحميل وتثبيت هذا البرنامج الرائع على أجهزة الآيفون من خلال الفقرة التالية.

"أفضل

تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام، قبل البدء بتنزيل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram على أجهزة الأندرويد. لا بد من التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على الذاكرة الداخلية للجهاز أو بطاقة الذاكرة المدرجة (SD Card). ليتمكن المستخدم من حفظ الصور والفيديوهات التي يحبها دون أن يعاني الجهاز الخاص به من انخفاض مساحة التخزين المتاحة بسبب التحميلات التي سيقوم بها التطبيق.

اقرأ أيضا: أفضل ألعاب فيسبوك ماسنجر Facebook

الأمر الذي سيؤثر سلبا على وظائف الجهاز وأداءه بشكل عام. وبعد التأكد من وجود مساحة تخزين كافية على جهازه يمكنه البدء بتثبيت تطبيق Quick Save من خلال اتباع الخطوات التالية ليقوم بعدها بتحميل الفيديوهات والصور التي يريدها بكل سرعة وسهولة.

ثبيت تطبيق Quick Save على أجهزة الأندرويد

  • الذهاب مباشرة إلى صفحة التحميل الخاصة بتطبيق Quick save على متجر غوغل بلاي من خلال الضغط هنا.
  • ثم الضغط على خيار “تثبيت”، والانتظار ريثما يتم تحميل ملفات التطبيق وتثبيته على الجهاز بنجاح.

الآن بعد الانتهاء من شرح طريقة تثبيت تطبيق Quick save على أجهزة الأندرويد. لم يبقى سوى تعلم الطريقة الصحيحة لاستخدامه في حفظ الصور والفيديوهات من الانستقرام وهذا ما سيتم شرحه في الفقرة التالية.

تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام
تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

تطبيق تحميل من الانستقرام للايفون

تطبيق تحميل من الانستقرام للآيفون، يعاني أغلب مستخدمي أجهزة الآيفون من مشكلة كبيرة أثناء محاولتهم حفظ الفيديوهات والصور من الانستقرام. وذلك لأن تطبيقات التحميل من الانستقرام غير متوفرة حاليا في سوق التطبيقات الخاص بالآيفون (App Store). لذلك لا بد من إيجاد حل ما لهذه المشكلة ليتمكن مستخدمو أجهزة الآيفون من حفظ وتنزيل ملفات الفيديو والصور التي يحبونها من الانستقرام. وفي الحقيقة هنالك طريقتان أساسيتان يتم اعتمادهما من قبل أغلب مستخدمي آيفون للتعويض عن برنامج التحميل من الانستقرام المتوفر على أجهزة الأندرويد. لذلك سيتم استعراض هذه الطرق ضمن فقرات قصيرة توضح كيفية عمل كل منها.

موقع التحميل من الانستقرام

موقع التحميل من الانستقرام، يلجأ العديد من مستخدمي أجهزة الآيفون إلى مواقع خاصة على الإنترنيت لتحميل الفيديوهات والصور التي يحبونها وحفظها على أجهزتهم للاستمتاع بمشاهدتها لاحقا. دون الحاجة إلى وجود اتصال إنترنت فعال لديهم. وتتميز هذه الطريقة بالسهولة والسرعة بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى برنامج تحميل من الانستقرام. كما ويمكن للمستخدم تنفيذها عبر اتباع مجموعة الخطوات البسيطة الآتية.

  • فتح تطبيق الانستقرام، وتصفح آخر الأخبار والمنشورات الموجودة على يوميات الحساب، ومن ثم تحديد المنشور الذي يحتوي على الملفات المراد تحميلها من الانستقرام.
  • الضغط على أيقونة الخيارات الموجودة في زاوية المنشور، ثم الضغط على خيار “نسخ الرابط”.
  • الذهاب إلى موقع التحميل من الانستقرام عبر الضغط هنا.
  • تحديد نوع الملف المراد تحميله من الانستقرام (فيديو، صورة، ستوري).
  • لصق الرابط الذي تم نسخه من الانستقرام ضمن الخانة المخصصة له على الموقع، ثم الضغط على خيار عرض.
  • الانتظار ريثما يتم عرض الملف على الموقع مع خيار لتحميله وحفظه على ذاكرة الجهاز.

تطبيق تسجيل الشاشة للآيفون

تطبيق تسجيل الشاشة للآيفون، يمكن لمستخدمي أجهزة الآيفون الاستعاضة عن برنامج تنزيل من الانستقرام المتوفر على أجهزة الأندرويد. من خلال الاستعانة بتطبيقات تسجيل الشاشة التي يمكن استخدامها لأداء نفس الوظيفة، ولكن تختلف طريقة حفظ الفيديوهات والصور باستخدام هذه التطبيقات عن الطريقة المتّبعة مع تطبيقات الأندرويد. ويمكن تلخيص طريقة عمل هذه الطريقة عبر الخطوات البسيطة التالية.

  • الذهاب إلى متجر (App Store) وتحميل برنامج (Record It)، عن طريق الضغط هنا للذهاب إلى صفحة التطبيق بشكل مباشر.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق بنجاح يمكن للمستخدم تصفح حسابه على الانستقرام، ومن ثم البدء بتسجيل الفيديوهات والصور التي يحبها عبر ضغطة واحدة فقط على أيقونة التطبيق ليبدأ بالتسجيل والحفظ على الجهاز.

إليك أيضا: تنزيل فيس بوك ماسنجر facebook messenger

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من ذكر أفضل برنامج تحميل من الانستقرام Instagram. مع الطريقة الصحيحة لتحميله وتثبيته على الجهاز، بالإضافة إلى كيفية استخدامه لتحميل الصور والفيديوهات من الانستقرام. كما تم استعراض طريقة تحميل من الانستقرام للآيفون ليتمكن جميع المستخدمين من الاطلاع على هذه المعلومات والاستفادة منها في حفظ الصور والفيديوهات التي يحبونها بكل سرعة وسهولة.