أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا 2023

Riad Bawadikji4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

يبقى البحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا واحدة من أهم المتطلبات لدى العديد من الأشخاص. حيث يفضل الكثير من الناس متابعة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبهم. بدلاً من مشاهدتها على التلفاز والقنوات الفضائية التي تجبرك على حضور أفلام محددة في أوقات معينة لا تتناسب مع الجميع. لكن في الواقع، فإن مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الشابكة ليست بالسهولة التي يظنها البعض. إذ لا يتوفر إلا البرامج المدفوعة حصراً لمتابعة الأفلام بشكل قانوني، أشهرها نيت فليكس Netflix بإضافة الى متجر غوغل بلي الرسمي وتطبيق Apple Tv الخاص بالآيفون.

لذا ظهرت العديد من التطبيقات غير القانونية تستطيع من خلالها متابعة أفلامك المفضلة مدبلجة وبشكل مجاني. لكن عليك الحذر عند استخدام هذه التطبيقات الغير القانونية في بعض الدول التي قد تفرض عليك غرامات قد تصل لآلاف الدولارات. مثل الدول الأوربية التي تسعى للحفاظ على حقوق النشر والتوزيع قدر الإمكان، إضافة لبعض دول الخليج أيضا.

وفي هذا المقال سوف نتوسع بالشرح للحديث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً المتوافرة في الدول العربية. وننوه أيضا بأن بعض التطبيقات قد يحتاج إلى استخدام كاسر بروكسي VPN وذلك حسب الدولة التي تقطنها.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

نظراً الى أنه لا يوجد التطبيق المثالي لمشاهدة الأفلام مجانا، سنقوم باستعراض قائمة لأفضل التطبيقات المتوفرة لهذا الغرض.

تطبيق Popcornflix

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

يعتبره البعض أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. يقدم لك السرعة والسلاسة سواء في مشاهدة الأفلام مباشرة أو تحميلها. يحوي البرنامج على تشكيلة واسعة من الأفلام المجانية، مرتبة على حسب الفئات العمرية. ومصنفة على حسب نوع كل فلم من مغامرة ورومانس وغيرها. يقدم البرنامج العديد من الأفلام المدفوعة بطريقة غير قانونية، لذا يرجى الحذر عند استخدامها في بعض الدول. يتوفر التطبيق على نظام أندرويد، حيث يتوافق مع إصدار أندرويد 4.1 وما أعلى. يحتاج لمساحة تخزين ما يقارب 25 ميغا بايت. يمكنك الحصول عليه من متجر غوغل بلي عبر الضغط هنا.

تطبيق Yidio

يتميز هذا التطبيق عن غيره بسرعة توفير الأفلام الحديثة بشكل شبه مجاني. دون الالتزام بتسديد رسوم شهرية، لكن قد يتطلب منك دفع مبالغ رمزية لقاء الحصول على أفلام كاملة مدفوعة. كما يقوم هذا البرنامج بتوجيهك إلى تطبيقات أخرى تعرض مسلسلات وأفلام مغايرة. يعرض تطبيق Yidio تشكيلة مشابهة لأفلامك ونوعك المفضل منها. قد يعد أيضا أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. يحتاج إلى 10 ميغا بايت مساحة تخزين على جوالك، وقد حصل أيضا على تقيم عالي في غوغل بلي.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا: تطبيق Snagfilms

إن كنت من هواة الأفلام الكلاسيكية والقديمة، سوف تعتبر تطبيق Snagfilms أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً. حيث يركز هذا البرنامج بشكل أساسي على معظم الأفلام القرن الماضي العريقة والمشهورة بشكل مجاني تماما. إضافة إلى توافر تشكيلة من الأفلام والرسوم المتحركة الحديثة. يتميز أيضا بقدرتك على تحميل الفلم على جوالك ومشاهدته في وقت لاحق دون الحاجة لتوافر الاتصال بالإنترنت. يتميز البرنامج بواجهة سهلة للغاية لا تحوي أي تعقيدات قد تواجه المستخدم في التعامل مع التطبيق. كما أن التطبيق لا يحوي على عدد كبير من الإعلانات المزعجة على خلاف باقي البرامج الأخرى. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على هاتفك سواء كان يعمل بنظام IOS أو أندرويد، كما تستطيع استخدام التطبيق عن طريق الكمبيوتر، من خلال الدخول مباشرة للموقع الرئيسي للبرنامج عبر متصفح الإنترنت غوغل كروم وغيره.

قد يعجبك أيضا: تطبيق أفلام اجنبية الافضل مشاهدة الأفلام جودة عالية

تطبيق Vudu

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

يملك هذا التطبيق أكبر تشكيلة من الأفلام تصل إلى ما يقارب 90 ألف فلم ومسلسل، يتيح التطبيق مشاهدتها بجودة قد تصل إلى 4K في بعض الأفلام. دون الحاجة لدفع أي رسوم لقاء تحميل أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات. كما يتميز أيضا بعدم وجود عدد كبير من الإعلانات. لكن حتى تستطيع استخدام التطبيق بكافة مزاياه، يجب عليك إنشاء حساب مجاني على البرنامج. حصل التطبيق على تقيم عالي جداً وصل إلى 4.7 على متجر غوغل بلي، حيث بلغ عدد الأصوات إلى 600 ألف صوت من أصل 9 مليون مستخدم للبرنامج.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا: تطبيق Pluto Tv

يحوي هذا التطبيق على عدد كبير من القنوات الرياضية، إضافة للقنوات التي تهتم وتعرض مختلف الأفلام السينمائية. حيث يقوم ببث تلك القنوات بشكل مباشر، مما يتيح لك مشاهدة جميع مباريات كرة القدم ومشاهدة وتحميل أفلامك. ما جعله أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا ومتابعة الأحداث الرياضية في نفس البرنامج. لا يوفر التطبيق سوى جودة عالية لمشاهدة وتحميل الأفلام، هذا ما يتطلب وجود إنترنت سريع يمكنك من تحميل أحجام كبيرة تصل إلى 5 جيجا بايت. يقدم أيضا تطبيق Pluto Tv خدمة استثنائية عن باقي التطبيقات، وهي عرض الأفلام بترجمة مدمجة دون الحاجة لعناء وجهد الحصول على الترجمة من المواقع الأخرى.

تطبيق FilmRise

يوفر لك عدد كبير من الأفلام والمسلسلات بدقة تراعي أصحاب الإنترنت محدود السرعة. التطبيق مجاني ولن تضطر لتسديد أي مبالغ مالية. يعد التطبيق خالي نسبياً من الإعلانات المزعجة أثناء متابعة الأفلام. وما يتميز به هذا التطبيق عن غيره هو إمكانية العودة للأفلام التي شاهدتها مسبقاً، بالتالي تستطيع متابعة الفلم في وقت لاحق. يمكنك أيضا تحميل البرنامج من غوغل بلي للأندرويد.

تطبيق Sling Tv

يعتبر واحداً من أفضل التطبيقات في مجال متابعة العروض والأفلام السينمائية بشكل مجاني تماما. لا يحتاج البرنامج إلى أي اشتراكات شهرية. يقوم بعرض مجموعة واسعة من البرامج الرياضية والإخبارية وبرامج الأطفال، عن طريق متابعة البث المباشر للعديد من القنوات الفضائية تصل لأكثر من 150 قناة تلفزية. يحوي على موسوعة كبيرة من الأفلام تصل إلى 75 ألف فلم ومسلسل، إضافة إلى أنها تقدم عدة عروض أطفال من خلال شبكة قنوات Cartoon Network وقناة نيكولوديون. لذا إن كنت تهتم بمتابعة برامج الرسوم المتحركة من أجل أطفالك، بالتالي يعد هذا البرنامج أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. تستطيع أيضا إعداد قائمة خاصة بمجموعة من القنوات والعروض المفضلة لديك يمكنك العودة لها في وقت لاحق.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة

تطبيق Crunchyroll

يمكنك من خلال استخدام هذا البرنامج، متابعة جميع العروض الآسيوية. بما فيها الأعمال الكورية واليابانية والهندية وغيرها. لذا إن كنت من عشاق ومتابعي الدراما الكورية والأنمي الياباني، يمكن اعتبار تطبيق Viki أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجاناً. يحوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض التلفزية المختلفة، تتوافر جميعها بعدة ترجمات متنوعة من اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها. ينفرد هذا التطبيق بميزة استثنائية عن بقية التطبيقات الأخرى، حيث تستطيع التواصل مع بقية مستخدمي التطبيق أثناء متابعتك الأفلام وتبادل الآراء والأفكار. تستطيع تحميل البرنامج والوصول إلى كافة خدماته ومميزاته مجانا، لكن عليك أولا إنشاء حساب على Viki، أو الاستعانة ببرامج أخرى مثل فيس بوك أو حساب غوغل عوضاً عن إنشاء حساب للوصول للتطبيق. يوجد أيضا ميزة أخرى تتيح لك إزالة كافة الإعلانات المزعجة أثناء مشاهدة الأفلام، مقابل دفع اشتراك شهري قدره 4 دولار. تستطيع الحصول على هذه الميزة مجانا لمدة أسبوع فقط. يمكنك تنزيل Viki على الأندرويد من خلال متجر غوغل بلي، أو تنزيله على الآيفون عبر متجر أب ستور.

وبهذا نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. نتمنى إن تكونوا قد استفدتم من المعلومات الواردة في هذا المقال، وشكرا لحسن قراءتكم.