إجراءات وخطوات إنهاء سفر الحقيبة قبل التوجه إلى المطار

tullaab22 يناير 2024آخر تحديث :
إجراءات وخطوات إنهاء سفر الحقيبة قبل التوجه إلى المطار

إجراءات وخطوات إنهاء سفر الحقيبة قبل التوجه إلى المطار ,

توفر الشركة الوطنية الخطوط المصريةإمكانية استكمال إجراءات السفر بالحقيبة من المنزل عبر الموقع الإلكتروني للشركة في ظل تسهيل إجراءات السفر.

استكمال إجراءات أمتعة السفر 2024

HomeTag هي بطاقة أمتعة يمكنك طباعتها من المنزل ويمكنك إعداد حقائبك لرحلتك مسبقًا.

أنه يحتوي على معلومات حول الشخص المسافر وتفاصيل الرحلة. بفضل HomeTag، ستصبح الاستعدادات للسفر أكثر ملاءمة. بدلاً من تسجيل حقائبك والحصول على بطاقة الأمتعة عند وصولك إلى المطار، يمكنك الآن الاهتمام بهذا الأمر بنفسك في المنزل بسلام وهدوء (ينطبق هذا على المسارات المحددة).

طباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة الخاصة بك

إذا كانت رحلتك تنطلق من الاتحاد الأوروبي (EU)، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي الحالية تنص على أنه يجب طباعة HomeTag بالألوان، لذا يرجى تفهم أننا للأسف غير قادرين على قبول أمتعتك ما لم تتم طباعة HomeTag بالألوان.

كيف يمكنني طباعة بطاقة الحقيبة في المنزل؟

يجب عليك اتباع الخطوات التالية:
قم بالتسجيل عبر الإنترنت على موقع مصر للطيران هنا

اختر مقعدك على متن الطائرة.
أدخل عدد الحقائب الخاصة بك – إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا القيام بذلك لرحلة العودة (ينطبق هذا الخيار فقط على المسارات التي تحمل علامات الحقائب المطبوعة في المنزل).

قم بطباعة بطاقة الصعود إلى الطائرة وإيصال المسافر وبطاقة الحقيبة.

قم بإرفاق علامات الحقائب المطبوعة بأمتعتك الخاصة.

في المطار، سيقوم الموظفون بإنتاج حاملات بطاقات الحقائب مطبوعة منزليًا لك عند شباك الأمتعة.​

​تحتوي HomeTag على معلومات دقيقة تحتاجها المطارات لنقل أمتعتك: مسارك، واسمك، وشروط النقل الخاصة، وقبل كل شيء، رقم حقيبة الأمتعة الذي تتم طباعته أيضًا بوضوح على شكل رمز شريطي.

وهذا يسمح لأنظمة مناولة الأمتعة في المطار بفحص أمتعتك، وفي هذا الصدد، لا تختلف HomeTag عن بطاقة الأمتعة العادية الموضوعة على الحقيبة في المطار.

عنصر إضافي في HomeTag هو رمز الاستجابة السريعة، وهو رمز شريطي ثنائي الأبعاد يتم فيه تخزين المعلومات المقروءة على بطاقة الأمتعة بتنسيق مشفر، مما يسمح بإعادة تنظيم تفاصيل السفر في حالة تلف علامتك.