بيرسي تاو يقود جنوب إفريقيا للفوز على ناميبيا برباعية

tullaab22 يناير 2024آخر تحديث :
بيرسي تاو يقود جنوب إفريقيا للفوز على ناميبيا برباعية

بيرسي تاو يقود جنوب إفريقيا للفوز على ناميبيا برباعية ,

تغلب منتخب جنوب أفريقيا على نظيره الناميبي بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على ملعب أمادو جون كوليبالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسجل أهداف جنوب أفريقيا في مرمى ناميبيا كل من: بيرسي تاو في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وسجل ثيمبا زواني هدفين في الدقيقتين 25 و40، وموسيكو في الشوط الثاني.

تشكيل منتخب جنوب أفريقيا أمام ناميبيا

رونين ويليامز، تيبوهو موكوينا، أوبري موديبا، بيرسي تاو، ثيمبا زواني، سيفيلو سيثول، موثوبي مافالا، جوموليمو جرانت، خوليسو مودالو، ثابيلو مورينا.

تشكيل منتخب ناميبيا ضد جنوب أفريقيا

لويد كازابوا، هنامبو ويلوين، دانييل هوتو، برينس مينيليك، عبد السلام مانجانا، كينيدي، بيتر شالوليل، ميجامينو بيتروس، بيتروس تشيثيمبي، هوكونجو، رايان نيامبي.

تونس تشتكي لحكم مباراة مالي

تقدمت الجامعة التونسية لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) احتجاجا على الأداء التحكيمي في مباراة نسور قرطاج أمام مالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وانتهت المباراة بين الفريقين، مساء أمس السبت، بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأوضح الاتحاد التونسي لكرة القدم في شكواه أن الحكم حرم المنتخب التونسي من ركلة جزاء واضحة في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب مالي علي يوسف المساكني داخل منطقة الجزاء.

وطالب الاتحاد التونسي لكرة القدم بفتح تحقيق في هذا الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق الحكم.

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023

المجموعة الأولى: كوت ديفوار – نيجيريا – غينيا الاستوائية – غينيا بيساو.

المجموعة الثانية: مصر – غانا – الرأس الأخضر – موزمبيق.

المجموعة الثالثة: السنغال – الكاميرون – غينيا – غامبيا.

المجموعة الرابعة: الجزائر – بوركينا فاسو – موريتانيا – أنجولا.

المجموعة الخامسة: تونس – مالي – جنوب أفريقيا – ناميبيا.

المجموعة السادسة: المغرب – الكونغو الديمقراطية – زامبيا – تنزانيا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.