إزالة 47 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن أعمال الموجة الـ 22 بدمياط

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
إزالة 47 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن أعمال الموجة الـ 22 بدمياط

إزالة 47 حالة تعد على أملاك الدولة ضمن أعمال الموجة الـ 22 بدمياط ,

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إزالة 26 حالة تعدي على أملاك الدولة التابعة لدائرة الإدارة العامة للموارد المائية والري بمنطقة مركزي فارسكور وكفر سعد بمساحة 2507 متر مربع، ضمن حملات الموجة 22 في مرحلتها الثانية.

وأضاف “محافظ دمياط”، أن إجمالي الحالات التي تمت إزالتها خلال الأيام الثلاثة بلغ 42 حالة بمناطق مختلفة على مساحة 3391 مترًا مربعًا، مشيرًا إلى أن المحافظة أعلنت درجة الاستعداد لتحقيق مستهدف الموجة .

وشددت الدكتورة منال عوض على الوحدات المحلية بالمتابعة الدورية للأراضي التي تم استردادها لمنع عودة التعديات عليها، والتصدي لأية محاولات للتعدي على أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على كرامة الأهالي. حقوق.

جرافة لإزالة التعديات على أملاك الدولة

إزالة 5 حالات تعدي على أملاك الدولة في فارسكور

كما أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط استمرار حملات الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة في مرحلتها الثانية والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري، في إطار توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة. والأراضي الزراعية والتصدي بحزم لأي محاولات للتعدي على حقوق الأهالي.

وأضاف محافظ دمياط، أنه تم إزالة 5 حالات تعدي على أملاك الدولة تابعة لهيئة هندسة الري بمساحة 380 مترًا مربعًا ضمن نطاق مركز فارسكور، لافتًا إلى أن إجمالي عدد الحالات التي تمت إزالتها منذ وبلغت بداية المرحلة الثانية 47 حالة بمساحة إجمالية 3771 مترا مربعا..