هل اقترب من الريال؟.. قرار عاجل من باريس سان جيرمان بشأن مبابي

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل اقترب من الريال؟.. قرار عاجل من باريس سان جيرمان بشأن مبابي

هل اقترب من الريال؟.. قرار عاجل من باريس سان جيرمان بشأن مبابي ,

التقارير الصحفية، تفاصيل جديدة بالإضافة إلى مستقبل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهى عقده نهائيا الموسم الحالي، ويحظي بحالة من الترقب من العديد من لا لأندية الكبرى على رأسها ريال مدريد الإسباني

وتنتظر جماهير ريال مدريد التعاون مع الفرنسي كيليان مبابي ن جم باريس فتح كل فترة بطارية يتمنى أن تتم الصف قة المنتظرة من أجل الحصول على خدماته، حيث حاول المسؤولون في النادي الملكي في المواسم الماضية ضمه إلا أن يتمسك ناديه ببقائه بوقف عائق أمام الصفقة المنتظرة .

“شاهد الآن” مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في كأس السوبر الفرنسي

“يلا شوت” مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا في الدوري الاسباني 3/1/2024

خطوة من باريس سان جيرمان تزيف بشري لريال مدريد

بسبب التقارير الصحفية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأت في التفكير في بديل للنجم كيليان مبابي، لتعويض غيابه وتسبب في هذا الموسم من خلال ضم نجم آخر، بعد انتهاء عقده بشكل رسمي، ورفض اللاعب الد خول في أي مفاوضات جديدة لتمديد التعاون والبقاء في صفوف الفريق الباريسي التدريبي الجديد على الأقل.

وكونور في مطلقا له من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، إن إدارة فريق باريس سان جيرم ان فرنسيس مهتمة بالتعاقد مع اللاعب الكولومبي لويس دياز نجم فريق يفربول الإنجليزي، وذلك تحسبا لرحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي المحتمل في نهاية الموسم نهائيا. .

وأضاف الصحفي التركي، أن فريق ليفربول الإنجليزي متمسك بالعمل اللاع بالكولومبي من باريس سان جيرمان الألماني أو من غيره 26 ساعة من وقت الطهي، في يناير أو في نهاية الموسم، خاص وأن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لريديدز يعتبره من العناصر الأساسية بالفريق.