استجابة سريعة.. الملك سلمان يتكفل بعلاج شقيق لاعب يد الأهلي المصري

tullaab10 فبراير 2024آخر تحديث :
استجابة سريعة.. الملك سلمان يتكفل بعلاج شقيق لاعب يد الأهلي المصري

استجابة سريعة.. الملك سلمان يتكفل بعلاج شقيق لاعب يد الأهلي المصري ,

تبادل لاطلاق النار – وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على طلب لاعب فريق الأهلي المصري ومنتخب مصر أحمد خيري، بشأن سفر شقيقه إلى المملكة العربية السعودية للعلاج.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه على فيسبوك، صورة لنص استغاثة أحمد خيري، وعلق عليها:

سيدي، أصدر ولي العهد حفظه الله الموافقة على العلاج العاجل، وسيقوم أحد من مكتبي بالتواصل معك.

وجه أحمد خيري، لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة اليد، رسالة استغاثة لعلاج شقيقه الذي يعاني من حالة صحية خطيرة.

ويعاني شقيق لاعب منتخب مصر من أزمة صحية وتدهور في حالته، حيث يحتاج لعملية جراحية سريعة لزراعة الرئة، وهي تقنية غير متوفرة في مصر، بحسب ما أكد اللاعب.

وقال خيري في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام:

لقد ابتلاني الله وعائلتي وكلنا راضون بقضاءه وقدره بمرض أخي عمرو مصطفى خيري وعمره 27 سنة. يعاني من توسع القصبات الهوائية وتليف في الرئتين وفشل تنفسي ووظائف تنفسه 30% من وضعها الطبيعي ويحتاج إلى أكسجين منزلي مستمر.. ومؤخرا تدهورت حالته. حالته الصحية، وطلب الأطباء إجراء عملية عاجلة لزراعة رئتين من متبرع متوفى حديثا لإنقاذ حياته، وهي تقنية غير موجودة في مصر.

وتابع: ونظرًا لأن تكاليفها تفوق الإمكانيات بكثير، فإنني أتوجه بهذا الطلب إلى صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، ليتفضل بالموافقة على إجراء هذه العملية لأخي في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث التخصص وتتوفر الكفاءات والخبرات الطبية في هذا المجال. ربما سيكون ذلك بصيص أمل لإنقاذ حياة. أخي.