التحكم في صفحة الفيس بوك Facebook

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
التحكم في صفحة الفيس بوك

التحكم في صفحة الفيس بوك. لا بد أنك فكرت سابقاً كيف يمكنك أن تقوم بإدارة صفحة الفيس بوك خاصتك بطريقة جديدة مناسبة لمجال استخدامك لها. خصوصاً إذا كانت صفحتك للتجارة والتعامل مع عملاء، فهذا ما سنتطرق بالحديث عنه في مقالنا القادم والشرح عن أهم تطبيق للتحكم في صفحة الفيس بوك على موقعنا طلاب نت، لتتابع معنا.

مزايا التحكم في صفحة الفيس بوك

إذا كنت ممن لديهم صفحة تجارية وعملاء فيمكنك من خلال التحكم في صفحة الفيس بوك خاصتك أن تقدم عناية أفضل لعملائك الحاليين والعثور على عملاء جدد. وذلك بمجرد تخصيص القليل من الوقت أسبوعياً تقوم به بإدارة صفحتك.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك إنشاء منشورات ناجحة وتزيد من شعبية صفحتك على الفيس بوك facebook؟

حيث أنه تم تصميم صفحات فيس بوك لمساعدة مستخدميه على التفاعل السريع مع التعليقات والرسائل بطريقة يمكن للمستخدم من خلالها إدارتها عبر الهاتف المحمول ببساطة وذلك باستخدام تطبيق مدير الصفحات.

تطبيق مدير صفحات الفيس بوك

مزايا التحكم بصفحة فيسبوك
مزايا التحكم بصفحة فيسبوك

هو برنامج من تصميم شركة فيس بوك. والذي يعد من التطبيقات التي تمكّن المستخدم بأن يقوم بنفسه بالإشراف الكامل على صفحات فيسبوك التي يمتلكها والتحكم في صفحة الفيس بوك بشكل كامل.

حيث أن من مهام هذا البرنامج:

  • يقوم بتصنيف الرسائل والتعليقات على الصفحة المراد التحكم بها.
  • يتيح للمستخدم إضافة مديرين لصفحات الفيس بوك. مهمتهم التواصل مع مشتركين هذه الصفحات والرد على تعليقاتهم.
  • إضافة إلى أن البرنامج يضم مجموعة من الأدوات التي توجد على صفحة الفيس بوك. تساعد المستخدم على استعراض الرسائل الصادرة والواردة والرد على متابعين الصفحة.
  • كما أن واجهة البرنامج سهلة للغاية. إذ أنها تتضمن جميع الأدوات التي تساعد المستخدمين في الاطلاع والرد على كل العملاء مباشرة. وإدارة الصفحة التي تريدها بواسطة الموبايل مباشرة وبدون استخدام الكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: حذف حساب فيس بوك نهائيا.. شرح بالصور

مميزات تطبيق مدير صفحات الفيسبوك

مميزات تطبيق مدير صفحات الفيسبوك
مميزات تطبيق مدير صفحات الفيسبوك

يوفر هذا التطبيق الكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم في إدارة محتوى صفحة Facebook سنذكر أهمها:

التحكم في صفحة الفيس بوك

يستطيع المستخدم من خلال برنامج فيسبوك مانجر التحكم بجميع محتويات صفحات الفيسبوك المُراد التحكم بها والاطلاع على جميع المعلومات من أي جهاز تريد أندرويد أو آيفون أو حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص.

تستطيع من خلاله أيضاً نشر مختلف المنشورات من صور وفيديوهات والرد على تعليقات جميع المتابعين. كما تم إضافة ميزة الإشارة للأشخاص (tags)، لزيادة عدد المشاركات في الصفحة من مختلف المستخدمين الذين قد تود استلام إشعارات منهم. والكثير من الخدمات الأخرى مثل تغيير صورة البروفايل وصورة الغلاف لصفحة الفيس بوك.

إضافة مديرين لصفحاتك

إذ يعدّ أداة فعالة لإدارة المحتويات لمديرين الصفحات والتحكم في صفحة الفيس بوك وتحديثاتها. ودعوة أشخاص أو وضع روبوت آلي يقوم بإدارة المحتوى والرد على التعليقات والتفاعل المستمر مع متابعينك إضافة إلى الإشراف المستمر على الصفحة وتنزيل منشورات بشكل مستمر.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق فيسبوك للأيفون وشرح طريقة إنشاء حساب جديد Facebook

كما ننصحك بعمل جدولة للمنشورات حتى يتم تنزيل العديد من البوستات في أوقات مختلفة يمكنك اختيارها، وفي المناسبات والأعياد حتى يتفاعل معها المشتركين في الصفحة وتنال الشهرة على موقع فيس بوك.

الإحصائيات والأدوات المجانية

إذ يقدم برنامج مدير صفحات فيس بوك للكمبيوتر وللموبايل أحدث الإحصائيات التي تظهر للمستخدم عدد المشتركين بصفحته الفيسبوك والمتفاعلين مع منشوراته الخاصة بالإضافة إلى الأدوات المجانية والخصائص المتنوعة التي تتوفر في البرنامج.

كل ما عليك فعله هو فقط تحميل البرنامج للحصول على كل هذه المميزات مجاناً دون مقابل أو دفع مصاريف. لذلك البرنامج يعمل بسهولة تامة ويعطيك التحكم الكامل والإحصائيات المثالية، ممّا سيجعل صفحتك على الفيسبوك تجذب متابعين أكثر من الصفحات الأخرى.

مميزات تطبيق مدير صفحات الفيسبوك
مميزات تطبيق مدير صفحات الفيسبوك

آمن ومتعدد اللغات

يوجد في إعدادات البرنامج مجال لاختيار اللغة التي يفضلها المستخدم حيث يمكن تثبيته بالعديد من اللغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات.

إليك أيضاً: كيف أعرف بريد أصدقائي على الفيس بوك

وبذلك يتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع البرنامج للتحكم بشكل كامل في صفحات الفيسبوك دون مواجهة أي صعوبات. كما يعمل البرنامج على حفظ خصوصية المستخدم وأمن بياناته لمنع دخول أي شخص إليها.

يدعم أنظمة التشغيل

إن برنامج مانجر فيسبوك مدعوم من جميع أنظمة تشغيل ويندوز (7، 8، 10، ويندوز فيستا، ويندوز فون). كما أنه يعمل على جميع إصدارات أنظمة أندرويد APK وجميع إصدارات آبل IOS مجاناً بشكل كامل. وذلك لكي يعطي للمستخدمين على اختلاف أجهزتهم وأنظمتها إمكانية التحكم بشكل كامل في صفحاتهم الفيس بوك. مع إدارة وإشراف منتظم وأشياء أخرى متنوعة توفرها الشركة ليتمتّع مستخدميها بخدمات فيسبوك المختلفة.

  • يمكنك تحميل التطبيق وذلك عبر “الموقع الرسمي” اضغط هنا.

كما يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تتعرف على عدد الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة منشوراتك. وكذلك يعرض لك إذا قام أحد بتسجيل الإعجاب بها أو مشاركتها أو التعليق عليها. ممّا سوف يساعدك على التعرف على نوع المنشورات التي تحظى بأكبر قدر من اهتمام المتابعين. وبالتالي سوف يتيح لك مجال لإنشاء عدد أكبر من أنواع المحتوى التي يفضلها الأشخاص المتابعين لك.

قد يهمك أيضاً: تنزيل فيسبوك ماسنجر facebook messenger

والآن بنهاية مقالنا، نكون قد تعرفنا على أهمية التحكم في صفحة الفيس بوك وكيفية التحكم بها عن طريق تطبيق مدير صفحات الفيس بوك وأهم مميزات هذا التطبيق. لذلك إذا كنت من مستخدمي فيسبوك وخاصة للأعمال والتجارة فإنك بحاجة لاستخدام هذا التطبيق لتسهيل تعاملك مع المتابعين والعملاء.