الزمالك يتلقى ضربة قوية.. نجم الفريق يغيب حتى نهاية نوفمبر بسبب الإصابة

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يتلقى ضربة قوية.. نجم الفريق يغيب حتى نهاية نوفمبر بسبب الإصابة

الزمالك يتلقى ضربة قوية.. نجم الفريق يغيب حتى نهاية نوفمبر بسبب الإصابة ,

وإن فني لنادي الزمالك بقيادة المدرب جمال المدير المؤقت، حصل على رد فعل قوي بعد غياب المدافعين الدو لي محمود علاء حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي وبعد خروجه مساعدا في مب إزالة الماء من الماء.

وقد أصبح الوقت النهائي قد بدأ في التأهل إلى كأس مصر يوم الأربعاء الماض ي، بعد انتهاء والأشتراك الإضافي بالتعادل السائق ثلاثة أهداف لكل فريق، ليخطف الزمالك 13 عامًا من العمل.

وكشفت الدكتور محمد أسامة، رئيس الطبية بنادي الزمالك، أن الل اعب محمود علاء شهد الجهاز نتاج لا سابق لها من تمزق في العضلة خلال مشا رسابيع علاء على الأقل من أجل العودة إلى المشاركة في تدريبات المجموعة.

محمود علاء
محمود علاء

غياب اللاعب محمود علاء عن مباراة الزمالك أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات فاهم كأس الكون الكونفدرالية ا 26 ساعة من وقت الطهي مجازفة به أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز في الجولة السابعة من بطولة الدوري المقررة لها يوم 29 من الشهر الحالي .

ويحاول الجهاز الطبي في نادي الزمالك، باستخدام فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر الحالي، والتي تستمر من 13 إلى 21 من الشهر الحالي حتى يتقن له تجهيز مثل مصطفي شلبي، ونبيل عماد دو نجا وعمر جابر، وسيف الدين الجزيري ومن بينهم، لتجهيزهم إلى التأسيس التوقف بعد العودة من اختيارات المنتخب أمام التاريخ 2026.