شرط وحيد من الزمالك لقبول اعتذار أحمد فتوح.. ما هو؟

tullaab11 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شرط وحيد من الزمالك لقبول اعتذار أحمد فتوح.. ما هو؟

شرط وحيد من الزمالك لقبول اعتذار أحمد فتوح.. ما هو؟ ,

وبعد التقارير الصحافية، أن إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشرطه الوحيد للموافقة على الاعتذار، اللاعب أحمد فتوح الظهير، ولم يرغب في بيعه خلال فترة الانتقال إلى جزيرة قبرص في شهر يناير، لقادم، بعد التحقيق معه خلال الأيام الماضية بعد حقيقة المعسكر.

تتضمن إدارة نادي الزمالك، قد تقرر إغلاق الفريق ثلاثي أحمد فتوح ومص طفي الزناري على خلفية تركهم معسكر الفريق قبل أن يخسروها للفريقين مقابل هدف، دون الحصول على تدريبات، وتقرر عرضهم للبيع خلال فترة انتقالات الشراكة.

شرط الزمالك لقبول اعتذار فتوح

بما يتفق مع شرط إدارة الزمالك للموافقة على قبول اع تذاره، وهو تسجيل الاشتراك مع الفريق وتجديد الاشتراك مع مي تعقبة، والتوقيع على عقد جديد على بياض من أجل رفع الحظرة عليه، وف تح صفحة جديدة مع الفريق والجماهير.

أحمد فتوح اللاعب الزمالك
أحمد فتوح اللاعب الزمالك

على الجانب الآخر، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، عن مستقبل الأندية الطبية بنادي الزمالك، تفاصيل الفريق الذي ظهر لها لالع بين في مباراة بيراميدز يوم ألأربعاء الماضية في نصف نهائي كأس مصر، وفاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل تعادل. الهدف المحدد لكل فريق.

وقال الطبيب الزمالك، إن كلامن سيد عبد الله “نيمار” و نبيل عماد دونجا ت عرضا بشد خفيف في عضلة المانة نتيجة لجهود المبذول خلال الخلفية مواجهة بيراميدز، واشكتى من شهر بين شوطي تكتيك، ويخضع الثلاثي لفحوصات طبية فور العودة التدريبات للاطمئنان عليه .

بما في ذلك مصطفي شلبي، مواصلة برنامج التأهيل والعلاجي الموضوع له بسبب الشهر الذي عرف منه في وجه القد م، بالإضافة إلى خضوعه للفحوصات الطبية الجديدة بعد العودة إلى تدريبات للاط مئنان علي حالته وموعد العودة للمشاركة في التدريبات.