الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء

tullaab12 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء

الزمالك يوافق على رحيل نجم الفريق في الشتاء ,

تقرير صحفي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، ويتطلع تولي المدربين الجديد بكمية القيادة لخلفا للمدرب كولومب ي أوسوريو، من أجل تولي المسؤوليات الرياضية وحسم عدد من الملفات منها مل في العمل الجديد واحتياجات الفارس الأبيض بالإضافة إلى موقف عدد من اللاعبين .

حيث أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن توجيه الشكر للمدربين الزميل الكولومبي كارل أوسوريو المدير المتوقع، ومساعده وكذلك مدح تعبد الهادي المدرب العام، وذلك على خلفية مفاجأة الفريق وتلقى 10 ساعات من الطهي في أول 6 انطلاق.

تقرير إلى مجلس إدارة الزمالك، رغبت في تطوير متزايد داخل الفريق الأول، حيث يضم كلا الفريق من التونسي سيف ا لدين الجزيري، والتونسي حمزة المثلوثي، بنيني سامسون أكينولا، والسنغالي إبراهميا نداي، بالإضافة إلى أن الإدارة تري أن نداي ليس المح ترف أخرج الماء من الماء.

الزمالك يتلقى عرضًا من أحد أندية القسم الثاني التركي للسنغ الي إبراهيما نداي
إبراهيم نداي لاعب الزمالك

الالتزام، هناك ترحيب من جزء آخر البيضاء، لأن تبيع ع قد العضو المستوى المحلي أو الخارجي في حاشية وصول عرض مناسب للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات المشتركة في شهر يناير المقبل، من أجل الفرامل ومكانه وقائمة الأجان ب في الفريق من أجل التنافس على البطولات المحلية وقاريا العاصمة.

في إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، قد يخصص مكافآت للاعبي الفريق، بعد الاشتراك في نهائيات بطولة كأس مصر نسخة العام الماضي، بعد أن تخط ي عقبة فريق بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي وأشوا الإضافية بالتعادل ثلاثة أهداف لكل فريق، ويضرب الزمال كالمفصل مع 13 سنة من العمل.