السجن 7 سنوات لتاجر أدوات منزلية بتهمة قتل شيف دافع عن سيدة بالبدرشين

tullaab13 يناير 2024آخر تحديث :
السجن 7 سنوات لتاجر أدوات منزلية بتهمة قتل شيف دافع عن سيدة بالبدرشين

السجن 7 سنوات لتاجر أدوات منزلية بتهمة قتل شيف دافع عن سيدة بالبدرشين ,

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، منذ قليل، بالسجن 7 سنوات على تاجر أدوات منزلية، بتهمة قتل صاحب محل مشاوي “شيف” عمدًا مع سبق الإصرار، بعدة طعنات بالرقبة، بعد دفاعه عن سيدة. في منطقة زاوية دهشور بمديرية البدرشين.

انعقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل علي سليم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين إبراهيم نصر محمد، وهشام جابر بشير، وأمانة سر أشرف صلاح وعصام حسين.

أمر بإحالة المتهم بجريمة قتل بالبدرشين

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 4912 لسنة 2023 جناية البدرشين، أن المتهم “عاشور أ.م” 39 سنة، تاجر أدوات منزلية، قام بقتل المجني عليه، بتاريخ 28/3/2023 بمنطقة البدرشين.

أقدم المتهم على قتل المجني عليه “عبد التواب ماضي عبد التواب” 27 عاماً، طباخ وصاحب محل مشويات، عمداً مع سبق الإصرار، مع القصد والإصرار على الانتحار، نتيجة الحادث. بينهما الخلاف، وحالما قبض عليه. حتى قام بطعنه بالسكين قاصداً قتله، مما أدى إلى إصابته بالإصابة الموصوفة في تقرير التشريح، والتي أدت إلى وفاته، كما تبين التحقيقات.

وأضافت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه “شيف” والمتهم المعروف بين أهالي المنطقة بـ “أ” صاحب محل أدوات منزلية جاره بمنطقة زاوية دهشور بالبدرشين. جنوب الجيزة. بينما تعرض الثاني لإحدى السيدات التي كانت تمر في الشارع، فاستنجدت بـ«عبد». التواب” ونشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة أنهى خلالها المتهم حياة المجني عليه بعدة طعنات بالسكين داخل المحل.

تهمة حيازة سلاح أبيض

كما وجهت التحقيقات للمتهم حيازة سكين دون ترخيص ودون ضرورة مهنية أو مهنية.

وقال شقيق المجني عليه، إنه فور اصطحاب المجني عليه إلى محله التجاري، غادر الأخير، وبعدها علم أن المتهم اعتدى على شقيقه المجني عليه، وتسبب في وفاته.

وطلبت رباب المساعدة هاتفيا للضحية

وقالت المتشاجرة “رباب” بائعة خردة، إنه بعد شك المتهم خطأً في علاقتها بالمجني عليه، تشاجرت معه في الشارع. ولم يكن أمامها إلا طلب المساعدة من المجني عليه الذي حضر وتشاجر مع المتهم الذي طعنه بالسكين مما أدى إلى إصابته. أودى بحياته.

البداية كانت عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين من غرفة الإنقاذ خبر مقتل شاب في منطقة زاوية دهشور بالبدرشين.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة الشاب عبد التواب أبو ماضي 27 عاماً، صاحب محل دجاج مشوي، مصاباً بطعنة نافذة في الرقبة. وبعد إجراء التحريات تبين أن شاباً يدعى “ع.أ” صاحب محل أدوات منزلية، دخل إلى مكان عمل المجني عليه وقام بطعنه طعنة طعنية، مما أدى إلى مقتله.