السعودية تعلن عن وظائف شاغرة

tullaab23 فبراير 2024آخر تحديث :
السعودية تعلن عن وظائف شاغرة

السعودية تعلن عن وظائف شاغرة ,

تجذب إعلانات الوظائف العاطلين عن العمل في جميع دول العالم، حيث أن الباحثين عن عمل لديهم دائمًا وظائف أكثر من الوظائف المتاحة، ولكن أحدث إعلان وظائف في السعودية قد يتجاهله الجميع.

وظائف شاغرة في المملكة

أعلنت بلدية سعودية، اليوم الجمعة، عن حاجتها لموظف، ذكراً أو أنثى، للعمل في مهنة مخيفة للكثيرين، أو غير مرغوب فيها في أحسن الأحوال، وهي مساعد جثث.

ورغم هذا النفور من هذا النوع من الوظائف، إلا أن بلدية محافظة البدائع بمنطقة القصيم لديها شروط كثيرة لمن يرغب في التقدم لهذه الوظيفة، منها توفر الخبرة.

ونصت الشروط الواردة في الإعلان المنشور في الجريدة الرسمية “أم القرى” بالمملكة، على أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حسن السيرة والسلوك، ولديه المعرفة الكاملة بطبيعة العمل في المملكة. الموقع.

شروط التقدم للوظيفة

وتشمل شروط التوظيف أن يكون المتقدم متفرغاً، وعالماً بالمؤهلات الشرعية لغسل وتكفين الموتى، وإحضار شهادة من أي جهة شرعية تثبت الكفاءة في العمل والخبرة في تجهيز الموتى، كما يجب أن يكون عمر المتقدم ألا يقل عمره عن 25 عاماً، وأن يكون قوياً بدنياً وخالياً من الإعاقات التي تعيق عمل الغسالة. .

ومن غير المعروف عدد المتقدمين لهذه الوظيفة التي ستبدأ يوم الأحد المقبل وتستمر حتى نهاية الأسبوع، حيث ترتبط وظائف غسل وتجهيز الموتى بالعديد من القصص المخيفة ونظرة المجتمع غير الطبيعية لمن يعملون في هذه المهنة.