السفارة الروسية بالقاهرة تعزي أسر حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية

tullaab21 فبراير 2024آخر تحديث :
السفارة الروسية بالقاهرة تعزي أسر حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية

السفارة الروسية بالقاهرة تعزي أسر حادث طلاب الجامعة الروسية المصرية ,

أعربت السفارة الروسية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، عن تعازيها لأسر طلاب الجامعة الروسية المصرية وجامعة بدر الذين توفوا نتيجة الحادث المروري صباح اليوم.

حادث تعرض له طلاب الجامعة الروسية المصرية

كما أعربت عن حزنها للجرح الأليم الذي أصاب طلاب الجامعة الروسية المصرية وأسرهم اليوم، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

انتقل صباح اليوم فريق من النيابة العامة إلى مستشفى جامعة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية لمعاينة جثث ضحايا حادث تصادم أتوبيس طلاب جامعي روسي وسيارة نقل ثقيلة باتجاه السويس، فوق الطريق الإقليمي بالقاهرة. بدر.

وأمرت النيابة العامة بسرعة وصول فريق الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

تفاصيل حادث حافلة طلاب الجامعة الروسية المصرية

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من مستشفى جامعة العاشر من رمضان بوصول 9 أشخاص مصابين بكدمات وجروح في أنحاء مختلفة من الجسم، و6 آخرين بينهم 5 طلاب جامعيين جثثهم. وتم تقديم العلاج اللازم للمصابين، وتم حفظ الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات الأولية، عن وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق جنيف 1 في اتجاه السويس، أعلى الطريق الإقليمي، بسبب السرعة الزائدة. وأدى الحادث إلى وفاة 5 طلاب وسائق الحافلة وإصابة 9 أشخاص. وتم إزالة آثار الحادث من الطريق، والسماح لحركة المرور بالتدفق مرة أخرى.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: “”أحمد أ.ع” 22 سنة مقيم قرية الطيبة أم رماد بمركز الزقازيق، و”دعاء ل.ل” 21 سنة مقيم قرية الطيبة أم رماد في مركز الزقازيق، و”محمد أ.أ، 20″. “روان ل.م” 21 سنة مقيم منطقة الحسينية مركز الزقازيق، “محمد ن.ع” 22 سنة، “أحمد خ.19 سنة مقيم مدينة القنايات”، و”محمد ع.أ” “(21 عاماً) من سكان مركز ديرب نجم، و”عبدالعزيز.م.أ” 19 عاماً من سكان قرية الطيبة أم رماد، و””زياد.ط.ف” 19 عاماً من سكان مركز ديرب نجم”. مركز الزقازيق .

فيما استشهد 5 طلاب وهم: – “محمد ع.أ” 23 عاماً، طالب في كلية الهندسة بالجامعة الروسية ويقيم في منطقة مركز ديرب نجم، و”محمد ع.أ” 22 عاماً. , طالب في كلية الصيدلة بالجامعة الروسية ويقيم في قرية طيبة مركز أم رماد. الزقازيق و”علاء ع.م”، 21 سنة، طالبان بجامعة بدر يقيمان بمركز الزقازيق، وطالب آخر لم يتم التعرف على هويته، وجارى الاستعلام عن معلوماته. توفيا نتيجة كسور وكدمات وسحجات مختلفة بالجسم. وتم إيداعهما مشرحة مستشفى بدرو الجامعي “بسنت. ص” 24 سنة، أصيبت طالبة مقيمة بمركز الزقازيق، بكسور وكدمات وسحجات مختلفة بالجسم. وتم إيداع جثتها بمشرحة المستشفى الجامعي العاشر، بالإضافة إلى جثة سائق الحافلة.

حوادث الطرق

تعرف حوادث الطرق بحوادث المرور أو حوادث المرور، وتعتبر من أكثر الحوادث التي يشهدها العالم بشكل يومي. وتسبب خسائر مادية كثيرة وإصابات بشرية ووفيات، ويعتمد ذلك بشكل أساسي على شدة الحادث وقوته. وهي أنواع عديدة، منها: حوادث الدهس. والتدهور والاصطدام سواء بجسم غريب أو حيوان أو سيارة أخرى. ومن الجدير بالذكر أن هناك أسباب عديدة وراء وقوع هذه الحوادث.