القبض على المتهمين باختطاف مستريح الشرقية

tullaab31 يناير 2024آخر تحديث :
القبض على المتهمين باختطاف مستريح الشرقية

القبض على المتهمين باختطاف مستريح الشرقية ,

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من كشف ملابسات اختطاف المستريح الشرقية وتحديد مرتكبي الحادثة والقبض عليهم.

تلقى قسم شرطة ثاني العاشر بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من (ربة منزل – مقيمة بإدارة القسم) بوجود خلاف مالي بين زوجها (عامل – صاحب معلومات جنائية) وآخرين، على خلفية قيام زوجها بتحصيل مبالغ مالية وتوظيفهم لهم في مجال المقاولات، فتعثر، وصدرت ضده عدة أحكام قضائية.

واعترفت بأن زوجها أبلغها بأنه يتوجه مع 4 أشخاص آخرين لتسوية هذه الخلافات المالية، وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا من زوجها يفيد بوجوده معهم ومحتجز في محافظة بني سويف للتسوية. هذه النزاعات.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية، عن تواجد الشخص المتغيب بإحدى قرى مركز شرطة الواسطي ببني سويف، وأن 3 أشخاص (كهربائي – اثنان) السائقين) كانوا وراء ارتكاب الحادث.

وبعد تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن بني سويف، تم القبض على المتهمين وإخلاء سبيل الموقوف من داخل مسكن أحدهم. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لأن الموقوف كان مديناً لهما بديون من تعاملات في مجال المقاولات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ