اللي هتفوته حلقة مش هيرتاح، محمود عامر يكشف لفيتو أسرار من مسلسل المداح الجزء الرابع

tullaab28 فبراير 2024آخر تحديث :
اللي هتفوته حلقة مش هيرتاح، محمود عامر يكشف لفيتو أسرار من مسلسل المداح الجزء الرابع

اللي هتفوته حلقة مش هيرتاح، محمود عامر يكشف لفيتو أسرار من مسلسل المداح الجزء الرابع ,

بعد الجدل الذي أثير حول زواجه وبكائه على أحد البرامج لعدم سؤال أبنائه عنه، تحدث فيتو مع الفنان محمود عامر ليحدثنا عن مشاريعه المقبلة ويكشف لنا كواليس مسلسل المداح السلسلة الجزء الرابع.

أعمال محمود عامر

وقال محمود عامر في تصريح خاص لـ«فيتو»: أشارك في مسلسل فوبيا الذي يضم 4 قصص، وأجسد فيه والد رانيا يوسف، وهو خارج موسم دراما رمضان للمخرج رؤوف عبد العزيز، بالإضافة إلى المداح الجزء الرابع أسطورة العودة، وأستطيع أن أقول إن الناس سيشهدون وضعاً مختلفاً في المداح. الجزء الرابع”.

مسلسل المدح الجزء الرابع سيشهد أحداث مميزة

وأشار إلى أن هذا الجزء سيشهد أحداثاً مميزة ومثيرة، وعلى المتابعين الارتباط بحلقاته ومتابعتها جيداً، قائلاً: «من فاتته حلقة مديح لن يرتاح في هذا الموسم».

وعن طبيعة دوره في مسلسل المدح، أوضح: «أجسد دور جميل الرجل الطيب زوج عمة حمادة هلال. فهو رجل علاقته بالله جيدة جداً، وحالة الحب تسود بين فريق عمل مسلسل المدح، وهذا ما يظهر على الشاشة».

وتابع: “أصعب ما في كواليس المسلسل أننا كنا نصور بالليل والدنيا تثلج وفي أماكن مفتوحة وليس استديو، والناس تحسد الفنانين على ما هم فيه لكنهم تعبوا”. كما لا أحد يعرف.”

زواج الفنان محمود عامر

وقال الفنان محمود عامر في تصريح خاص لـ فيتو بعد الانتقادات التي أثارها رواد السوشيال ميديا ​​تعليقا على زواجه: “لكل شخص الحق في التعبير عن رأيه، ولم أشاهد ما تداوله رواد السوشيال ميديا ​​عني، وسأقوم بذلك”. ولا ألتفت إلى أي شيء، ولكل شخص الحرية المطلقة في اختياراته ما لم أؤذي أحداً وأنا أفعل حاجة كتبها الله لي».

وأضاف: “لا أعرف ما الذي يزعج الناس في هذه القضية. كل شخص حر في اختيار خياراته، وهذه هي ترتيبات الله. العمر ليس ضروريا. انه مجرد رقم. أشعر مع زوجتي أنني شاب في العشرين من عمري، وأنا جديد الضمير وأنسجم مع أي شخص، وهذه هدية الله للفنانة، وزوجتي تنسجم”. لولاها، سأكون في مكان آخر.

وأضاف: “زوجتي غيرت عني أشياء كثيرة، وكنت أمر بظروف نفسية صعبة وكنت أتخيل أن الحياة توقفت ولن أتمكن من القيام بأي خطوة جديدة في الحياة، لكنها زرعت الإرادة في ضميري وأثبتت بالنسبة لي أنني أستطيع التغلب على أي قلق كنت أمر به بإصرار، وأرسل الله الحب إلى قلبي وقلبي. وفيها كانت النفوس مجندة، واجتمعت بإرادة ربنا، وليس بإرادة أحد غيره”.

من هو الفنان محمود؟ عامر

ولد الفنان محمود عامر في 28 أكتوبر 1955 بمدينة الإسماعيلية. وهاجر من هناك بعد العدوان الثلاثي على محافظة الشرقية. حصل على بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، وأيضاً بكالوريوس في الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1983.