المنتخب الأولمبي يواجه قطر اليوم في مباراته الأولى بدورة دبي الدولية

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
المنتخب الأولمبي يواجه قطر اليوم في مباراته الأولى بدورة دبي الدولية

المنتخب الأولمبي يواجه قطر اليوم في مباراته الأولى بدورة دبي الدولية ,

اقرأ أيضاً: تأهل منتخب قطر من دوري مجموعات أمم آسيا

الفريق الأولمبييلتقي المنتخب الأولمبي المصري، بقيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم الأربعاء، مع نظيره المنتخب القطري، في افتتاح مباريات بطولة دبي الدولية، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 17 إلى 28 يناير المقبل، بمشاركة من خمس فرق: الإمارات، قطر، السعودية، مصر، والعراق.

شاهد أيضا: رابط مشاهدة قطر ضد طاجكستان أمم آسيا

حصة تدريبية واحدة للمنتخب الأولمبي في دبي

الفريق الأولمبيأجرى المنتخب الأولمبي المصري، حصته التدريبية الأولى والوحيدة، على ملعب اتحاد الإمارات، أمس الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة قطر في أول مباراة له ضمن بطولة دبي الدولية الودية.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام قطر

تقام مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام قطر، اليوم الأربعاء، وتنطلق صافرتها في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ليكمل بعدها المنتخب الأولمبي سلسلة المباريات الودية مع منتخبات الإمارات، السعودية والعراق في الفترة من 17 إلى 28 يناير المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. “.

شهدت مران المنتخب الأولمبي، أمس الثلاثاء، مراجعة للخطة وطريقة اللعب التي كان من المقرر أن يلعب بها الفريق من قبل ميكالي المدير الفني للفريق، ومساعديه تياجو المدير الفني العام، وعادل مصطفى المدرب. وسيد السويركي مدرب حراس المرمى، وليوناردو مخطط الأحمال، وجواو محلل الأداء.

وواصل التدريبات الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة المشرف على الفريق ورئيس الوفد، يرافقه محمود حرب المدير الإداري.

ووصل وفد المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة دبي الإماراتية في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي، بعد رحلة جوية استمرت نحو 4 ساعات. وعلى الفور حصل اللاعبون على راحة، وتدرب الفريق مساء أمس الثلاثاء، استعداداً لمباراته الأولى في بطولة دبي الدولية الودية.

مسؤولو السفارة يستقبلون وفد المنتخب الأولمبي

وكان في استقبال الوفد وفد من السفارة المصرية في دبي، وتغلبوا على كافة العقبات. وتأتي البطولة في إطار استعدادات الفريق لحضور قوي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة دبي الدولية فيتو

23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي

وضمت القائمة 23 لاعبا: حمزة علاء، علي الجابري، ومحمد سيحة في حراسة المرمى.. محمد طارق، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد المغربي، أحمد رضا، و. أحمد عيد في خط الدفاع.. ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي وعمر. خضر، أحمد نادر هواش، عمر الساعي، ماجد هاني، محمد شحاتة، ومحمود جهاد في الوسط، وحسام أشرف وأسامة فيصل في الهجوم.

ميكالي يشيد بمعسكر العاصمة الإدارية

من جانبه أعرب ميكالي عن رضاه عن المكتسبات التي حققها معسكر العاصمة الإدارية الجديدة، واصفا إياه بالمثالي في أجواء أكثر من رائعة تعكس عظمة الجمهورية الجديدة. وشدد على اللاعبين ضرورة الحفاظ على ثقافة الفوز في جميع المباريات، مشددا على أنه لا فرق بين المباريات الودية والرسمية، خاصة أن هذا الجيل يستعد للتسجيل. إنجاز يسعد الشعب المصري. وأشار ميكالي إلى أنه فخور بلاعبيه وإمكاناتهم كفريق جماعي يمتلك قدرات عالية في تنفيذ تعليماته. وأضاف ميكالي أنه يتطلع إلى تقديم جيل قوي من كرة القدم المصرية قادر على الدفاع عن أحلام مصر في الأولمبياد.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.