امتحانات الثانوية العامة 2024، رسالة عاجلة من وزير التعليم لأولياء الأمور

tullaab18 يناير 2024آخر تحديث :
امتحانات الثانوية العامة 2024، رسالة عاجلة من وزير التعليم لأولياء الأمور

امتحانات الثانوية العامة 2024، رسالة عاجلة من وزير التعليم لأولياء الأمور ,

تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 للشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة. وذلك في إطار مراقبتها المستمرة لانضباط الامتحانات، وتنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة لها.

الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

وبدأ الوزير جولته بتفقد سير الامتحانات بمدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، والتي يؤدي فيها 633 طالبة امتحان الشهادة الإعدادية. وتفقد عدداً من اللجان خلال امتحان الجبر والإحصاء، وطمأن الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة، كما أكد الطلاب على سهولة الأسئلة. وضوح الامتحان.

امتحانات الثانوية العامة 2024

كما التقى الوزير بعدد من أولياء الأمور أثناء خروجه من المدرسة وتحدث معهم حول الامتحان. كما طمأنهم على مستوى الامتحانات، كما طمأنهم على الاستعدادات المبكرة المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة.

بعد ذلك توجه الوزير إلى مدرسة الأورمان الإعدادية النموذجية للبنين التي كان يدرس فيها 612 تلميذا. واطمأن الوزير على مستوى الطلاب في الامتحان. كما أشاد بالانضباط والسلوك الجيد للجان المدرسية.

وفي إطار الجولة التفقدية، قام الدكتور رضا حجازي أيضًا بتفقد مدرسة هدى شعراوي الإعدادية بنات التابعة لإدارة الدقي التعليمية، حيث أدى الامتحان 460 طالبة.

وتفقد الوزير عدداً من اللجان واطمأن على مستوى الامتحان ومدى وضوح الأسئلة.

رافق الوزير خلال الجولة خالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية لشئون المديريات، وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, أخبار الأحداث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.