بخصومات تصل لـ 30%، غرفة الجيزة التجارية تستعد لافتتاح معرض أهلًا رمضان

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
بخصومات تصل لـ 30%، غرفة الجيزة التجارية تستعد لافتتاح معرض أهلًا رمضان

بخصومات تصل لـ 30%، غرفة الجيزة التجارية تستعد لافتتاح معرض أهلًا رمضان ,

تستعد الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة لافتتاح معرض أهلا رمضان 2024 الأسبوع المقبل، حيث تقيم الغرفة المعرض في 3 مناطق متفرقة بالمحافظة تسهيلا على المواطنين.

معرض أهلا رمضان يهدف إلى ضمان توفر السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة

قال الدكتور أشرف كردي، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة، إنه في إطار مسئولية الغرفة تجاه مواطني المحافظة؛ وينظم معرض أهلاً رمضان؛ ويهدف تنظيم المعرض إلى دعم المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن الهدف الرئيسي للمعرض هو ضمان توفر السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

تتحمل الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة تكلفة إقامة معرض أهلا رمضان كاملا

وأوضح أن الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة تتحمل تكلفة إقامة معرض أهلا رمضان بالكامل، حرصا على توفير أماكن للتجار لعرض وبيع المنتجات والبضائع بسعر أقل من السوق، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وشركاتها القابضة لعرض المنتجات بأسعار مخفضة، مع التنسيق الكامل مع المحافظة لإزالة أي معوقات أمام إقامة معرض أهلا رمضان 2024.

واختارت الغرفة تنظيم معرض أهلا رمضان 2024 في 3 أقسام بمحافظة الجيزة

وأشار إلى أن الغرفة اختارت تنظيم معرض أهلا رمضان 2024 في 3 أقسام بمحافظة الجيزة، ليشمل شمال ووسط وجنوب المحافظة، بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، حيث أن معرض أهلا رمضان 2024 يقام المعرض في العمرانية وإمبابة والبدرشين وأكتوبر.

معرض أهلا رمضان 2024 يقام هذا العام بخصومات تصل إلى 30%

وأضاف: معرض أهلا رمضان 2024 سيقام هذا العام بخصومات على السلع والمنتجات المعروضة فيه، حيث تتراوح التخفيضات بين 20 إلى 30%، وهذا بفضل التعاون الوثيق مع التجار والموردين والشركات الحكومية والخاصة .

إن إقامة المعارض لا يعكس فقط دور الغرفة في خدمة المجتمع

قال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة الجيزة، إن إقامة المعارض لا يعكس فقط دور الغرفة في خدمة المجتمع؛ بل يؤكد التزام الغرفة التجارية بتقديم كل الدعم والمساعدة لكافة شرائح المجتمع، خاصة في مثل هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة.

مكتب الجيزة التجاري يبحث دعم معارض نوعية لنضالات “مؤسسة بهية”

يُذكر أنه على صعيد آخر، التقى الدكتور أرشاف كردي والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي، حيث استعرضا فرص التعاون بين الغرفة والمؤسسة فيما يتعلق بدعم “المحاربون” لمؤسسة بهية” وتقديم كافة الدعم لهم في إطار المسؤولية الاجتماعية المنوطة بالغرفة. ذات أهمية قصوى في الوقت الراهن.

تهدف الغرفة التجارية بالجيزة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤسسات والجمعيات الخيرية

وأكد “الكردي” أن الغرفة التجارية بالجيزة تهدف إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمحافظة، بهدف تعزيز دور التجار في دعم العمل التنموي لتلك المؤسسات، وتعزيز العمل التنموي للمحافظة. الغرفة، بالإضافة إلى رفع المسؤولية الاجتماعية والتوعية بأهمية دعم مجتمع التجار.