شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا (صور)

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا (صور)

شوط أول سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا (صور) ,

دوري أبطال أفريقيا، انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة. في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وجاءت المبادرة الهجومية من جانب واحد شباب بلوزداد بتسديدة من الجهة اليمنى إلا أنها اقتربت من القائم الأيمن لمرمى مصطفى شوبير، ليسيطر بعدها الفريق الجزائري على مجريات الأحداث ويحاصر الأهلي في نصف ملعبه لكن دون أي خطورة حقيقية على مرمى الفريق الجزائري. الهدف.

ارتباك في دفاعات الأهلي في الدقيقة 18 وكرة عرضية من الجهة اليسرى لشباب بلوزداد وخطأ من دفاع الأهلي في التعامل مع الكرة تصل إلى لاعب بلوزداد يسددها بيده اليسرى لتعلو هدف شوبيرت خارج الملعب.

ودخل الأهلي أجواء المباراة بدخول الدقيقة 20 وحصل على ركلة ركنية. وسنحت للأهلي أخطر فرص المباراة بعدما انفرد حسين الشحات لكنه سدد الكرة بشكل غريب فوق المقص الأيسر لمرمى الجزائر.

اختراق جديد لدفاع الأهلي من الجبهة اليمنى باتجاه محمد هاني وعرضية خطيرة تصدى لها عبد المنعم قبل أن يسددها مهاجم بلوزداد في الدقيقة 28.

عرضية من الجانب الأيمن لبوزداد في الدقيقة 32 تمر أمام مصطفى شوبير خارج الملعب وتصبح ركلة مرمى للأهلي.

عرضية من محمد هاني في الدقيقة 36 تصدى لها دفاع بلوزداد ووصلت إلى معلول. أرسلها عرضية حاول متواضع لعبها، فسقطت بينه وبين دفاع بلوزداد. الحكم المساعد يشير لركلة مرمى لفريق شباب بلوزداد.

تشكيل الأهلي لمباراة شباب بلوزداد

أعلن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة نادي بلوزداد الجزائري، والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة على الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة. ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، متواضع، حسين الشحات.

ويبحث الأهلي عن الفوز وتأكيد الصدارة

دخل الفريق الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كوهلر مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري بحثا عن الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة في المجموعة الرابعة ليؤكد صدارته للمجموعة التي يحتل فيها المركز الأول برصيد 5 نقاط. النقاط التي جمعها من لعب ثلاث مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين دون أن يتعرض لأي خسارة، سجل لاعبوه أربعة أهداف واستقبلت شباكه هدفاً واحداً.

شباب بلوزداد يسعى لتحقيق الفوز وانتزاع الصدارة من الأهلي

من جهة أخرى، دخل فريق شباب بلوزداد الجزائري بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا، مباراة الأهلي بحثاً عن الفوز والوصول إلى النقطة السابعة بالمجموعة الرابعة، منتزعاً صدارة المجموعة من الأهلي. والذي يحتل فيه المنتخب الجزائري المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من لعب ثلاث مباريات فاز فيها بمباراة. وتعادل في نفس المباراة وخسر في مباراة أخرى، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه هدفين.

قائمة الأهلي ضد شباب بلوزداد

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، محمد هاني، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، وإمام عاشور، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد، ومصطفى أبو الخير، ورضا سليم.

خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

ترتيب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

– الأهلي : 5 نقاط من ثلاث مباريات

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط من أربع مباريات

3- ميدياما: 4 نقاط من أربع مباريات

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط من 3 مباريات.