برنامج استرجاع حساب فيس بوك Facebook

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج استرجاع حساب فيس بوك

برنامج استرجاع حساب فيس بوك. على الرغم من انتشار فيس بوك على نطاق واسع وتحقيق الشركة لنجاح مذهل بقدرتها على جذب ملايين المستخدمين والذين هم على ازدياد دائم، إلا أنها بالمقابل تقوم بحظر وإلغاء حسابات آلاف المستخدمين الآخرين يومياً. وذلك لتجاوزهم أساسيات وقوانين واضحة تم وضعها من قبل الشركة عن طريقة استخدام هذه المنصة. لكن قد يقوم بعض الأشخاص بمخالفة هذه القوانين عن غير قصد بسبب عدم اطلاعهم عليها.

لذلك في مقالنا الآتي سنقدم لكم عبر موقعنا طلاب نت توضيح لأسباب حظر حسابات المستخدمين مع طرق لاسترجاع فيس بوك المُلغى.

أسباب قيام فيس بوك بحظر أو إغلاق حساب المستخدم

"أسباب

المشكلة أنه في بعض الحالات قد نقوم بارتكاب أخطاء دون أن يكون لدينا نيّة سيئة أو قصد بهذا الفعل بالضرورة. لذلك يتم إغلاق العديد من حسابات المستخدمين على فيس بوك لارتكاب مثل هذه الأخطاء فيسعون بعدها لإيجاد حل لاسترجاع فيس بوك من جديد. وهناك عدة أسباب لقيام فيسبوك بحظر أو إغلاق حساب المستخدم:

  • القيام بنشر محتوى غير لائق لا يتبع لشروط إدارة الفيسبوك.
  • إنشاء حساب باستخدام اسم زائف.
  • انتحال صفة لشخصية ما.
  • اتباع سلوك ما غير مسموح به على فيسبوك بشكل مستمر ينتهك بشكل ما معايير المجتمع.
  • الإبلاغ عنك من قبل أشخاص قمت بالاتصال بهم بهدف المضايقة أو الإعلان أو سلوك آخر غير مسموح به.

اقرأ أيضاً: استرداد جميع الحسابات المرتبطة برقم الهاتف

برنامج لاسترجاع فيس بوك

رنامج لاسترجاع حساب فيس بوك
برنامج لاسترجاع حساب فيس بوك

 

بشكل عام، لا يوجد طريقة يمكن من خلالها حل المشاكل التي قد تصادفنا على فيس بوك إلا عن طريق الاتصال بالدعم الفني. لذا إذا كنت قد تعرضت فجأة لمشكلة تعطيل حسابك على فيسبوك فلا تقلق، حيث يمكن أن يحدث ذلك مع أي مستخدم.

فلنتعرف الآن معاً على برنامج استرجاع فيس بوك الذي يساعد في حل مشاكل إغلاق الحسابات والصفحات أو أي مشكلة أخرى قد تعترضنا. وذلك من خلال الاتصال مباشرةً مع إدارة موقع الفيس بوك بخصوص أي مشكلة يمكن أن تظهر في الحساب.

برنامج استرجاع الفيس بوك ومراسلة الإدارة

هو برنامج استرجاع حساب فيس بوك وهو تطبيق مجاني باللغة العربية عندما نقوم بفتحه يتم تحديد نوع المشكلة لدى المستخدم. يعطي بعدها مباشرة صفحة للتواصل مع إدارة شركة فيس بوك بما يخص نوع المشكلة التي تواجهه.

إليك أيضا: هل يمكن أن نعتمد على مجموعات الدعم النفسي على فيسبوك Facebook

في العادة بعد أن يتم مراسلة الإدارة بالمشكلة التي يواجهها المستخدم تتم الإجابة بحل هذه المشكلة خلال وقت محدد من 24 ساعة إلى أسبوع تقريباً وذلك بأكثر تقدير. الذي يمكنك تحميله من هنا عبر الرابط التالي: استرجاع الفيس ومراسلة الإدارة FAR‎ لكن قد تضطر لاستخدام Vpn لفتحه إذا كنت في بلد لا تدعمه.

طرق تثبيت برنامج FAR

يجب التنويه إلى أن هذا البرنامج لا يعمل على هاتف ذكي أو جهاز لوحي عادي بنظام Android، إذ أنه يعمل على جهاز كومبيوتر فقط. لذلك إن كل ما سنكون بحاجته هو محاكي يقوم بمحاكاة جهاز يعمل بنظام Android على جهاز الحاسب الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. من بعد ذلك يصبح بإمكانك تثبيت مختلف التطبيقات واستخدامه كأنك تعمل بالفعل على نظام Android. سنذكر لكم أهم برامج محاكاة للأندرويد يمكن استخدامها لتثبيت برنامج FAR:

باستخدام LDPlayer:

  1. قم بتنزيل وتثبيت LDPlayer عبر النقر على الرابط التالي هنا.
  2. القيام بفتح ملف apk: هنا يجب النقر نقراً مزدوجاً فوق ملف apk لتشغيل LDPlayer لتثبيت التطبيق. إذا لم يفتح ملف APK تلقائيًا، فانقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد فتح باستخدام. كما يوجد طريقة أخرى بسحب ملف apk وإفلاته على شاشة LDPlayer الرئيسية.
  3. عندما يتم التثبيت ما عليك بعدها سوى النقر على زر “تشغيل” للفتح، عندها سيعمل مثل السحر.

باستخدام NoxPlayer:

  1. القيام بتنزيل NoxPlayer وتثبيته بسهولة من على الرابط هنا.
  2. بعدها يتم سحب ملف apk إلى Nox ومن ثم إفلاته. ليظهر لنا مدير الملفات، ننقر هنا على زر فتح مجلد XXX أسفل الملف.
  3. أخيراً سنتمكن من القيام بتثبيت ملف apk الذي تم تنزيله من جهاز الكمبيوتر إلى Nox أو عبر نقل الملف إلى مواقع أخرى في Nox.

"<yoastmark

تطبيق استرجاع فيس بوك:

تطبيق طرق استرجاع فيس بوك يساعد هذا التطبيق على معرفة كل ما يحتاجه المستخدم أو يتعرض له من مشاكل في صفحة الفيس بوك. من ضمنها استرجاع واستعادة حساب فيس بوك المحظور، فلنذكر أغلب الخدمات التي يمكن أن يقدمها:

  • كيف تفقد حسابك الشخصي.
  • طريقة استرداد حسابك المحذوف أو المعطل من الشركة نفسها.
  • كيف يمكنك استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
  • استرجاع الحساب الذي قد قام المستخدم نفسه بحذفه.
  • إرجاع الحساب الذي قد تعرض للاختراق وخطوات استرجاعه.
  • خطوات استرجاع الحساب الذي تم نسيان بيانات الدخول إليه.
  • نصائح عامة للحفاظ على أمان حساب المستخدم.
  • إمكانية تفعيل نظام المصادقة الثنائية.
  • ويمكن من خلاله أيضاً تغيير كلمة سر الحساب.

إليك أيضا: كيفية استرجاع كلمة سر فيسبوك Facebook

في نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على الأسباب وراء قيام فيس بوك بحظر حسابات بعض مستخدميه مع طرق وبرنامج استرجاع حساب فيس بوك. لذلك سواء كنت قد نسيت كلمة المرور أو قامت إدارة فيس بوك بإغلاق صفحة حسابك الخاص لسبب ما فلا داعي للقلق بعد أن قدمنا لك في هذا المقال توضيح لكل حيثيات الأمر. نتمنى أن يكون قد نال الإعجاب مع تحقيق الفائدة.