تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي

تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي. وما زلنا ضمن البحث في والتعمق في تطبيق ايمو، الذي أثبت جدارته في تدريس سرعة الانتشار بين أغلب مستخدمي وسائل التواصل والتراسل الاجتماعي. كما أثبت نجاح خططه في استهداف بعض المناطق والبلدان. وذلك من خلال تقديم بعض الميزات المتفردة، كميزة الجودة في المكالمات الصوتية والفيديوية، بالرغم من بطء الشبكة وانحسارها في بعض بلدان العالم الثالث. سواء من خلال الاتصال بشبكة الواي فاي، أو بيانات الهاتف. فكيف يمكنك تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي. ومن مصادر موثوقة وبطرق معروفة؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا هذه، فتابع معنا.

نبذة عن تطبيق ايمو قبل تنزيله

نبذة عن تطبيق ايمو قبل تنزيله 

قبل البدء بتنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي، علينك التعرف أكثر عن التطبيق. فهو تطبيق أو برنامج تواصل وتراسل اجتماعي صغير الحجم (لا يتعدى حجمه 40 MB)، ولا يتطلب السرعة في الاتصال بشبكة الإنترنت. فهو يوفر لك إمكانية الاتصال حتى عن طريق شبكة اتصال إنترنت من عصر “G2”.

اقرأ المزيد عن: برنامج ايمو Imo شرح وتحميل البرنامج

يعتمد تطبيق ايمو بشكل كبير في توفير كمية محدودة من بيانات الاتصال، وهذا ما يساعد المستخدمين اللذين قد يكون البعض منهم يستخدم باقات إنترنت صغيرة، من شبكة الهاتف المتاحة في بلده. كما يمتلك تطبيق الايمو العديد من المميزات التي تجعله الأفضل في أي اتصال خارجي. وذلك لسهولة الواجهة الأساسية للتطبيق، وإمكانية استخدامه على جميع الأجهزة الذكية سواء أكانت هواتف، أو أجهزة لوحية، أو حتى حواسيب مكتبية ومحمولة. كما ميزة مجانية البرنامج بشكل كلي، تعد من أبرز المزايا التي يتغنى بها محبو البرنامج، ويروجون لها في تطبيقات التواصل المنافسة.

نوع التطبيق تواصل اجتماعي
نظام التشغيل  “PC” : “Phone”، يعمل على كل أنظمة الأجهزة الذكية.
الترخيص Free، مرخص بشكل مجاني لكل المستخدمين.
سنة إصدار التطبيق 2010 سنة الإصدار لأول مرة، و2014 سنة النسخة الأكثر انتشاراً
حجم التطبيق 40MB
لغة التطبيق  كل اللغات حرفياً، متضمنة العربية والإنجليزية بشكل أساسي
المطور iom
اسم التطبيق بشكل كامل imo apk free video calls and chat

تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي

إذا كنت تريد تنزيل برنامج ايمو الإصدار الاصلي الأخير للموبايل أو حتى تنزيله على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب الخاص بك. أصبح بالإمكان توافره وتحميله بسهولة. وذلك عن طريق الموقع الرئيسي المخصص من قبل شركة جوجل للبرنامج. فاضغط على الرابط التالي.

أو قم بتحميله من بعض المتاجر الإلكترونية، فكل ما عليك فعله هو الانتقال للرابط التالي. أو عن طريق متجر “جوجل بلاي”، المتجر الأكثر أماناً بين المتاجر الإلكترونية، وذلك عن طريق الرابط التالي.

واحرص على تحميل النسخة الأحدث المتوفرة في المتاجر، وذلك لأن نسخ ايمو القديمة كايمو بلس “imo plus” وايمو لايت “imo lite” وحتى “ايمو بيتا القديم”، كلها تعتبر نسخ غير مدعومة وغير قابلة للتحديث. ويحبذ عدم التعامل معها.

إليك أيضا: كيف تحصل على رصيد مجانا من تطبيق ايمو imo

وتتوفر 3 نسخ لتطبيق ايمو Imo للدردشة أفضل برنامج مكالمات فيديو مجاني. وهي النسخة للأندرويد “Apk” ونسخة الآيفون “Ios”، وكذلك الكمبيوتر “Pc” برابط مباشر. وكلها تطبيقات مجانية، وسنتيح لك تحميل برنامج ايمو 2021- 2023 لجميع هذه النسخ بآخر تحديث.

وكل ما عليك فعله هو الدخول على رابط تحميل الايمو الذي يتوفر بشكل مجاني، كما ذكرنا سابقاً. ولتحديد نسختك لتحميل الإيمو أحدث إصدار “للأندرويد” أو “الأيفون” أو “الويندوز”، أو “الماك” ثم قم بتحميله “download” على جهازك.

مميزات تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي

  1. يعد تطبيق الايمو imo من أفضل برامج التواصل الاجتماعي التي تعمل مع الشبكة الضعيفة وبجودة وكفاءة عالية. وتتميز المكالمات بالوضوح والصوت النقي.
  2. يدعم برنامج ايمو، خاصة النسخة الأخيرة “2021”، جميع أجهزة الهاتف سواء نظام الأندرويد “android” أو حتى الأيفون “iphone”. كما يمكنك تنزيل تطبيق ايمو للكمبيوتر لنظام الويندوز “windows” والماك “mac”.
  3. يوفر برنامج الايمو imo جميع سبل التواصل، سواء أكنت تود إرسال الرسائل النصية، أو إجراء المكالمات الصوتية والفيديوية. وإرسال الصور وجميع أنواع الملفات بكفاءة وبشكل مجاني تماماً. مما يوفر الكثير من الميزانية المخصصة على المكالمات وشبكات الاتصال.
  4. بعد تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي للآيفون أو أندرويد. يمكنك إنشاء ملفك الشخصي، ثم رفع صورك ومعلوماتك الشخصية، لتمتلك ملف خاص بك. كما تستطيع إنشاء مجموعات وغرف دردشة للتحدث مع الأشخاص الآخرين من مستخدمي برنامج ايمو imo حول العالم.
  5. يحتوي تطبيق ايمو imo على العديد من الرسومات والملصقات و”الإيموجيز” والأشكال وحتى “الإيموشن” والصور و”GIF” المميزة. والتي تسهل عليك التعبير عن حالتك الشخصية، كما يمكنك تغيير حجم الخط وحتى لونه ونوعه وتغيير خلفية المحادثات، لكل محادثة على حدا.
  6. يدعم ايمو كل اللغات تقريباً، حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية بالتأكيد. ويوجد به عدد كبير من المستخدمين في الدول العربية والشرق الأوسط والخليج العربي. كما يمكنك الوصول لأي شخص يستخدم الايمو بإدخال اسمه أو رقم الهاتف الخاص به فقط. كما يمكنك دعوة الأشخاص للتسجيل في البرنامج بكل سهولة.
  7. الواجهة الأساسية لايمو بسيطة وسهلة الاستخدام. وخالية من التعقيد كبعض التطبيقات التواصل الأخرى. ولا يحتاج إلى شرح حول كيفية الدخول،  وكل ما ستحتاجه هو إدخال رقم هاتفك فقط، خلال عملية التسجيل.
  8. كما يتميز تطبيق ايمو  بالتحديثات المميزة والسريعة. والتطوير المستمر.
مميزات تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي
مميزات تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي

عيوب برنامج ايمو لمكالمات الفيديو

على الرغم من تعداد كل المميزات التي سبق ذكرها في الفقرة السابقة حول هذا التطبيق، لكن لا يخلوا الأمر من وجود بعض السلبيات التي تشكل فارقاً بالنسبة للبعض، ولا تؤثر بالنسبة للبعض الآخر.
  1. لا يوفر نظام تشفير قوي لحماية الرسائل والمكالمات مثل تطبيق تليجرام ، و سيجنال وغيرهم من البرامج. لذلك يعتبر ايمو الأقل من حيث الأمان من التطبيقات الأخرى، وعرضة للاختراق بشكل أسهل.
  2. لم يوفر برنامج ايمو لمكالمات الفيديو العديد من المزايا حول قدرة المستخدم على تغيير المظهر الخارجي للبرنامج. كما لا يمكنك مشاركة الموقع الجغرافي، وهي ما تتميز به مواقع التراسل الأخرى كواتساب وماسنجر، وعدم توفر رابط ثابت يدعم دعوة الأشخاص إلى المجموعات، وهي إحدى الخصائص التي يشتكي منها ويحتاجها الكثير من مستخدمي التطبيق.
  3. يحتوي تطبيق الايمو على إعلانات بشكل مزعج ومبالغ به، وقد تكون أيضاً غير مناسبة في بعض الأحيان، لبعض الأعمار. كما يستهلك البرنامج طاقة بطارية الهاتف بشكل مبالغ به أيضاً.
  4. كما يتهم في الفترة الأخيرة بسرقة بيانات المستخدمين، ثم بيعها لأطراف أخرى مثل جوجل وفيسبوك. خاصة وأنه تابع لجوجلـ وهي الشركة المنشأة.

اقرأ المزيد عن: كيفية معرفة من شاهد الستوري في ايمو Imo

وفي ختام مقالتنا المعنونة “تنزيل برنامج ايمو Imo مكالمات فيديو مجانية الاصدار الاصلي“. والتعرف على نبذة عن تطبيق ايمو قبل تنزيله، وأبرز ميزات وعيوب التطبيق. نستدرك أن تطبيق ايمو يستحق التواجد ضمن برامج التواصل والتراسل الاجتماعي في أجهزتنا وحواسبنا الذكية. وخاصة لاستغلال ميزة التواصل حتى في ظل سوء سرعة الإنترنت أو المشاكل التقنية التي نواجهها.