برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار، برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للحاسب، تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب ويندوز 7، تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بشكل مباشر، تحميل فيديوهات يوتيوب لويندوز 7 أي إصدار، تحميل من موقع اليوتيوب للابتوب ويندوز 7 دوز. تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برامج، تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، تحميل برنامج لتحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7,8,10.

تعددت طرق التحميل من خلال برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر، فهنالك بعض المواقع التي تسمح لك بإتمام عملية التحميل، لكن بمقابل مادي، أو بشكل محدود من حيث الدقة والجودة، وغيرها من المعايير. كما ظهرت بعض التطبيقات، التي اشتهرت بإتمام عملية التحميل بشكل فعال أكثر من المواقع، وهو موضوع مقالتنا المعنونة “برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار“. المقدمة من موقع طلاب نت، فتايع معنا.

Internet Download Manager أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

التطبيق الأشهر على الإطلاق، والأكثر استخدماً من قبل المهتمين بتحميل الفيدوهات والمقاطع المصورة من اليوتيوب. لكن كيف التطبيق لهذه الشهرة، ولماذا هو الخيار الأول للكثير من المستخدمين؟

ميزات برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 

أهم ما يفاضل به المستخدمين بين كم البرامج والتطبيقات التي تمكنك من تحميل المقاطع من يوتيوب، هي جودة الخدمات الأساسية. ونذكر منها:

  • المجانية.
  • التحكم بدقة الفيديو أو المقطع المحمل.
  • القدرة على سحب مقطع الصوت من الفيديو، بصيغة mp3 أو غيرها من الصيغ الصوتية.
  • السرعة بالأداء وعدم ظهور الإعلانات، أو عدم المبالغة في عرضها.

في الواقع، كل هذه الميزات التي تم ذكرها، موجود في تطبيق Internet Download Manager، وغيرها أيضاً، نذكر منهم:

اقرأ أيضاً: برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا 2023 أخر تحديث

ميزات برنامج Internet Download Manager لتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 

  • يدعم برنامج Internet Download Manager خاصية إعادة استئناف عملية التحميل. وخاصة في حالة توقف العملية، نتيجة انقطاع الإنترنت أو  مشاكل تقنية في الشبكة. لذلك يعد التطبيق الخيار الأول في الدول العربية التي تعاني من مشاكل تقنية متكررة.
  • بُرمج التطبيق باستخدام تقنيات حديثة، تساعد على تجزئة الفيديو، ذو الحجم الكبير، مما يزيد من سرعة الأداء والتحميل. 
  • يدعم كل متصفحات الإنترنت، مثل كروم وأوبرا وفايرفوكس، حتى إنترنت اكسبلورر. بالإضافة لبعض المتصفحات المختصة في بعض البلدان فقط. كما يتعامل مع قائمة التنزيلات بشكل تلقائي.
  • يمكنك سحب الملفات، ثم إفلاتها في التطبيق، وضبط الوقت اللازم ليقوم التطبيق، بتحميل الملفات التي تود تفعيلها. ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر عند إتمام العملية.
  • يدعم Internet Download Manager العديد من اللغات، وخاصة اللغة العربية. وغيرها، كالألمانية والفرنسية والإنجليزية بالطبع.
  • يمكن تصنيف هذه الميزة، على أنها الأفضل، حيث يقوم Internet Download Manager بتفعيل خاصية التحميل الآمن للقيديوهات من على الإنترنت. حيث يتأكد من خلوها من الملفات المعطلة والفيروسات والبرمجيات الخبيثة، حتى برامج التجسس.
  • يتيح التطبيق خاصية جدولة التنزيلات، على شكل قائمة منسدلة، حيث يمكنك تحميل الملف تلو الآخر. 

والجدير بالذكر أن برنامج Internet Download Manager لتحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر يدعم ويندوز 7، برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للحاسب. ويمكنك من خلاله تحميل كل أنواع الملفات من:

  • صور.
  • مستندات.
  • مقاطع فيديو.
  • برامج وألعاب.

اقرأ المزيد عن: تحميل متجر بلاي 2023 تحميل متجر التطبيقات والألعاب للأندرويد مجاناً Google Play APK

رابط تحميل برنامج Internet Download Manager

يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي، أو من خلال أحد المتاجر المختصة بتحميل التطبيقات للأجهزة المكتبية والحواسيب المحمولة.

Internet Download Manager أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر
Internet Download Manager أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

Fast Video Downloader أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

كما ذكرنا هنالك الكثير من برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز. لكن نحن نبحث عن الأفضل، وللإنصاف فإن تطبيق Fast Video Downloader، يعد الأفضل في مجاله بين التطبيقات المنافسة. وللأسف لم يشتهر التطبيق، كما اشتهر Internet Download Manager. لذا سنسلط في هذه الفقرة الضوء على هذا التطبيق الاحترافي، من حيث الميزات وطريقة التحميل من الموقع الرسمي، ولماذا اخترنا هذا التطبيق.

مميزات برنامج Fast Video Downloader

  • برنامج Fast Video Downloader مجاني، ولن تحتاج لدفع أي اشتراك مقابل تحميله على جهاز الكمبيوتر خاصتك.
  • يمكنك من خلاله، تحميل كل المقاطع التي قد تحتاج إليها، ومن مختلف المواقع المتاحة على شبكة الإنترنت، فهو لا يقتصر على التحميل من اليوتيوب.
  • كما يمكنك من تحديد الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها، من 144 => 4K.
  • يمكنك تصنيف وجدولة عمليات التحميل. كما التحكم في صيغة الملفات التي تقوم بتحميلها.
  • من أهم ميزات تطبيق Fast Video Downloader، هي أنه البحث مباشرة على شبكة الإنترنت من خلاله لأي مقطع وتحميله من قبل البرنامج نفسه. فلن تجد هذه الميزة متاحة في البرامج المنافسة.
  • على الرغم من أن برنامج Fast Video Downloader، مخصص لتحميل المقاطع من على شبكة الإنترنت عموماً ومن اليوتيوب خصوصاً. لكن أضاف مبرمجي التطبيق بعض الخدمات والميزات الإضافية. كميزة تصوير شاشة الكمبيوتر بشكل مباشر، حتى تسجيل مقطع فيديو للشاشة.
  • الجدير بالذكر أيضاً، أنه يمكنك تغيير صيغ المقاطع والفيديوهات، التي ستقوم بتحميلها من على شبكة الإنترنت. أو حتى المقاطع الموجودة مسبقاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتلك ميزة في غاية الأهمية، للمهتمين بمجال المونتاج وتعديل المقاطع بشكل عام. ولن تجد هذه الميزة أيضاً، في البرامج المنافسة، حتى Internet Download Manager.
  • عملية تحميل وتثبيت برنامج Fast Video Downloader على جهاز الكمبيوتر سهلة وواضحة للغاية، كما تعد الواجهة الأمامية للتطبيق، واضحة لأي مستخدم.

اقرأ المزيد عن: شرح تطبيق My DailyCash لربح المال من الإنترنت

رابط وطريقة تحميل برنامج Fast Video Downloader

  • أولاً، انتقل إلى الرابط التالي، ثم سيتم تحويلك إلى الموقع الرسمي لـ Fast Video Downloader، ومن هناك قم بالضغط على خيار Download أسفل الشاشة.
  • تعد مساحة التطبيق معقولة جداً، لذا سريعاً ما سوف يتم الانتهاء من عملية تحميل البرنامج على حاسوبك الشخصي، ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت.
  • وكتحميل أي برنامج، سيطلب منك القرص الذي تود تخزين التطبيق عليه، وتأكيد موافقتك على البنود وشروط التطبيق.
  • قم بفتح التطبيق، ونظم بعض الإعدادات الخاصة به من خلال، القائمة المنسدلة في الأعلى. وبهذا تكون قد انتهيت من تهيئة تطبيق Fast Video Downloader، للبدء بعملية تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر.
Fast Video Downloader أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر
Fast Video Downloader أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

وفي ختام مقالتنا البحثية، المعنونة “Internet Download Manager أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر” و”برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للحاسب“. وبعد التعرف على “ميزات برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر “، ثم “رابط تحميل برنامج Internet Download Manager“. حتى “Fast Video Downloader أشهر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر”. نستدرك أن تطبيقات التحميل من خلال اليوتيوب كثيرة، لكن ما يميز التطبيق عن الآخر هو جودة الخدمة المميزة، وسهولة استخدام التطبيق، من قبل كل المستخدمين. لذلك كان لتطبيقي Internet Download Manager وFast Video Downloader الريادة في جذب أكبر عدد من المستخدمين، والذين قامو بنشر التطبيقات بشكل تلقائي، بعد التأكد من مدة الجودة المقدمة.