برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد Instagram

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد Instagram

برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد Instagram، تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي وسيلة التواصل الأكثر استخداما في أغلب دول العالم. نظرا للسرعة الكبيرة التي توفرها للمستخدمين بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتكلفة المنخفضة. كل هذه الميزات جعلت من التواصل الاجتماعي مفهوما آخر مختلفا تماما عما كان عليه من قبل. ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تقدم العديد من المزايا والخدمات الحصرية موقع الانستقرام التابع لشركة ميتا الأمريكية وسيتناول هذا المقال طريقة تحميل مقاطع الفيديو من حساب الانستقرام وحفظها على جهاز الأندرويد عبر برامج مخصصة سيتم شرحها بشكل مفصل ضمن الفقرات التالية.

برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد Instagram

برنامج تحميل من الانستقرام للأندرويد Instagram، كثير ما يبحث المستخدمين عن برامج تمكنهم من تحميل الفيديوهات والصور وحفظها على جهاز الأندرويد. وذلك لاستخدام هذه البرامج في تحميل الفيديوهات والصور التي يحبونها خصوصا أثناء قيامهم بتصفح الأخبار على حساباتهم الشخصية ومشاهدة المحتوى الذي تقدمه الحسابات التي يقومون بمتابعتها. بحيث يستطيعون الاحتفاظ بهذه الصور والفيديوهات على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم ليتمكنوا من مشاهدتها لاحقا دون الحاجة للدخول إلى انستقرام والبحث عنها.

اقرأ أيضا: أفضل ألعاب فيسبوك ماسنجر Facebook

ويلجأ المستخدمون إلى هذه الطريقة بسبب أن موقع الانستقرام لا يتيح لمستخدميه إمكانية تحميل الملفات على ذاكرة الجهاز بل يقوم بتخزينها في الذاكرة المؤقتة للجهاز لعرضها ضمن التطبيق ومن ثم يتم حذفها من الذاكرة بشكل نهائي الأمر الذي يساهم في تقليل حجم مساحة التخزين التي يستخدمها التطبيق. ولحل هذه المشكلة سيتم في الفقرة التالية شرح كيفية تنزيل برنامج تحميل من الانستقرام للأندرويد.

"<yoastmark

تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

تنزيل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام، نظرا لعدم قدرة المستخدمين على حفظ الصور ومقاطع الفيديو من حساباتهم الشخصية على الانستقرام. ظهرت العديد من البرامج التي تمكن المستخدم من القيام بالتحميل من الانستقرام على الأندرويد من خلال تثبيتها على الجهاز واستخدامها لحفظ الصور والفيديوهات التي يحبونها على ذاكرة التخزين الخاصة بأجهزتهم. ويعتبر تطبيق آي في سيفر (IV Saver) أفضل برنامج تحميل من الانستقرام للأندرويد، حيثُ يمكن المستخدم من حفظ جميع الملفات التي يريدها أثناء تصفحه لحسابه الشخصي على الانستقرام من الفيديوهات والصور وحتى الفيديوهات الطويلة على انستقرام تي في (IGTV). ويعمل هذا التطبيق على الأجهزة المبنية على نظام الأندرويد وهو متوفر حاليا على غوغل بلاي لذلك يمكن تحميله من خلال الذهاب إلى صفحة التحميل الخاصة به على غوغل بلاي عبر الضغط هنا. ثم الضغط على خيار “تثبيت” والانتظار ريثما يتم تنزيل ملفات التطبيق وتثبيته على الجهاز بنجاح.

إليك أيضا: اجمل رسائل صباح الخير 2023 لمشاركتها على الفيس بوك

بعد الانتهاء من تنزيل برنامج حفظ الفيديوهات والصور على جهاز الأندرويد لم يتبقى سوى تعلم كيفية استخدام هذا التطبيق بالشكل الصحيح وهذا ما سيتم شرحه في الفقرة التالية.

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للأندرويد

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للأندرويد، يعتبر برنامج آي في سيفر من أقوى برامج التحميل من الانستقرام للأندرويد. نظرا للسرعة والكفاءة التي قدمها للمستخدمين الذين قاموا بتجربته. بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية التي يوفرها مثل مشاركة الصور والفيديوهات مع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. وإمكانية حفظ النص الخاص بالمنشور، وصور الملفات الشخصية. ويمكن استخدام هذا البرنامج أيضا لنسخ النص الخاص بالمنشور والبايو (الوصف) الموجود في الحسابات الشخصية. وفي هذه الفقرة سيتم شرح كيفية استخدام برنامج آي في سيفر. لحفظ الصور ومقاطع الفيديو من الانستقرام عبر الخطوات البسيطة التالية.

  • بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته على الجهاز بنجاح، فتح تطبيق الانستقرام وتصفح الأخبار والمنشورات الموجودة على الحساب.
  • اختيار الصورة أو مقطع الفيديو المراد تحميله عبر برنامج التحميل من الانستقرام للأندرويد آي في سيفر (IV Saver).
  • بعد تحديد المنشور المراد التحميل منه، الضغط على أيقونة الخيارات الموجودة على شكل ثلاث نقط في زاوية المنشور.
  • الضغط على خيار “مشاركة مع” أو “share to”.
  • من قائمة البرامج التي ستظهر، تحديد برنامج التحميل من الانستقرام للأندرويد آي في سيفر (IV Saver).
  • الانتظار ريثما يقوم البرنامج بتحميل الصور أو الفيديوهات الموجودة ضمن المنشور المحدد.

إليك أيضا: ما هي عملة فيسبوك ليبرا Facebook Libra

بعد انتهاء البرنامج من عملية التحميل ستظهر الصور وملفات الفيديو التي تم تحميلها في الاستديو ضمن مجلد باسم “Insta Saver” خاص بتحميلات التطبيق.

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد
برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للاندرويد

 

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج

حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج، يسأل بعض المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام. عما مدى حاجتهم لبرنامج تحميل من الانستقرام للأندرويد لحفظ الصور والفيديوهات التي يحبونها. في الحقيقة تكمن الحاجة الأساسية لهذا البرنامج في تحميل مقاطع الفيديو. وذلك لأن الصور من الممكن أن يتم حفظها بسهولة عبر أخذ لقطة شاشة للصورة المراد حفظها. لتذهب إلى ذاكرة الجهاز دون الحاجة إلى أية برامج أو تطبيقات إضافية. ولكن في حال كان المستخدم يرغب في حفظ الفيديوهات أيضا من انستقرام. فمن الأفضل قيامه بتحميل برنامج تحميل من الانستقرام للأندرويد وتعلم كيفية استخدامه.

إليك أيضا: تنزيل فيس بوك ماسنجر facebook messenger

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح طريقة حفظ الصور ومقاطع الفيديو من حساب الانستقرام. عبر برنامج تحميل من الانستقرام للاندرويد Instagram. مع طريقة تحميل هذا البرنامج واستخدامه بالشكل الصحيح. بالإضافة إلى طريقة تحميل الصور من حساب الانستقرام وحفظها على ذاكرة الجهاز من دون برامج. ليتمكن جميع المستخدمين من حفظ كافة الصور والفيديوهات التي يحبونها على ذاكرة الجهاز الخاص بهم. للاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت يريدونه دون الحاجة إلى تضييع الوقت بالبحث عنها مرة أخرى.