برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للاندرويد

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
افضل تطبيق لمشاهدة المباريات بدون تقطيع

برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للأندرويد، هو ما يبحث عنه الكثير من عشاق كرة القدم. ولكن للأسف فإن بعض الأشخاص لا يملكون ثمن الاشتراك بقنوات البث الرياضي وتحديداً كرة القدم. وهناك بعض الدول ممن محظور عليهم العديد من الميزات ومنها قنوات البث الرياضي، أو الدفع الإلكتروني ولذلك لا يمكنهم الدفع للاشتراك بالقنوات.

ولكن بعض المبرمجين قاموا بصنع تطبيقات تنقل البث المباشر من القناة للتطبيق وذلك يتم مجاناً دون الحاجة للدفع. ولذلك وفي هذا المقال سنقدم أفضل برامج لمشاهدة المباريات المشفرة للأندرويد.

مشاهدة برنامج إكس فاكتور X Factor الحلقة 9 التاسعة

برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للاندرويد

هناك في الحقيقة العديد من البرامج المخصصة للبث المباشر الخاص بالمباريات المشفرة. سنذكر في هذه الفقرة أهمها وأفضلها تقييماً.

ملاحظة: سيتم ذكر أفضل التطبيقات الموجودة حتى وقت كتابة هذا المقال، ومن الممكن في المستقبل أن يتم إغلاق أو تعطيل بعض البرامج.

برنامج bein live tv

يعد تطبيق bein live tv ممتاز كبرنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للأندرويد. هو تطبيق رياضي مخصص للاستمتاع بالمباريات على أي جهاز أثناء التنقل. هناك أيضًا إصدار موقع الويب على الإنترنت، ولكن التطبيق خالٍ من الفوضى بشكل مدهش ويعمل بسلاسة إلى حد ما. أيضاً هذا تطبيق موصى به للغاية لجميع عشاق الرياضة لأنه يعمل مع الحد الأدنى من البيانات ولديه أيضًا دعم جودة HD.

اقرأ أيضاً: تطبيق لمشاهدة المباريات على التلفاز

كما يحتوي على ميزة الدردشة لمشاركة الأفكار حول الرياضة مع مشغل فيديو مدمج. يمكن للمستخدم مشاهدة كل المباريات لجميع الدوريات والمسابقات الرياضية من جميع أنحاء العالم عبر تطبيق bein live tv. ومن مميزات برنامج مشاهدة المباريات bein live tv:

  • لا حاجة لحساب.
  • مجاني تمامًا مع دعم الإعلان.
  • كما ينقل المباريات الرياضية مباشرة.
  • مشغل فيديو مدمج مع دعم دقة الفيديو.
  • أيضاً دفع الإشعارات قبل المباريات لتنبيهات المباراة القادمة.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

يمكن تحميله برابط مباشر من هنا

تطبيق Show Sport TV

أيضاً هذا التطبيق من ضمن قائمة أفضل برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة. يمكن من خلال تطبيق Show Sport TV مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة مباشرة دون تقطيع وبأكثر من جودة مختلفة.

حيث يحتوي التطبيق على قنوات beIN SPORTS جميعها و Sky Sports والعديد من القنوات الرياضية الأخرى. وما يميز تطبيق Show Sport TV أنه لا يحتوي على إعلانات مزعجة، كما أنه يحتوي على عدة خوادم بجودة مختلفة لتناسب جميع السرعات والحزم من الإنترنت السريع والضعيف.

ولتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا.

تطبيقات البث المباشر للمباريات

عند البحث عن برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للأندرويد، يهتم الباحث بتطبيق يعطيه الصلاحيات لمتابعة المباريات الموسمية وفي وقتها. كل ما ذكرناه سابقاً يحتوي على هذا الغرض بالإضافة لمشاهدة المباريات القديمة من مواسم ماضية. ولكن في هذه الفقرة سنذكر بعض التطبيقات المختصة في نقل البث المباشر من القنوات العالمة في نفس اللحظة.

تطبيق LiveNet Tv

يحتوي تطبيق LiveNet Tv على مئات القنوات التلفزيونية العربية والعالمية التي يمكن مشاهدتها مباشرة. ويحتوي أيضًا على قسم خاص للقنوات الرياضية. وفي هذا القسم توجد جميع القنوات beIN SPORTS وقنوات Sky Sport و osn وعشرات القنوات الأخرى من القنوات الرياضية.

قد يهمك: تطبيقات أندرويد لمشاهدة مباريات اليوم بث مباشر مجاناَ 2023

ويحتوي تطبيق LiveNet TV على مئات القنوات العربية والدولية ، كما أنه يتميز بواجهة جميلة وتصنيف للقنوات، مما يسهل الوصول إلى قنوات المستخدم المفضلة بسهولة.

تطبيق القيصر TV

يعد تطبيق القيصر TV من أفضل برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة والمفتوحة مجاناً وبجودة عالية. حيث يتمتع التطبيق بفريق عمل أكثر من ممتاز يعمل على توفير البث المباشر لجميع القنوات عبر سيرفرات ثابتة لـ التطبيق. ويتحمل التطبيق الضغط أثناء المباريات والأحداث المهمة، إذن يمكن الاعتماد عليه كتطبيق أساسي للعرض والبث.

ويعمل التطبيق بخاصية IPTV التي تستخدمها معظم التطبيقات حالياً، ولكن ما يميز القيصر تطبيق التلفزيون هو أنه يعتمد على خوادم قوية من لوحة مصممة فقط لخادم القيصر.

تطبيق Live sport

أحد أفضل تطبيقات برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة. لأن تطبيق Live sport هو تطبيق رياضي متكامل، حيث يقوم تطبيق Live Sport بنقل المباريات المباشرة من العديد من مواقع البث المباشر الشهيرة. مثل Cool Koura و Yalla Shot و Yalla Kora ، والعديد من المواقع الأخرى.

حيث يجمع هذا التطبيق جميع المواقع الرياضية العربية و تبث مواقع الألعاب الحية في مكان واحد. ويمكن تصفحها كلها في نفس الوقت ومن نفس التطبيق، كما يعرض التطبيق أخبار كرة القدم العاجلة ونتائج المباريات والعديد الأمور الأخرى.

برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للاندرويد

معايير اختيار أفضل تطبيق مشاهدة المباريات

كيفية اختيار أفضل برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة هو شيء مهم جداً، نوصي كل المستخدمين بأهم المعايير التي يبحث عنها الأشخاص لأفضل برنامج مشاهدة المباريات، على النحو التالي:

  • مجاني: إذا كان المستخدم يرغب في تنزيل برنامج بث مباشر مباريات، فإن الخيارات كثيرة ولا داعي لدفع رسوم اشتراك، بينما توجد خيارات مجانية.
  • جودة البث: يجب مراقبة جودة البث المباشر دائماً واختيار التطبيق الذي يمنحك أفضل جودة.
  • جداول المباريات: من المهم اختيار التطبيق الذي يظهر جدول المباريات ويمنح المستخدم تفاصيل عنها.
  • أخبار الرياضة: كما لا يجب إهمال ميزة الأخبار الرياضية في التطبيق.
  • تنبيه ما قبل المباراة: أفضل برنامج لمشاهدة المباريات هو الذي يخطر المستخدم بوقت المباراة التالية.
  • المباريات فقط!: بعض برامج مشاهدة المباريات تبث فقط مباشرة أثناء المباراة، بينما يبث البعض الآخر قنوات رياضية حية على مدار اليوم.
  • قنوات متعددة: اختيار تطبيق يعرض جميع القنوات الرياضية المشفرة بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المختلفة التي تعتمد عليها كتلفزيون حقيقي على الهاتف المحمول.
  • خوادم متعددة للبث المباشر: أثناء المباريات المهمة، هناك الكثير من الضغط على الخوادم، وقد تنقطع المباراة فجأة، لذا يجب اختيار تطبيق يوفر خوادم متعددة للبث المباشر.
معايير اختيار أفضل تطبيق مشاهدة المباريات

مواقع بث المباريات مباشرة بدون تقطيع

بقدر ما هي كرة القدم رياضة لها جمهور ضخم ومحب لها. إلا أنه هناك بعض الفئات ممن يحبون أن يشاهدوا مباريات فريقهم المفضل، ولا يريدون تحميل برنامج وتسجيل دخول.

فقط من أجل مباراة واحدة كل فترة طويلة، لذلك هناك مواقع ويب تعمل عمل القنوات التلفزيونية الرياضية. وتبث المباريات من القنوات الرسمية مباشرة في نفس اللحظة، لذلك سنذكر أهمها:

موقع كورة لايف

هناك العديد والعديد من المواقع التي تبث المباريات، لكنها لا تقدم الخدمة بالدقة والمهارة التي يوفرها موقع كورة لايف. لأنه ببساطة يدار من قبل مجموعة من أفضل المصممين والمطورين، وهو موقع عربي 100٪، ويبث جميع المباريات العربية. مثل كأس آسيا ودوري أبطال إفريقيا والعديد من الدوريات العربية والدولية والمتابعة المباشرة لأحداث المباريات العالمية.

موقع يلا شوت

يعتبر من أقدم المواقع التي تقدم خدمة بث المباريات مجانا. كما يتميز الموقع بتوافر خوادم متعددة لمشاهدة القنوات، كما أن بعض الخوادم تدعم الخوادم ذات الاتصال الضعيف بالإنترنت.

بالإضافة إلى جدول المباريات والتعليق العربي والبث المباشر من القنوات المشفرة. الجميل في هذا الموقع أنه عربي بالكامل وسهل الاستخدام وأيضاً سهولة البحث عن التطابق المراد.

قد تبحث عن: أفضل تطبيق لمشاهدة المباريات مباشرة bein sports

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً كافياً ومفيداً لكل من يبحث عن برنامج لمشاهدة المباريات المشفرة للأندرويد.