والله ما حد هيفتكركم (فيديو)

tullaab16 يناير 2024آخر تحديث :
والله ما حد هيفتكركم (فيديو)

والله ما حد هيفتكركم (فيديو) ,

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب سوريا ونجم الفراعنة السابق، رسالة نارية للاعبي منتخب مصر، قبل مواجهة غانا الخميس المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا. .

وقال عصام الحضري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على تيك توك: “مصر غالية.. مصر دي ضرورية لكل اللاعبين يبقوا مطلعين ويكون عندهم رسالة بقولهم (والله والله”. والله لن يذكرك أحد إذا لم تفعل شيئًا لمصر).

وتابع عصام الحضري: “والله لن يتذكرك أحد بعد أن تتوقف عن لعب كرة القدم إلا إذا قضيت حاجة لبلدك”.

واختتم عصام الحضري تصريحاته قائلا: “أنا عصام الحضري فزت بـ 4 أمم إفريقية، ولم يتم تسمية شارع باسمي حتى في قريتي كفر البطيخ بدمياط”.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا ينوي إجراء العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية للفراعنة في المباراة المقبلة أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات. لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وأفاد المصدر في تصريحات خاصة لفيتو أن فيتوريا قد يجري خمسة تغييرات كحد أقصى على تشكيلة منتخب مصر أمام غانا، خاصة بعد الأداء الصادم الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى أمام موزمبيق والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. بعد أن كان المنتخب متخلفا بنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 95 من عمر المباراة، في مباراة سيطرت على منتخب موزمبيق طوال الشوط الثاني بأكمله وكانت الأقرب لحسم المباراة لصالحه.

محمد النني، فيتو

وتوقع الخمسة تغييرات في تشكيلة مصر أمام غانا

وأوضح المصدر أن فيتوريا قرر استبعاد أحمد حجازي ومحمد حمدي من التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أمام غانا، على أن يحل أحمد فتوح بدلا منهما. أما حجازي، ففضل الخواجة بين الثنائي ياسر إبراهيم وأحمد سامي، لإشراك أحدهما بدلا منه.

كما يتجه فيتوريا لإراحة محمد هاني أمام غانا، على أن يحل عمر كمال بدلا منه في التشكيلة الأساسية للفراعنة.

وفي خط الوسط، يتحرك فيتوريا بلاعب الأهلي مروان عطية على حساب محمد النني، كما يدرس الدفع بإمام عاشور على حساب أحمد سيد زيزو. أما التغيير الخامس في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر أمام غانا، فهو محمود حسن تريزيجيه الذي سيتم التضحية به لصالح زميله عمر مرموش.

وسيبقى تريزيجيه وزيزو ومحمد النني ومحمد هاني على مقاعد البدلاء، على أن يتم استبدالهم حسب ظروف المباراة.

أحمد فتوح يقترب من تشكيلة مصر أمام غانا فيتو

لا بديل عن الفوز على غانا

ويطالب المنتخب المصري الآن بتحقيق الفوز على منتخب غانا في المباراة المقبلة، وأي نتيجة غير الفوز ستقلل من فرص المنتخب المصري في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن آخر مباراة له في دور المجموعات ستكون يكون أمام منتخب الرأس الأخضر الذي تغلب على غانا في الجولة الأولى وتصدر المجموعة، ليؤكد أنه منتخب لا يستهان به ويمتلك مجموعة من اللاعبين ذوي المستوى العالي، وأنه مرشح بقوة للقب. لقب الحصان الأسود في بطولة أمم أفريقيا في نسختها الحالية، وبالتالي لن يكون منافساً سهلاً للفراعنة في مباراة الجولة الثالثة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا والقناة الناقلة

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام منتخب غانا الخميس المقبل 18 يناير الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع مباشرة على شبكة beIN Sports.