بطولة دبي للتنس.. خروج مفاجىء لسابالنكا وصعود ريباكينا لثمن النهائي

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
بطولة دبي للتنس.. خروج مفاجىء لسابالنكا وصعود ريباكينا لثمن النهائي

بطولة دبي للتنس.. خروج مفاجىء لسابالنكا وصعود ريباكينا لثمن النهائي ,

لقطة – خرجت البيلاروسية إيرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، من بطولة دبي لتنس السيدات ضمن فئة 1000 نقطة في الجولة الثانية بعد خسارتها أمام الكرواتية دونا فيكيتش بمجموعتين مقابل مجموعة 7/6، 3/6، 0/6.

في غضون ذلك، تأهلت اللاعبة الكازاخستانية ألينا ريباكينا، المصنفة الرابعة، إلى الدور ربع النهائي من بطولة دبي للسيدات، بعد انسحاب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا خلال المباراة بسبب الإصابة.

تمكنت التشيكية ماركيتا فوندرسوفا، المصنفة الثامنة عالمياً، من التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دبي للسيدات، بعد فوزها على الأمريكية بيتون سترنس بمجموعتين مقابل مجموعة، 6/1، 5/7، 6/2.

في هذه الأثناء، تغلبت اليونانية ماريا ساكاري على الأميركية إيما نافارو بمجموعتين متتاليتين 6-2 و6-4، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دبي.

يُذكر أن الإسبانية باولا بادوسا انسحبت من بطولة دبي للسيدات بسبب الإصابة.

انسحبت أنس جابر المصنفة رقم 6 في تصنيف التنس للسيدات من بطولة دبي للتنس فئة 1000 نقطة المقررة خلال الفترة من 18 إلى 24 فبراير الجاري.

وجاء قرار أُنس جابر بالانسحاب من بطولة دبي، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً في الركبة.

وخرجت أنس جابر مؤخراً من بطولة الدوحة للتنس، حيث تغلبت الأوكرانية ليسيا تسورينكو على أنس جابر بمجموعتين متتاليتين 6/3 و6/2، لتتأهل إلى نهائي بطولة الدوحة للسيدات في فئة الألف نقطة.

The post بطولة دبي للتنس: خروج سابالينكا المفاجئ وصعود ريباكينا إلى دور الثمانية