بطولة ميني مسعود، فريق عمل فيلم عيسى يحتفل بأول يوم تصوير (صور)

tullaab16 فبراير 2024آخر تحديث :
بطولة ميني مسعود، فريق عمل فيلم عيسى يحتفل بأول يوم تصوير (صور)

بطولة ميني مسعود، فريق عمل فيلم عيسى يحتفل بأول يوم تصوير (صور) ,

صناع فيلم “عيسى” بطولة الفنان ميانا مسعود ويبدأ اليوم الأول للتصوير بحضور أبطال العمل.

اليوم الأول من تصوير مسلسل عيسى

وحضر الاحتفال نانسي صلاح، وخالد الصاوي، وإسلام حافظ، ورنا رئيس، ومحمود حجازي، والمنتج إسحاق إبراهيم، وسامي مغاوري.

ويقدم الفنان مينا مسعود من خلال الفيلم شخصية “عيسى” التي تحمل نفس اللقب.

تدور أحداث فيلم عيسى بطولة مينا مسعود في سياق اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق.

فيلم عيسى بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، محمود حجازي، إسلام حافظ، وآخرين. وهو من تأليف هيثم نبيل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مينا مسعود

من ناحية أخرى، حقق الفنان المصري الكندي مينا مسعود نجاحا كبيرا في هوليوود، واستطاع أن يحفر اسمه بين أبرز النجوم من خلال بطولة النسخة الحية من فيلم علاء الدين الذي تجاوزت إيراداته المليار دولار.

وبعد نجاحه طلبت منه شركات الإنتاج المصرية بشدة أن يشارك في بطولة فيلم، ووافق مينا مسعود على أحد العروض التي قدمت له وهو فيلم بعنوان “في عز الظهيرة”.

وقالت مينا خلال مؤتمر صحفي للفيلم: “أحب جدًا مشاهدة الأفلام المصرية لعبد الحليم حافظ ورشدي أباظة ونور الشريف وعادل إمام، بالإضافة إلى أفلام أحمد السقا ومنى زكي”. كما وجه مسعود الشكر لصناع السينما المصريين على منحه هذه الفرصة، قائلا: “أتمنى أن تنال التجربة إعجابكم”. الجمهور: السينما المصرية عظيمة وكانت تحتل مكانة كبيرة، وفي المستقبل سوف تستعيد مكانتها وبريقها. وفي السبعينيات كانت ثالث أقوى دولة سينمائية بعد هوليوود وبوليوود.

فيلم في وسط اللامكان

ولكن لأسباب كثيرة توقف مشروع مينا مسعود السينمائي الأول في مصر، وسنستعرض هذه الأسباب في السطور التالية:

وكان من المتوقع أن يرى المصريون الفنان مينا مسعود في دور المجرم في فيلم في الظهيرة، من خلال تجسيده لشخصية شاب يدعى حمزة، وهو من أصل مصري، يسافر للخارج ثم يعود مرة أخرى إلى الأراضي المصرية. ولكن تحت ستار رئيس عصابة دولية ترتكب العديد من الجرائم حول العالم بالتزامن مع دخوله في القصة. نوع خاص من الحب.

وتوقف الفيلم خلال فترة التحضير لأنه سيتم تصويره في أكثر من 4 دول أوروبية، إضافة إلى ضخامة إنتاجه وخطورة مشاهده. ولم يبدأ التصوير حتى الآن سوى في بعض المشاهد، وتوقف الأمر عندما نشر مينا مسعود البوستر التشويقي للعمل منذ أكثر من 134 أسبوعا.

**