تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر

lama mhmd28 يوليو 2023آخر تحديث :
تجربتي مع كريم جولين لتشقير

تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر ذو الاستخدام السهل والآمن في عملية تفتيح لون الشعر غير المرغوب به. حيث يمتزج مع الشعر ليمنحه لون بشرتك الطبيعية، مما يجعله غير مرئيًا. كما تستخدمه بعض السيدات لتفتيح لون الحاجبين بما يناسب لون الشعر. بالإضافة إلى ذلك يعتبر كريم جولين سريع وفعال وسهل الاستعمال من خلال الكوب المرفق معه والمخصص للمزج. وهذا ما أكدته العديد من السيدات من خلال تجاربها التي سنذكرها تباعًا، كما سنذكر فوائد وأضرار هذا الكريم فإن لم تستخدمي هذا الكريم من قبل فكل ما عليك فعله عزيزتي حواء هو متابعة تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر من خلال قراءتك للسطور التالية.

كريم تشقير جولين

قبل أن تتعرفي على تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر لا بد من أخذ لمحة عن هذا الكريم  الذي يتميز بتركيبته الخفيفة والغنية بخلاصة نبات الألوفيرا الغني عن التعريف. فهو من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة لتشقير الشعر الزائد ذو اللون الداكن في منطقة الوجه، والذراعين، والجسم، والحاجبين. كما أن طريقة استعماله بسيطة ولا تحتاج أكثر من 10 دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك يتميز كريم جولين بتركيبته المخصصة لتفتيح شعر أصحاب البشرة الحساسة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع بيروفورما نصائح علاج تساقط الشعر وسعر بيرفورما للشعر.

تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر

نتائج استخدام كريم جولين لتشقير الشعر موضوع مهم عبرت عنه العديد من السيدات وفق التالي:

  • تقول إحدى السيدات لقد كانت تجربتي الأولى مع كريم جولين لتشقير الشعر عندما استخدمته لتشقير حاجبي. وكان ذلك وفق النشرة المرفقة معه. فبعد تطبيقه بعدة ثوانٍ شعرت بالوخز الخفيف في منطقة الحاجبين ثم غسلت حاجبي بشكل جيد بعد حوالي 10 دقائق، لقد كانت النتيجة رائعة، حيث أصبح لون حاجبي كما توقعت، كانت تجربة مذهلة.
  • كما تحدثت سيدة أخرى عن تجربتها بقولها كانت تجربتي مع كريم جولين لتشقير شعر الوجه منذ عدة أشهر حيث استعملته لتشقير شعر الوجنتين. فبعد استعماله بالطريقة الصحيحة وغسل الوجنتين جيدً، شعرت وكأن الشعر غير المرغوب به قد اختفى. لكن بشرتي أصبحت باهتةً، لذلك شعرت بالإحباط.
  • بالإضافة إلى ذلك تقول إحدى صديقاتي لقد كانت تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر في منطقة القدمين. حيث شعرت بالقلق حول النتيجة، ولكن بعد إزالة الكريم تفاجأت بالنتيجة حيث لم ألاحظ وجود الشعر وكأنه قد اختفى، لقد كانت تجربة مرضية لها بشكل كبير.
  • قالت إحدى البنات بدأت تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر بعد أن نصحتني صديقتي به لتشقير شعر الحواجب. حيث استمعت لكلامها حول طريقة الاستعمال بعد أن فشلت تجاربي السابقة مع الكريمات الأخرى. وبالفعل كانت النتيجة النهائية رائعة، فكل ما عليكِ فعله هو التقيد بطريقة الاستعمال.
  • كما قالت فتاة أخرى لقد كانت تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر بهدف إخفاء شعر الجسم غير المرغوب به. ولكن بعد وضعه على بشرتي تهيجت وأصبت بالحكة، وبعد إزالته اكتشفت وجود احمرار شديد في الجلد. يبدو أني تحسست منه، فلم يكن مناسبًا لبشرتي.
  • في إحدى الجلسات النسائية قالت إحداهن كانت تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر هي الأولى من نوعها مع هذه المنتجات، فلم أكن أنتظر نتيجة كبيرة. لكن على عكس توقعاتي كانت النتيجة مرضية جدًا.

تجربتي مع كريم جولين لتشقير الحواجب

يدخل في تركيبة كريم جولين لتشقير الحواجب خلاصة الصبار والذي يساعد على ترطيب الجلد. كما أنه يحتوي على حمض الاستياريك المرطب للبشرة. لذلك يعتبر هذا الكريم خيارًا مناسب لتشقير الحواجب. فهو سهل الاستعمال ولا يستغرق سوى 10 دقائق.

فإحدى السيدات اللواتي جربن كريم جولين لتفتيح الحواجب تقول تجربتي مع هذا الكريم مذهلة، كنت أتمنى لو أني تعرفت عليه منذ فترة طويلة، فهو كريم لطيف ولم يسبب لي أي احمرار أو حساسية فقط شعرت بوخز خفيف وسرعان ما انتهى. كما أن هذا الكريم يزول مرة واحدة وليس على اجزاء، لذلك لن تجدي جزء من الشعرة أشقر وجزء داكن، وإذا كنت تريدين تشقير حواجبك فقط تستطيعين استخدام العبوة الصغيرة منه. ما عليك إلا التقيد بالنشرة المرفقة مع العبوة للحصول على أفضل النتائج، كما يمكنني أخبارك أنه يدوم من 3 أسابيع إلى شهر وهي مدة جيدة، لذلك تجربتي مع كريم جولين لتشقير شعر الحواجب أقل ما يمكن القول عنها أنها رائعة.

 

"<yoastmark

تجربتي مع كريم جولين لتشقير الجسم

تتلخص تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر، عندما استخدمته على كامل الجسم. حيث يحتوي علي الايزوبروبايل مايرستات والذي يمنع تهيج الجلد. كما أنه لا يؤثر على لون البشرة بل يتركز تأثيره على تشقير لون الشعر ليجعله يبدو وكأنه غير موجود، وهو مناسب لذوات البشرة البيضاء.

تقول إحدى السيدات سأحدثكم عن تجربتي مع كريم جولين لتشقير شعر الجسم، لأني عادةً ما استخدمه لجسمي ووجهي فهو كريم لطيف يجعل الشعر دهبي فاتح وغير مرئي، فقط ضعيه على جسمك لمدة ساعة ثم استحمي وستذهلك النتيجة. ويمكنك الاطمئنان فهو لن يسبب لك أي اسوداد سواء في منطقة الوجه أو الجسم.

شاهد أيضًا: كريم إزالة الشعر من الجذور.

تجربتي مع كريم جولين لتشقير شعر الراس

تتحدث سيدة وتقول كانت تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر سيئة عندما استخدمته لتفتيح شعر الراس. لذلك لا أنصح باستعماله لهذا المنطقة من الجسم وذلك تجنبًا لحدوث أي أضرار للشعر وخاصة إذا كان الشعر مصبوغ سابقًا. بل أنصح باستعمال بودرة تشقير مخصصة لشعر الرأس أو استخدام صبغات الشعر.

فوائد كريم جولين لتشقير الشعر

من خلال تجارب العديد من النساء بالإضافة إلى تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر، يمكن القول إن فوائد هذا الكريم تتمثل بالآتي:

  • يحتوي كريم جولين على خلاصة الصبار المخفف مما يجعله مناسبًا للبشرة الحساسة.
  • كما أنه مناسب لشعر الوجه، والحاجبين، وشعر الذراعين، والساقين.
  • بالإضافة إلى ذلك يعطي كريم جولين تقشيرًا مثاليًا يحد من التصبغات وعلامات الشيخوخة.
  • تظهر نتيجته على الشعر الداكن الزائد خلال 10 دقائق فقط من الاستخدام.
فوائد كريم جولين لتشقير الخفيف
فوائد كريم جولين لتشقير الخفيف

طريقة استعمال كريم جولين لتشقير الشعر

استنادًا إلى تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر، فقد استعملته وفق النشرة المرفقة والتي تتمثل بما يلي:

  • غسل المنطقة المراد تشقير الشعر فيها بالصابون والماء البارد ثم تجفف.
  • نضع حوالي ربع ملعقة صغيرة من المسحوق وفي وعاء الخلط.
  • ثم نضع حوالي نصف ملعقة صغيرة من كريم جولين لتفتيح الشعر في الوعاء.
  • بعد ذلك نخلط المسحوق والكريم جيدًا.
  • ومن ثم نطبق المزيج السابق على كامل الشعر الذي نرغب بتشقيره لمدة 10 دقائق.
  • ثم يتم إزالة المزيج وغسل المنطقة بالماء.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام كريم جولين استخدام جولين كريم التشقير. 

جولين كريم تشقير الدواء

كريم تشقير الشعر جولين  jolen creme bleach لطيف على البشرة وفعال في عملية تفتيح لون الشعر الغامق، سواء في الوجه أو الحاجبين أو الذراعين أو الجسم. كما يتميز كريم جولين لتَشقير الشعر بتركيبته الفريدة التي تحتوي على خلاصة الصبار، لتلطيف بشرتك أثناء التشقير. بالإضافة إلى ذلك يوفر كريم جولين لتفتيح الشعر الترطيب اللازم للبشرة من خلال ما يحتويه من حمض الإستياريك، ومادة الأيزوبروبايل مايرستات تمنع تهيج الجلد.

موانع استخدام جولين كريم تشقير الشعر

من تجربتي مع كريم جولين لتَشقير الشعر ومن نصائح خبراء التجميل أقدم لك عزيزتي حواء بعض التعليمات حول تفتيح لون الشعر بكريم جولين:

  • لا تستخدمي كريم جولين لتَشقير الشعر بعد الاستحمام بالماء الساخن أو في غرفة مملوءة بالبخار.
  • كما يجب تنظيف البشرة جيدًا من آثار المكياج أو العطور قبل الاستخدام.
  • لا يفضل استخدام كريم جولين لتفتيح الشعر مع البشرة ذات المسام المفتوحة لأنه قد يؤدي إلى التحسس.
  • عندما يدخل بعض من خليط التشقير إلى العين، يجب غسلها بالماء البارد ومراجعة الطبيب.
  • بالإضافة إلى ذلك يمنع استخدامه على مناطق الجلد التي تعاني من بعض المشاكل.
  • استشيري طبيبك قبل استعمال كريم تفتيح لون الشعر إذا كنتِ تعانين من مشاكل في الدورة الدموية أو مرض السكري.
  • علاوةً على ذلك يمنع استخدامه على مناطق الجلد المخدوش أو به سحجات أو حروق وجروح لم تلتئم بعد، أو به حب شباب.

شاهد أيضًا: طريقة تفتيح شعر بعصير الليمون

جولين كريم التشقير للحامل

يجب على الحامل استشارة الطبيب قبل استعمال أي مواد كيميائية على بشرتها وذلك حفاظًا على سلامة الجنين. وبالرغم من الدراسات التي بينت أن امتصاص البشرة لمكونات كريم جولين لتَشقير الشعر ضئيل نسبيًا إلا أنه يفضل عند استعماله من قبل الحامل التقيد بما يلي:

  • استخدام مقدار صغير من كريم تفتيح لون الشعر.
  • الجلوس في مكان جيد التهوية عند استعمال كريم تفتيح لون الشعر.
  • كما يجب التقليل من فترة ملامسة الكريم للجلد.
  • بالإضافة إلى ذلك ارتدي القفازات لتجنب ملامسة الكريم لليدين.
  • اغسلي وجهك بالماء البارد قبل استعمال كريم جولين لتشقير بهدف تقليص حجم المسام المفتوحة. مما يقلل من احتمالية امتصاص الجلد للكريم.

أضرار كريم جولين لتشقير الشعر

تجربتي مع كريم جولين لتشقير الشعر كانت جيدة. لكن بعض التجارب الأخرى نتج عنها بعض الآثار الجانبية المتمثلة بما يلي:

  • ظهور حبوب وبثور خاصة لدى أصحاب البشرة الدهنية.
  • كما قد يسبب كريم تشقير الشعر حساسية البشرة، واحمرارها، وتهيجها إذا كانت البشرة حساسة.
  • بالإضافة إلى ذلك قد تظهر بعض التصبغات عند التعرض للشمس بعد استعمال كريم تشقير الشعر  الداكن الزائد.
  • قد يؤدي كريم التشقير لضيق التنفس، والغثيان.

سعر كريم جولين لتشقير الشعر

يختلف سعر كريم جولين لتفتيح الشعر من بلد لآخر، وفيما يلي سعره في بعض الدول العربية:

  • سعر كريم جولين لتفتيح الشعر الداكن في السعودية 20 ريال.
  • بينما سعره في الإمارات 15 درهم.
  • أما سعر كريم جولين لتفتيح الشعر في مصر 140 جنيه.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام البلوندر للشعر.

بديل كريم التشقير

يحاول البعض الاستعاضة عن كريم جولين لتَشقير الشعر بالوصفات الطبيعية مثل النشادر، الليمون، البابونج. لكن في حال كان الهدف من استعمال كريم جولين لتفتيح شعر الجسم غير المرغوب به ينصح باللجوء للبدائل الطبية، وهي إزالة الشعر الزائد بالليزر. أما في حال تفتيح الحواجب فيمكن الاستعاضة عن كريم جولين لتشقير بالصبغات الخالية من الأمونيا.

جولين كريم تشقير النهدي

يتوفر كريم جولين النهدي لتفتيح الشعر بحجم 28غ، بعبوات خضراء، ويباع بمبلغ 19.73 ريال سعودي. يستخدم لتشقير الشعر الداكن الزائد، ويعطي نتائجًا مناسبة لجميع درجات البشرة المختلفة. كما لا يستغرق الكريم وقتا طويلًا في تشقير الشعر، ولا يسبب جفاف الشعر.

وفي ختام مقالنا عن تجربتي مع كريم جولين لتشقير نكون قد سلطنا الضوء على العديد من التجارب المتعلقة بتشقير الشعر لمختلف مناطق الجسم. كما ذكرنا بعض الأضرار الجانبية في حال سوء الاستخدام. لذلك يجب الالتزام جيدًا بتعليمات الاستعمال المرفقة مع العبوة. وتأكدي عزيزتي حواء أنك جميلة دائمًا، ولكن ستزدادين جمالًا مع الاهتمام بمظهرك باستعمال مستحضر جولين.