تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder

ريما مسالخي29 يوليو 2023آخر تحديث :
تنزيل برنامج call recorder

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder…. نقدم لكم اليوم عبر موقعنا موقع طلاب نت طريقة تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder. حيث يهتم البعض بتنزيل برنامج تسجيل المكالمات. والذي يعتبر أحد البرامج القديمة التي استخدمها الكثير من الناس لتسجيل المكالمات الخاصة بهم. ومن الجدير بالذكر أن برنامج تسجيل المكالمات القديم لا يزال يعمل بكفاءة حتى يومنا هذا ويتم عمل تحديثات له بشكل مستمر. ويمكنك من التسجيل التلقائي للمكالمات جميعاً (يمكنك منع هذه الخاصية إن أردت) أو لجهات تحددها أنت أو تشغيل تسجيل الصوت في حال قمت بهز الهاتف الخاص بك. كما يحتوي برنامج تسجيل المكالمات القديم على عدة ميزات أخرى رائعة متعلقة بتسجيل المكالمات وهو ما جعل من التطبيق مشهوراً. وجعل الكثير من الناس يقومون بالبحث عنه رغم أنه قديم ولهذا السبب سنطلعكم اليوم في مقالنا هذا عن طريقة. تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder.

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder

يمكن تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder بطريقة سهلة وبسيطة جداً. وهذا لأن طريقة تحميل التطبيق لا تحتوي على أي تعقيد كما أن التطبيق آمن. وخال من أي فيروسات وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق مجاني مئة بالمئة. ولا يطلب منك أي رسوم عند القيام بتحميله كما أنه بسيط وسهل الاستخدام. ولا يأخذ الكثير من مساحة الهاتف وهو أمر رائع في الواقع. والأفضل من ذلك طريقة تحميله سهلة جدا ولا تحتوي على أي تعقيد وتكمن الطريقة في:

  • قم بفتح تطبيق جوجل بلاي المتواجد على هاتفك.
  • بعد ذلك عليك القيام بالبحث عن call recorder.
  • أنقر على صورة التطبيق لكي تفتح الصفحة الخاصة بالتطبيق.
  • اضغط تالياً على كلمة تحميل أو Install لكي تبدأ بعملية التحميل.

هذا في حال كنت تريد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات بالطريقة العادية. أما في كنت تريد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder عبر رابط مباشر فيمكنك ذلك عبر الضغط على كلمة هنــــــــــا والنقر على كلمة تحميل مباشرةً.

يمكنك أن تقرأ أيضا:تطبيقات مفيدة للدراسة 2023 احدث التطبيقات المفيدة للدراسة

ما هو برنامج call recorder لتسجيل المكالمات

إن كنت تريد تنزيل برنامج تسجيل المكالمات call recorder وترغب بعد ذلك. بمعرفة ما هي تطبيق call recorder وبالإمكان التعريف عن تطبيق call recorder بأنه أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من. تسجيل جميع المكالمات التي تريد كل ذلك عبر تطبيق المسجل الآلي. (call recorder) ويمكنك أن تقوم بتسجيل المكالمات مكالمات جميع الأرقام. أو الأرقام التي تحددها. ونعم أنت من سيقوم بتحديد من سيتم تسجيل مكالماته والتي يمكنك. وضعها بالقائمة البيضاء لكي يتم تجاهلها. ويمكنك بدء التسجيل عبر الخيارات. والتي يمكنك حفظ التسجيلات كملفات صوتية أو إضافة ملاحظة للمكالمة. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق قد تأثر بشدة من سياسة جوجل في تغير سجل المكالمة رغم ذلك لا يزال التطبيق يعمل بكفاءة عالية. وفي الواقع توجد نسخة أخرى لتطبيق call recorder لكنها لا تعتبر مجانية وهو ما قد يزعج البعض. كما أن call recorder المجاني يحتوي بعض الإعلانات بداخله بينما برنامج call recorder المدفوع لا يحتوي على أي إعلانات بداخله. التطبيق يعمل دون مشاكل على الاندرويد 9 لكن يطلب منك أذن الوصول عند نظام الأندرويد 10 11 12 ويمكنك القيام بذلك عبر الإعدادات ثم النقر على إمكانيات الوصول بعد ذلك مسجل المكالمات call recorder وبعد ذلك يمكنك استخدام التطبيق بأريحية.

تطبيق طريقة تسجيل المكالمات ضمن call recorder

مميزات تطبيق call recorder

والآن بعد أن تعرفنا على طريقة تنزيل برنامج تسجيل المكالمات القديم call recorder سيتوجب علينا أن نطلعك على أهم وأبر المميزات التي يمكنك أن تجدها ضمن تطبيق call recorder الرائع والمميزات تكمن في النقاط التالية:

  • تستطيع من خلال استخدامك لتطبيق call recorder لتسجيل المكالمات أن تسجل جميع المكالمات التي تريد وذلك بشكل تلقائي إن أردت.
  • كما ذكرنا سابقاً يمكنك تطبيق call recorder من وضع المكالمات التي تريد تجاهلها ضمن القائمة البيضاء. أو يمكنك استخدام المكالمات المهمة فيه وهي أحدى الميزات الرائعة لدى التطبيق.
  • التطبيق متواجد على جوجل بلاي أي أن تنزيل برنامج call recorder لن يكون صعباً أو معقداً ابدأ.
  • يمكنك تحميل التطبيق مجاناً وذلك دون دفع أي فلس.
  • تستطيع أن تحفظ المكالمة على البطاقة أو على ذاكرة الهاتف إن أردت.
  • ويتيح لك تطبيق call recorder وضع ملاحظة على المكالمات أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن أردت.

تستطيع أن تقرأ أيضا:كيفية سحب المال من تطبيق HoneyGain

طريقة تشغيل برنامج المكالمات call recorder

في حال كنت قد قمت بتنزيل برنامج call recorder وترغب الآن وبتشغيله فيمكنك عمل ذلك عبر بعض الخطوات الغاية في البساطة التالية:

  • في البداية عليك أن تقوم بتنزيل برنامج call recorder كما تحدثنا ضمن فقرة سابقة والقيام بفتحه لكي تظهر لك الصفحة الرئيسية.
  • بعد القيام بفتح التطبيق قم بالنقر على كلمة agree أو موافق لكي توافق على جميع شروط وأحكام برنامج call recorder.
  • تالياً يجب عليك القيام بالضغط على كلمة سماح لمنح الأذن باستخدام التطبيق.
  • وأخيراً عليك الذهاب إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق وستجد هناك المكالمات. التي قمت بتسجيلها من خلال برنامج call recorder والتي بإمكانك القيام بالاستماع لها لعدة مرات وبقدر ما تشاء.

طريقة تسجيل المكالمات الصوتية بدون برنامج

قد يظن البعض أنه لا يمكن القيام بتسجيل المكالمات بدون برنامج وهذا الأمر غير صحيح. وخصوصاً في الوقت الراهن حيث يوجد العديد من الهواتف اليوم تمكنك من تسجيل المكالمات بدون استعمال أي برنامج يذكر وأغلب الهواتف التي تدعم هذه الميزة تكون حديثة جداً. وذات نظام الأندرويد مثل السامسونج أو الشامي أو هواوي. وغيرها أما بالنسبة للايفون فمع الأسف لا تدعم هذه الميزة. ولكن لا تقلق فأن كنت من أصحاب الايفون. وترغب باستعمال هذه الميزة فيمكنك عمل ذلك عبر تنزيل برنامج call recorder لتسجيل المكالمات بكل بساطة.

مميزات تطبيق call recorder

هل تطبيق call recorder صادق أم نصاب؟

من الممكن أن يدور في ذهن البعض سؤال” هل تطبيق call recorder حقيقي وصادق أم كاذب ونصاب؟” حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تحمل نفس الاسم أو قريبة منه وهي لا تعمل أيداً. وهي زائفة ويمكن الجواب على هذا السؤال هو أن برنامج call recorder صادق. وحقيقي مئة بالمئة وقد تم تجربته من قبل العديد من الناس. والذين قاموا بعمل تعليق إيجابي عنه وذلك بالإضافة لكون التطبيق مجاني. ولا يطلب أي نقود عند القيام بالتحميل ولكن مع بعض الإعلانات أو يمكنك أن تقوم بتحميل النسخة المدفوعة وذلك مقابل بعض المال. لكن في المقابل سترتاح من الإعلانات المزعجة لدى البعض. ولهذه الأسباب أنصحك بتنزيل برنامج call recorder بأقرب وقت ممكن سواء كان المجاني أم كان المدفوع.

من الممكن أن يثير اهتمامك:تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب 2023

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد قمنا بشرح وتوضيح طريقة تنزيل برنامج تسجيل المكالمات call recorder القديم. وعرفناكم أيضا على أهم المميزات المتواجدة ضمن البرنامج. مع أبرز المعلومات التي تريدها عن وتحدثنا كذلك عن طريقة تسجيل المكالمات وما إن كان برنامج call recorder صادق أم نصاب.