تحميل انستا لايت الذهبي آخر إصدار Instagram

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل انستا لايت الذهبي اخر اصدار Instagram

تحميل انستا لايت الذهبي آخر إصدار. ظهر للتطبيق الشهير إنستغرام الكثير من النسخ منذ إصداره حتى الآن. وكان من آخر النسخ وأحدثها نسخة انستا لايت الذهبي التي تم فيها إضافة العديد من الميزات. لذلك سيكون حديثنا في المقال القادم عبر موقعنا طلاب نت عن كيفية تحميل انستا لايت الذهبي آخر إصدار وأهم ميزاته.

نبذة عن تطبيق إنستغرام الذهبي

واجهة تطبيق انستا لايت الذهبي
واجهة تطبيق انستا لايت الذهبي

مع النجاح الباهر الذي حققته شركة إنستغرام من بين باقي منصات التواصل الاجتماعي وأصبح لكل المشاهير حسابات شخصية على هذه المنصة لمشاركة المزيد من الصور والتفاصيل الخاصة بهم مع جمهورهم وهذا ما ميزه عن باقي التطبيقات بأنه كان مخصص للصور والفديوهات فقط حتى كادت أن تسبق شركة فيسبوك. فسارعت عندها شركة فيسبوك لشراء تطبيق انستقرام والعمل على تحديثه وتطويره بشكل مستمر لضمان استمرار نجاح التطبيق.

قد يهمك أيضًا: برنامج استرجاع حساب فيس بوك Facebook

وتم إصدار العديد من النسخ المحسنة لانستقرام، منها إنستقرام لايت الذهبي. حيث وجد أحد مطورين التطبيق أنه دائمًا هناك خدمات أفضل يستحقها المستخدم. لذلك تم العمل على إطلاق نسخة مطورة من التطبيق الأساسي. فكانت هذه النسخة تحتوي على نفس المهام المتوفرة في التطبيق الرسمي لكن مع إضافات عديدة إليها التي جعلت من استخدام إنستقرام أكثر سلاسة وتحرر وبدون أي قيود.

حيث أن هذه النسخة كانت مثل النسخة الأصلية تسمح للمستخدم بمشاركة الصور وتعديلها وإضافة الفلاتر المختلفة لها. بالإضافة إلى إمكانية نشر فيديو مدته 60 ثانيه على صفحتك الشخصية. لكن الأمر في هذه النسخة لم يقتصر على ذلك إذ أنه تم إضافة العديد من الميزات التي سنوضحها لكم في الفقرات القادمة لمقالنا والتي يمكنك التمتع بها بعد تحميل انستا لايت الذهبي.

تحميل انستا لايت الذهبي برابط مباشر

إذا قمنا بالبحث لتحميل انستا لايت الذهبي على متجر جوجل بلاي فإننا لن نجده في قائمة التطبيقات، ولعل هذا هو العيب الوحيد في التطبيق. ولكن لا داعي للقلق، حيث سنضع لكم في الفقرة التالية رابط مباشر لتحميل البرنامج.

خطوات تحميل انستا الذهبي:

  • أولاً يجب تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي انقر هـنا.
  • بعد الانتهاء من تحميل البرنامج، يتم تثبيته بشكل روتيني كتثبيت أي برنامج آخر.
  • من ثم الدخول إليه إما عبر حسابك على فيسبوك أو من خلال إدخال بريد إلكتروني وكلمة مرور خاصة بحساب الانستا.

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع حساب تيك توك Tiktok محظور بشكل نهائي

مميزات تطبيق انستا الذهبي

  • يمتلك انستا لايت الذهبي واجهه بسيطة وسهلة جدًا للاستخدام تناسب كل الفئات العمرية.
  • مظهره جميل إذ تم تصميمه بمزيج من ألوان جذابة جعلت من التطبيق أكثر مثالية.
  • تتميز نسخ انستا الذهبي بأنها خالية تمامًا من إزعاج الإعلانات التي تظهر للمستخدمين.
  • أهم ميزة هي إمكانية حفظ صورة أو تحميل فيديو إلى الهاتف بشكل مباشر.
  • جميع نسخ انستا الذهبي مجانية بشكل كامل ولا يوجد منها نسخ مدفوعة أبدًا.
  •  التمكن أيضًا من معرفة الأشخاص الذين قد يقوموا بإلغاء متابعتك.
  • يتيح أيضًا للمستخدم حفظ القصص الخاصة بالأصدقاء بكل سهولة. كما هو موضح في الصورة.
حفظ ستوري في انستا الذهبي
حفظ ستوري في انستا الذهبي
  • إضافة إلى إمكانية نسخ تعليقات الأصدقاء لوضعها في منشورات وتعليقات أخرى، مع ميزة ترجمة التعليق للغة التي تريد.
  • يتوافق تماما مع جميع أنظمة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي الأندرويد و IOS ومع الأجهزة اللوحية أيضًا.
  • يتوفر في التطبيق أكثر لغات العالم شهرة حوالي 30 لغة أهمها اللغتين العربية والأجنبية باعتبارها الأكثر استخدامًا لسهولة التعامل مع التطبيق.
  • حجمه قليل ممّا يجعل تحميله خفيف على أي جهاز. حيث أن مساحة التطبيق الكلية حوالي 56 ميغا بايت.
  • يمكن فتح أكثر من حساب بكل بساطة على انستا لايت الذهبي.
  • إمكانية نسخ ملف التعريف ال “bio” لأي مُستخدم وذلك بمجرد الضغط المُطوّل على النص، لتظهر رسالة تعلمك بأنه تم نسخه.
  • التمكن من معرفة مما إذا كان شخص ما يتابع حسابك أم لا دون فتح قائمة المتابعين. وذلك بمجرد الدخول لحسابه، حيث ستظهر عبارة “يتابعك” في حال كان متابع لك بالفعل. كما هو موضح في الصورة.
ميزات انستا لايت الذهبي
ميزات انستا لايت الذهبي

واجهة انستقرام الذهبي

بعد تحميل انستا لايت الذهبي نلاحظ أنه يشبه بتصميمه واجهة التطبيق الأصلي. من أشكال أزرار الصفحة الرئيسية والبحث إلى النشر والإعجاب ورمز الملف الشخصي في الشريط السفلي للصفحة. وأيضًا بمجرد النقر المزدوج على منشور ما سيسجل إعجابًا به من قِبلك.

كما أن عملية البحث في انستا لايت تكون أسهل حيث أنه عند استخدام هذا الإصدار سيبدو التطبيق أكثر سلاسة خصوصًا عند التعامل مع الهواتف القديمة.

أما بالنسبة لعلامة التبويب IGTV فهو لا يحتوي عليها بشكل مباشر. إلا أنه يمكن مشاهدة مقاطع فيديو IGTV لكن كمحتوى فيديو عادي كما يتعامل معها التطبيق. إذ أنك لا تستطيع من خلاله الاستمرار بمتابعة فيديوهات IGTV بعد مشاهدة أحدها. كما أنه لا يمكننا تخطي مؤشر الفديو إلى المنتصف مثلًا بل يلزم علينا مشاهدة فيديو IGTV حتى الآخر أو الانتقال إلى المنشور الذي يليه.

اقرأ أيضًا: كيف أستطيع حذف حساب الإنستقرام الخاص بي ؟

وبهذا عزيزي القارئ ومع نهاية مقالنا السابق نكون قد وضحنا لك طريقة تحميل انستا لايت الذهبي مع رابط مباشر لتحميله. وتعرفنا معًا على أهم الميزات التي تم إضافتها إلى هذه النسخة المطورة من تطبيق انستا والتي غالبًا تهمنا جميعًا كمستخدمين لذلك لا تتردد بتحميله لتبدأ بالتمتع بميزاته بأسرع وقت.