تحميل برنامج EgyBest ايجي بست الأصلي 2023 اخر نسخة مجانا رابط مباشر

zaid Kalash17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج EgyBest ايجي بست الأصلي 2023 اخر نسخة مجانا رابط مباشر

تحميل برنامج EgyBest إيجي بيست الأصلي، آخر نسخة مجانا وبرابط مباشر على كل من أنظمة الأندرويد و ios. حيث يعتبر تطبيق إيجي بيست الآن أحد أكثر التطبيقات التي يبحث عنها الأشخاص في المنطقة العربية. فجميع من يحب البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام مهما كان نوعها أو قسمها، سيتوجه فورا إلى موقع egybest. فهو أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، تتمكن من خلاله من مشاهدة الآلاف من البرامج التلفزيونية والسينمائية بالترجمة العربية وبالمجان. منذ سنين وموقع إيجي بيست يعمد بكد ويبذل فريق الموقع قصارى جهدهم من أجل إنجاح الموقع، وتقديم آلاف العروض المسليّة والثقافية لملايين البشر.

وتواكبا مع التطور الذي يحصل الآن، قام فريق من المطورين والمبرمجين بإنشاء تطبيق egybest الخاص بالموقع. والذي يعرض جميع الأفلام والعروض السينمائية التي تعرض على الموقع. إلا أن التطبيق يمتاز بعدد من الميزات تجعل المشاهدة من خلاله أفضل بكثير من المشاهدة على الموقع. فلقد تم العمل بجهد كبير على التطبيق. فتباعوا معنا هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن تحميل برنامج EgyBest أحد أفضل وأهم البرامج على جهاز الهاتف.

تحميل برنامج EgyBest

تحميل برنامج EgyBest

لطالما كان موقع EgyBest هو الخيار الأوّل للآلاف من الأشخاص عندما يريدون مشاهدة فيلم أو مسلسل ما. فموقع EgyBest عبارة عن موقع مصري يمكنك من خلاله مشاهدة مختلف الأفلام والعديد من المسلسلات المشهورة. تمّ إطلاق الموقع في بدايات عام 2010 كموقع بسيط تستطيع عن طريقه مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة، ولقد حظي الموقع بشهرة وشعبيّة كبيرة جدا بين مختلف أنحاء العالم العربي. يأخذ موقع إيجي بيست الأفلام ويترجمها ويعرضها على الموقع، وهو بلا منازع أفضل موقع للأفلام والمسلسلات.

خلال سنة 2018 تعرّض موقع EgyBest للحظر من قبل الجمهورية العربية المصرية. حيث نشر Egybest عددًا من المسلسلات المصرية التي كانت تعرض بشكل حصري على موقع يسمى ووتش إت، والّذي رفع بلاغ على الموقع وبالتّالي استجابت السلطات له وحظرت الموقع. توقّف الموقع عن العمل مؤقّتا، ليعود بعدها بسيرفر جديد وروابط جديدة ولكن بنفس الجّودة وبنفس المضمون. استطاع موقع EgyBest الدخول إلى قلوب الآلاف من العالم العربي، ويبلغ عدد ساعات المشاهدة اليوميّة على EgyBest بملايين ساعات المشاهدة يوميّا.

ولقد أطلق موقع إيجي بيست مؤخّرًا تطبيق جديد خاص بهم، وهو يتمتّع بالسّرعة والرّاحة في الاستخدام. ويمكنك فور تحميله أن تشترك مجّانا به، ومن ثمّ تحميل ومشاهدة ما شئت من الأفلام والمسلسلات. وتستطيع تحميل برنامج EgyBest مجّانا من خلال الرابط التّالي من “هنا“.

شاهد أيضًا: تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية مجانا

ما هي ميزات برنامج EgyBest

ستحصل عند تحميل برنامج EgyBest الأصلي على الكثير من الميّزات الرّائعة حقّا. حيث اعتمد مبرمجو برنامج EgyBest على الكثير من تقنيّات البرمجة الحديثة. ولقد راعوا جميع ميّزات الرّاحة ليتم توفيرها في داخل البرنامج، ومن أهم الميّزات التي يوفّرها برنامج EgyBest:

  • يحتاج تحميل برنامج Egybest إلى مساحة تخزينيّة صغيرة على ذاكرة الجهاز.
  • العديد من سيرفرات المشاهدة، وبالتالي لا يمكن أن تواجه مشكلة في أحد السّيرفرات إلا وستجد سيرفر آخر يعمل بكفاءة عاليّة.
  • فريق عمل كامل متكامل من أفضل خبراء المنطقة العربيّة جاهز ليخدم البرنامط وموقع EgyBest الأصلي.
  • أفضل خبراء التّرجمة يعملون في ترجمة الأفلام والمسلسلات على برنامج Egybest من مثل الدّكتور علي طلال والمبدع إسلام جيزاوي.
  • الآلاف من المسلسلات والأفلام ستجدها على برنامج EgyBest. فيمكن القّول ومن دون مبالغة أن EgyBest يحتوي على كل فيلم أو مسلسل تم طرحه في العالم تقريبا.
  • مئات مسلسلات الإنمي والأفلام الخاصّة بهم.
  • جميع عروض الدراما بمختلف أنواعها، الكوريّة واليابانيّة والأمريكيّة والعربيّة والأجنبيّة أيضا

شاهد أيضًا: تطبيق عربي لمشاهدة الأفلام

ميزات التحديث الجديد لبرنامج إيجي بيست

لم تنتهي جميع الميّزات الّتي يفاجئنا بها برنامج EgyBest، فها هو يطرح تحديث 2023 ويوفّر العديد من الميّزات الرّائعة من مثل:

  • يوفّر عدة دقّات عرض بدءا من 240 بيكسل إلى 1080 بيكسل “HD”.
  • واجهة سهلة الاستخدام وسريعة. كلّ ما تحتاجه هو ضغطة زرّ واحدة لكي تتمكّن من تحميل فيلم أو من مشاهدة مسلسل ما.
  • تصنيفات مختلفة ومتنوّعة (أكشن، دراما، كوميديا، رعب…) بالإضافة إلى تصنيفات حسب تقيّيم الموقع العالمي imdp وموقع rotten tomatos.
  • توفير الوضع اللّيلي لراحة العين، حيث يتمتّع بواجهة سوداء وإضافة خافتة مريحة للأعين.
  • مجّاني تماما لا يحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي، حيث يمكن لأي شخص من سكان العالم العربي تحميل برنامج EgyBest والاستمتاع بعروضه المثيرة.
  • توفير ترجمة ممتازة باللّغة الأجنبيّة الإنجليزيّة، وسيعمل الفريق على طرح ترجمات بلغات أخرى أيضا.
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة تظهر لك في منتصف العرض أو قبل البدء بالتّحميل أو المشاهدة. فهو برنامج ممتاز حقا من كافة النواحي.

شاهد أيضًا: برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد

وهذه كانت بعض من أهم الميّزات التي ستحصل عليها فور تحميل برنامج EgyBest الأصلي. فهو برنامج استهلك جهدا كبيرا وعملا طويلا حتى استطاع المطورين للتطبيق أن يظهروا لنا هذا التطبيق المتقن. ولكن للأسف لا يوجد بعد نسخة خاصّة بأجهزة الكومبيوتر، فلذلك إذا أردت تحميل برنامج EgyBest على الكومبيوتر أو اللاب توب الشّخصي فعليك بقراءة الفقرة التالية.

تنزيل تطبيق إيجي بيست على الحاسوب

تنزيل تطبيق إيجي بيست على الحاسوب

للأسف كما قلنا لا يوجد تحميل برنامج EgyBest على الكومبيوتر، بحيث لم يصدر بعد نسخة خاصّة بأنظمة الحاسوب. ولكن بما أن ملايين المشتركين يرغبون في هذا البرنامج على جهاز الكومبيوتر الخاص بهم، فإنّ من الممكن أن يعمل المطوّرون على نسخة خاصة بالحاسوب. ولكن بالتأكيد فهناك خدعة صغيرة يمكننا من خلالها تحميل برنامج EgyBest على الحاسوب. حيث ستحتاج إلى محاكي لتطبيقات الأندرويد، تستطيع من خلاله تحميل جميع تطبيقات الأندرويد وتشغيلها بأداء رائع. وسنستخدم للتّحميل أحد أفضل المحاكيات وهو محاكي bluestacks

تنزيل محاكي bluestacks

والآن لكي تستطيع تحميل برنامج EgyBest عليك أوّلا عليك بتنزيل برنامج محاكي bluestacks. ويمكنك تنزيل البرنامج عبر الرابط التالي من “هنا”.

والآن بعد تنزيل البرنامج عليك بفتحه وتسجيل دخولك إليه، وهو عمليّة مجانيّة تماما لا تحتاج إلى أي رسوم اشتراك. افتح برنامج bluestacks وادخل إلى متجر playstore، اضغط على خانة البحث في الأعلى وابحث عن برنامج إيجي بيست. تستطيع الآن تحميل برنامج EgyBest ومن ثم يمكنك تثبيته والاستمتاع بكافة الميّزات الرّائعة التي يوفرها البرنامج. ستتمكّن من تنزيل جميع الأفلام التي تريدها وستحفظ فورا في الاستديو الخاص بجهاز الحاسوب.

وبذلك نتوصّل إلى نهاية مقالنا الذي تحدّثنا فيه عن أحد أفضل البرامج وأهم مواقع هذا القرن. حيث يعتمد الآلاف من الشباب على EgyBest للاستمتاع بالعديد من المسلسلات والأفلام التي يعرضها EgyBest. فهو بلا منازع الموقع الأقرب إلى قلوب شباب العالم العربي لما يقدّم من خدمات وتسالي للجميع. ويمكنك فور تحميل برنامج EgyBest الاشتراك في الموقع، ومن ثمّ تستطيع مشاهدة وتحميل ما تريد من الأفلام والمسلسلات.