أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023

ألاء عبد الرحيم4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد

أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 فلا صوت يعلو اليوم فوق صوت التكنولوجيا، فهي تعتبر الآمرة الناهية في هذا العالم المواكب لكل تطور صغير وكبير يحدث عليه. فيمكننا الاعتراف أن تطور التطبيقات وابتكار تحديثات دائمة لها، صنعت الإبداع بعالم التكنولوجيا ولكنها بذات الوقت أدت لكثير من الجوانب السلبية بالحياة العامة. الأمر الذي سمح لبعض المتطفلين بالتمادي لكشف أسرارنا وانتهاك خصوصيتنا.

وفي ظل التسارع الكبير والرهيب الذي يشهده العالم بهذه التطورات، بدأت الخصوصية تختفي وتتلاشى شيئاً فشيء. فهناك بعض الأشخاص هوايتهم هي التجسس على التطبيقات الموجودة بهواتفنا المحمولة من دون أخذ الأذن. والبعض منهم يقومون باستغلالها محادثاتنا لأعمال غير أخلاقية، وبالتأكيد كلاً منا له معلوماته ومحادثاته التي لا يرغب باطلاع أحد عليها. حيث يعتبر هذا الأمر تهديد واضح لخصوصيات المستخدمين. لذا كان لا بد لنا من تسليط الضوء عن هذا الموضوع عن خلال مقالنا اليوم ” أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 “.

بالتأكيد يوفر لنا مجتر جوجل بلاي عدد كبير ويكاد أن يكون لا متناهٍ من التطبيقات الخاصة بهذا الموضوع، ولكن اليوم بموقع طلاب نت سنقدم لكم 7 من أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 التي رأينا أنها أكثر انتشاراً واستخداماً من باقي التطبيقات فهيا بنا.

برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد

من الممكن أن يخطر على ذهن الكثير من المستخدمين السؤال التالي: لماذا قد نحتاج الى إخفاء تطبيقاتنا الموجودة على هواتفنا النقالة؟ في الحقيقة يا عزيزي السبب بغاية البساطة. وهو أن بعض المزعجين والمتطفلين يقومون بأخذ هواتفنا بغيبة منا.  و من ثم يبدؤون بعمليات البحث والاطلاع على خصوصياتنا. ومن أجل منع حدوث هذا الأمر يجب أن نستخدم أحد التطبيقات التالية، لذا فهيا بنا.

برنامج App Lock

برنامج App Lock لعلك سمعت أو سبق لك وتعاملت مع تطبيق App Lock. وهو يعتبر من أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 على الإطلاق. ولذلك فهو من أكثر التطبيقات الشائعة لقفل التطبيقات والبرامج، وحتى أنه في الآونة الأخيرة تجاوز عدد مرات تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي أكثر من مليون مرة خلال فترة قصيرة. ولعل السبب الأبرز لهذا الأمر هو احتواء التطبيق على مميزات وخدمات سهلة التعامل والاستخدام من قبل الأشخاص. وبالإضافة الى هذا فالتطبيق مجاني وآمن ويتيح لنا وضع كلمة سر له، وكما انه يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى ولا يوجد به إعلانات مزعجة. لذلك فنحن نستطيع تغير شكل أيقونة App Lock لتمويه معرفته من قبل المتطفلين.

أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد

تطبيق App Hider

برنامج App Hider واحد من أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 المنتشرة بسوق العمل، كما أنه خلال فترة قصيرة أثبت نجاحه وتميزه عن باقي التطبيقات. فهذا التطبيق يتيح لنا إمكانية إخفاء حساباتنا الشخصية ضمن منصات التواصل الاجتماعي (اليوتيوب، الفيس بوك، التويتر، الانستقرام، جوجل). ما يميزه أننا نستطيع إخفاؤه هو أيضاً من الشاشة الرئيسية بعد استخدامه، وبما انه تطبيق يعمل على نظام الأندرويد فهو يستطيع مسح كل أثار الملفات والتطبيقات التي قام بإخفائها بشكل كامل. فهو خيار جيد وموفق من أجل الحفاظ على خصوصيتك من الاختراق، ولن نتوقف عند هذا الحد بل سنتابع معاً التكلم عن أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023.

أقرأ أيضاً: كيفية تصميم تطبيقات الفيسبوك وتطويرها Facebook

برنامج App Hider
برنامج App Hider

تطبيق App Locker

برنامج App Locker يمكن القول عنه أنه من أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 بجدارة، كونه يحتل المرتبة الأولى بسهولة العمل عليه. فهو يوفر العديد من الخيارات التي تسمح لنا بحماية هواتفنا من المتسللين والمتطفلين من الطلاع على محادثاتنا وخصوصيتنا. وبالتالي نرى أنه يتيح لنا الكثير من خيارات القفل بصمة الإصبع. وخيار النقش أو كلمة المرور بالكلمات أو الأرقام). وهو تطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي مجاني التحميل ولا يحتاج الى أي دفع أو اشتراك مالي، وما يميزه أنه يدعم جميع الملفات بكامل صيغها. يمكن للأشخاص المبتدئين العمل عليه فهو يوفر أدوات سهلة الاستخدام، الجدير بالذكر أنه لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة فحجمه صغير نوعاً ما.

برنامج LockDown Pro

برنامج LockDown Pro وهو التطبيق الرابع بمقالنا لليوم، يعتبر من التطبيقات المنافسة والقوية والأكثر استخدام من باقي التطبيقات. فهو يوفر لنا كمستخدمين له الكثير من المفاجئات والخدمات التي تتيح لنا الوصول لغايتنا وهي إخفاء وقفل التطبيقات بكل سهولة. كما انه لا يحتاج الى مهارات أو خبرات من أجل العمل عليه. حيث يوفر متجر جوجل بلاي والعديد من المواقع من أجل تحميله بشكل مجاني بالكامل. يوجد بداخله ميزة السمات التي نستطيع بها تغير أيقونة التطبيق الى أيقونة الآلة الحاسبة او الاستوديو مثلاً لتمويهه عن الآخرين. تحوي الواجهة الأولى له شكل جذاب مريح للعين وللنفس، صنف مؤخراً أنه واحد من أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023والأكثر تحميلاً. يتيح العمل بالعديد من اللغات وأهمها اللغة العربية. ننصح باستخدامه إن كنت بحاجة لقفل التطبيقات على هاتفك المحمول.

أقرأ أيضاً: أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً 2023

تطبيق Transparent Widget

برنامج Transparent Widget إن كنت تبحث عن أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 فهذا الخيار موفق للغاية. ويمكنه إخفاء جميع البرامج التي تريدها حتى أنه قادر على إخفاء نفسه من الظهور على الشاشة الرئيسية. ولذلك يمكن العمل عليه من خلال جميع أجهزة الاندرويد ذات الإصدار 4.1 والإصدارات الأعلى. وهو يعمل بشكل آمن دون الخوف من عمليات التهكير والاحتيال. له ميزة فريدة عن باقي التطبيقات المشابهة أنه يتيح لنا نافذة بيضاء مشابهة لشريط المهام وتنقل النظام. بالإضافة إلى أنه يعمل مع توفير الطاقة وبالتالي لا يستهلك من عمر البطارية. وبذلك فهو متاح للتحمل بشكل مجاني حجمه لا يتجاوز 1.2 جيجابايت. لذلك يعتبر من التطبيقات صغيرة الحجم ولا تحتاج الى مساحة تخزينية كبيرة.

برنامج AppLock by DoMobile

برنامج AppLock by DoMobile إن كنت تسعى للتميز باختيار أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 فأهلاً وسهلاً بك بهذا الخيار. وهو من أفضل وأشهر برامج إخفاء هوية التطبيقات والملفات بكل صيغها، ويتوفر منه إصدارين الأول مجاني يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي ولكنه يحوي على إعلانات. أما الإصدار الأخر وهو الإصدار الأحدث والمتميز لا يوجد به إعلانات أبداً يحتاج الى بعض الرسوم المالية الضئيلة. وبما أنه يوفر العديد من الخيارات والأدوات المميزة فهو يتيح لنا إمكانية تثبيت أو إلغاء تثبيت التطبيقات الأخرى من داخله. فهو حقاً رائع وجميل وسهل الاستخدام.

أقرأ أيضاً: برمجة تطبيقات الهواتف الذكية 2023

تطبيق App Hider Lite

برنامج App Hider Lite يعتبر من أسرع و أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 لحين اللحظة. فهو ممتاز من أجل إخفاء منصات التواصل الاجتماعي (فيس بوك، اليوتيوب، التويتر، الانستقرام، التيك توك) ومن جهاز واحد. يمكنك تحميل النسخة ذو الإصدار V 2.4.5 من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني. يمتاز أنه ضئيل الحجم نسبياً فحجمه فقط 7.5 MB، ولهذه الأسباب نوصي باستخدام هذا التطبيق فهو آمن. بالإضافة الى أنه لا يحوي على أي تهديد لتعريض هاتفك الحمول لهجمات الفيروسات الخبيثة، وبذات الوقت يعمل على حماية خصوصيتك بشكل ممتاز.

برنامج App Hider Lite
برنامج App Hider Lite

والى هنا نكون قد توصلنا معكم لنهاية مقالنا لليوم والذي حمل عنوان ” باختيار أفضل برامج إخفاء التطبيقات للاندرويد 2023 “، وكما رأيتم تمكنا من سرد أهم 7 برامج لحماية هواتفنا المحمولة وإمكانية قفل التطبيقات الموجودة بها لمنع ظهورها على المتطفلين، وللأشخاص الراغبين برؤية تحركاتنا ومحادثاتنا ضمن التطبيقات وذلك من خلال عرض التطبيقات وهي (تطبيق App Lock، برنامج App Hider، تطبيق App Locker، تطبيق LockDown Pro، برنامج Transparent Widget، برنامج AppLock by DoMobile، تطبيقApp Hider Lite)، نأمل بأن يكون المقال قد نال إعجابكم، لا تنسوا زيارة صفحتنا الرئيسية لموقع طلاب نت للاطلاع على أخر المقالات المميزة.