تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر 2023

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر 2022

تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر، برنامج تنزيل مقاطع للكمبيوتر، تحميل برنامج تحميل الفيديوهات مجانا، برنامج تحميل الفيديو من جوجل للكمبيوتر. برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7، برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 10،تحميل تطبيق Video Downloader للكمبيوتر.

دائماً ما يبحث المستخدمون باختلاف توجهاتهم، سواء أكانت ترفيهية أو عملية، إلى البحث عن أفضل البرامج والتطبيقات المختصة بتحميل الفيديوهات والمقاطع من الإنترنت، “Video Downloader“. سواء من مواقع التواصل الاجتماعي. أو من المنتديات والمواقع بشكل عام. لذا سنقدم لكم في هذه المقالة، المقدمة من موقع طلاب نت، عن أفضل هذه البرامج، مع روابط التحميل وشرح مفصل عن كل تطبيق، لتحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر فتابع معنا.

أفضل برامج Video Downloader للكمبيوتر 2023

في سوق تطبيقات الـ Video Downloader، هنالك تنافسية عالية في اختيار برنامج تنزيل مقاطع للكمبيوتر. لكن التطبيقات الأقوى دائماً ما تظهر بشكل أسرع للمستخدمين، وأهم ما تكون المعيارية في تصنيف هذه التطبيقات. هي جودة تقديم الخدمة والتكلفة الأقل، أو المجانية في تقديم الخدمة إن صح التعبير في بعض الدول. ثم سهولة التعامل مع التطبيق، من قبل كل المستخدمين، من خلال واجهات سهلة ومحتوى كتابي سهل ومفهوم. والأهم هي الاستمرارية في تقديم أفضل خدمة.

اقرأ المزيد عن: تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تطبيق كين ماستر 

لذا سيكون هنالك تفصيل عن برنامجين في الفقرات التالية. والذين صنفوا من قبل كثير من المستخدمين المتمرسين في مواضيع التحميل عبر الإنترنت. أو تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر ، وهم:

  • Fast Video Downloader.
  • Allavsoft Downloader.

 تحميل برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر 2023

نبذة حول برنامج Fast Video Downloader

إن حضر الحديث عن تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر، فلا بد من ذكر برنامج Fast Video Downloader. الأكثر تنافسية مع برنامج download manager. وذلك للتشابه الواضح بينهما، من حيث الخدمة الجيدة، واشتراكهم كبرامج تنزيل مقاطع للكمبيوتر، وسرعة التحميل بالطبع.

اختص برنامج Fast Video Downloader في تقديم خدمة التحميل من الكمبيوتر المكتبي والحواسب المحمولة. لكنه حجز مقعد له بين البرامج ذات الجودة العالية، والتي قد تم برمجتها وتصميمها، من أجل الحواسب التي تعمل لنظام ويندوز. ولكونه يحتوي على عدد كبير جداً من تقنيات التحكم التي تجعله الأفضل وتؤهله لاكتساح سوق المنافسة.

اسم البرنامج Fast Video Downloader
حجم البرنامج 1.95 ميجابايت
مطور البرنامج FastPCTools
ترخيص البرنامج مجاني بشكل كامل
نظام التشغيل الذي يتوافق معه Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10

مميزات برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر

  • يشتمل برنامج Fast Video Downloader على ميزة الاستعادة الذاتية، لما قام المستخدم بنسخه، وذلك لتحميل المقاطع والفيديوهات.
  • كما يتسم البرنامج بسهولة الاستخدام، وهو يسمح لك كمستخدم، بالتحميل من كافة المواقع بشكل مرن وفعال.
  • في الواقع، ينسق برنامج Fast Video Downloader المقاطع والفيديوهات بشكل سلس وجميل. كما يمكنك من تنزيل الفيديو المراد تحميله بالدقة التي تريدها.
  • يتيح خاصية تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية بصيغة mp3.
  • قادر على التعامل مع مشكلة، عدم توفر روابط للتحميل.
  • تستطيع تحويل الفيديوهات إلى كافة الصيغ التي تدعمها الأجهزة، وتعد هذه الميزة هي الأهم، وأكثر ما يميزه بين البرامج المنافسة.
  • يدعم كل إصدارات ويندوز Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10. وللنواتين 32 بت و64 بت.

رابط تحميل برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر وطريقة التحميل منه 

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط، لكن لطريقة التحميل، قم باتباع الخطوات التالية بالترتيب.

  • أولاً، قم بالعثور على مقطع الفيديو على أي من المواقع، سواء من مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها.
  • ثم نسخ رابط أو لينك مقطع الفيديو، وسوف يعمل البرنامج على لصق اللينك بشكل ذاتي، دون الحاجة أحياناً لعملية اللصق.
  • اضغط على خيار التحميل، وبعدها يتم تنزيل مقاطع للكمبيوتر بشكل سلس وفي غضون دقائق أو ثواني معدودة.

اقرأ المزيد عن: برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 اخر اصدار

 تحميل برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر 2023
تحميل برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر

تحميل برنامج 2023 Allavsoft Downloader للكمبيوتر

نبذة حول برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر 

يضمن لك برنامج Allavsoft Downloader تحميل مختلف الوسائط من جميع المواقع، حيث ستتمكن من خلاله، من تحميل المقاطع والأفلام، حتى الصوتيات التي تود فضلها ن المقطع أحياناً. من خلال بضع الخطوات البسيطة.

كما يعمل على إتمام عملية التحميل من المواقع الموثوقة والمعروفة، التي تقدم بث للمقطع، ويحتوي التطبيق على مزايا منوعة، من بينها تحويل المقاطع إلى صوتيات فقط، بعد حفظها على Hard لتستطيع نقلها إلى هاتفك أو أي جهاز آخر، دون الحاجة لاستخدام برامج التحويل.

إصدار البرنامج: 3.25.0.8257
حجم البرنامج: 45.8 MB
الناشر: Allavsoft.
توافقية البرنامج: جميع إصدارات ويندوز
الترخيص: مجاني، ويوجد منه نسخة مدفوعة
نبذة حول برنامج 2023 Allavsoft Downloader للكمبيوتر 
نبذة حول برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر

مميزات برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر

  • تحميل الفيديوهات والمقاطع والأفلام وحتى الصوتيات من أي موقع، لكن احرص دائماً على البحث عن مقاطعك في مواقع موثوقة.
  • يدعم تنزيل قوائم التشغيل بشكل كامل من الإنترنت، وهذا أبرز ما يميزه، أي أنك تستطيع تحميل course أو قائمة تشغيل كاملة، من اليوتيوب مثلاً، دون عناء تحميل كل مقطع على حدا.
  • استئناف وإكمال التنزيلات التي توقفت بفعل انقطاع مفاجئ. فكثيراً ما تصادف انقطاع التيار أو انقطاع الشبكة خلال عملية التحميل. لكن Allavsoft Downloader يتوقف من نقطة الانقطاع، ويتابع بعد إصلاح المشكلة.
  • يوفر لك محول صيغ للوسائط التي يتم تحميلها من قبلك. دون تحميل برنامج Transformation Video Downloader للكمبيوتر
  • تنزيل الكثير من الفيديوهات في وقت واحد، فتقوم خوارزمية التطبيق، بتقسيم سرعة التحميل على كل الفيديوهات المراد تحميلها في القائمة.
  • في الواقع، تعد هذه الميزة جديدة بالنسبة لبرنامج تنزيل مقاطع للكمبيوتر، حيث يمكنك إعداد الإغلاق التلقائي للكمبيوتر فور انتهاء عملية التنزيل من التطبيق. من خلاله.

اقرأ أيضاً: تحميل ماسنجر لايت Messenger Lite للايفون بدون اب ستور

رابط تحميل برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر وطريقة التحميل منه 

من خلال الموقع الرسمي لتطبيق Allavsoft Downloader، يمكنك التحميل بشكل مباشر، ثم استعراض طريقة التحميل من الموقع نفسه. فهي مشروحة من خلال الصور، في حال واجهت أي مشكلة أثناء عملية التحميل.

حتى إن طريقة التحميل مشروحة بالصور المفصلة، وهي لا تختلف عن طريق التحميل في Fast Video Downloader. كل ما عليك فعله، هو إضافة الرابط بشكل سلس في التطبيق، ثم اختيار الصيغة التي تود التحويل لها بعد انتهاء عملية التحميل.

تحميل برنامج 2023 Allavsoft Downloader للكمبيوتر
تحميل برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر

في ختام مقالتنا “تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر “، “برنامج تنزيل مقاطع للكمبيوتر“. وبعد التعرف على “أفضل برامج Video Downloader للكمبيوتر “، و”تحميل برنامج Fast Video Downloader للكمبيوتر “، حتى “تحميل برنامج Allavsoft Downloader للكمبيوتر“. نستدرك أن هذه التطبيقات التي أثبتت نفسها في مجال تحميل الفيديوهات والملفات عبر الإنترنت، لم تصل إلى هذه الشهرة والشعبية من فراغ. بل كانت الأفضل في تقديم الخدمات، في كثير من النواحي. لذلك من الصعب الآن تخلي المستخدمين عنا، خاصة بعد استمتاعهم بتجربة ممتازة لهم.، على جميع الأصعدة.