تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تطبيق كين ماستر 2023

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تحميل

برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تحميل، تحميل برنامج كين ماستر KineMaster. تنزيل تطبيق كين ماستر KineMaster، تحميل برنامج كين ماستر من جوجل بلاي، تحميل برنامج كين ماستر من اب ستور. التطبيق الأكثر تداولاً في الفترة الأخيرة، من قبل المهتمين بتحرير الفيديوهات والمقاطع المصور. والأكثر طرحاً للأسئلة حول ماهيته، وطريقة تحميله، وأبرز ميزاته. فهو الأداة التي لاقت التناغم الأقوى بين الواجهة المبسطة والعملية، وبين أفضل تجربة للمستخدم، من خلال استغلاله للخدمات المقدمة.

فلماذا يختار أغلب محررين الفيديو برنامج كين ماستر KineMaster، وما هي ميزاته، التي تجعله يحتل المراتب الأولى في أكثر التطبيقات العملية في مجاله. كل هذه الاستفسارات، سيتم الإجابة عنها في مقالتنا المقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو

نبذة عن برنامج كين ماستر KineMaster

برنامج كين ماستر هو أحد أهم وأحدث برامج التعديل والمونتاج على المقاطع المصورة والفيديوهات بشكل عام. ولاقى شعبية واسعة في الفترة الأخيرة، لكم الخدمات والميزات التي يقدمها لمستخدميه، ليساعدهم على التحكم بفيديوهاتهم، بأدوات احترافية، حتى لو لم تكونوا محترفين.

فأصبح التطبيق المرافق الأوحد لبعض الفلوجرز “vloggers” والكثير من المستخدمين المهتمين بتقديم المحوى على شكل مقاطع مصورة، سواء على تيك توك، أو يوتيوب أو حتى انستغرام.

اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل تطبيق My Daily Cash لربح المال من الهاتف

كما يساعدك برنامج كين ماستر على تصميم مقطع احترافي، مع الكثير من اللمسات الجذابة، التي تبهر كل من سيشاهد الفيديو المصمم من خلاله. كما يمكنك استخدامه لطمس أجزاء من المقطع، أو إزالة وجه بعض الأشخاص في المقاطع.

ويسمح لك محرر الفيديو كين ماستر التحكم في مستوى الصوت للمقطع، كما يمكّنك من التحكم في تنقلات الصور، إن صممت مقطع عبارة عن صور متنقلة. فلا تتيح كل تطبيقات تحرير الفيدوهات إمكانية التحكم بصوت الفيديو كما يفعل برنامج كين ماستر. 

يعد برنامج كين ماستر المنافس الأول لتطبيق فيفا فيديو viva video، ويتسابق التطبيقين قي استهداف أكبر شريحة، وعرض أفضل خدمة.

برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو
برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو

  • تحميل برنامج كين ماستر من جوجل بلاي 

في حال كنت تريد تحميل برنامج كين ماستر KineMaster على جهازك الاندرويد. فيمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي، المتجر الأكثر تنوعاً في تطبيقات نظام التشغيل اندرويد.

اقرأ أيضاً: تحميل بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي pes 2023

وأصدرت الشركة المسؤولة عن التطبيق، التحديث الأخير في 14/6/2023، ليتمتع المستخدمون بالتطبيق بشكل مجاني تماماً. رابط التحميل من جوجل بلاي. كما قيّمه المستخدمون في جوجل بلاي بـ 4.2 نجوم من 5. وحمله أكثر من 100 مليون مستخدم منذ طرحه على المنصة.

  • تحميل برنامج كين ماستر من اب ستور

بنفس الطريقة، يمكنك تحميل برنامج كين ماستر KineMaster على جهازك الآيفون. من خلال متجر اب ستور، المتخصص في التطبيقات التي تعمل على نظام الـ IOS.

كما يتمتع التطبيق بـ 4.8 نجوم من 5، كتقييم من خلال المنصة. أما عن الحجم فتبلغ مساحة برنامج كين ماستر KineMaster حوالي 104 ميغا بايت. ويمكنك التحميل من خلال اب ستور، عن طريق الرابط التالي.

ميزات برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو

في حال كنت تريد التعمق في التطبيق، عليك أولاً معرفة أهم ميزاته، لتعرف لماذا يقوم محررين فيديوهات السوشال ميديا وغيرهم بتحميل التطبيق. لكن عليك معرفة أن هذه المزايا، هي للنسخة المحدثة، فإن كنت تريد التمتع بكل المزايا قم بتحديث البرنامج.

  • واجهة أمامية، تحدث باستمرار، تجلب لك مشاريعك KineMaster إلى شاشة العرض، للتعديل.
  • يمكنك تحميل مشاريع جاهزة وتنزيلها مباشرة إلى KineMaster، من خلال البحث في البرنامج.
  • ثم يمكنك تحرير وتعديل هذه المشاريع الجاهزة على KineMaster التي قمت بتنزيلها مسبقاً، أو قم بتعديل مقطع جديد تماماً.
  • يمكنك رفع مشاريع لك على التطبيق، ليستفيد باقي المستخدمين من مشروعك. كما يمكنهم التفاعل مع المشروع.
  • احصل على بعض النصائح من المستخدمين، وتعرف على المزيد من الخيارات من خلال البرامج التعليمية داخل التطبيق.
  • يمكّنك برنامج كين ماستر، من التحكم الدقيق في صناعة فيديوهاتك.
  • تعديل وإضافة الإطار الخاص بالفيديوهات والصور.
  • إضافة العديد من الطبقات layers في الفيديو الواحد.
  • إضافة النصوص والملصقات والصور، بخيارات كثيرة ومتنوعة.
  • يدعم برنامج كين ماستر الفلاتر المختلفة.
  • كما يدعم شريحة ضخمة من الألوان.
  • تسريع وإبطاء الفيديو، بنظام السلمون، slow-motion.
  • من خلال برنامج كين ماستر KineMaster، يمكنك تثبيت الكاميرا والتقاط الصور وتسجيل الفيديو.
  • يدعم التطبيق اللغة العربية.
ميزات برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو
ميزات برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو
يتمتع بشعبية كبيرة من مستخدمي أجهزة اندرويد على وجه الخصوص. من أهم تطبيقات المونتاج والتعديل عل الفيديوهات للهواتف المحمولة
تقوم الشركة المسؤولة بالتحديث كل 6 شهور، كحد أقصى من الممكن أن ترفع نسخة محدثة من التطبيق، مرة في العام الواحد فقط.
يمكنك التحكم بالطبقات، في الفيديو بشكل أسهل وأوضح. التحكم أكثر صعوبة من تطبيق كين ماستر
يتيح التطبيق كمية ضخمة من الخطوط والفونت للكتابات والتصاميم. الألوان في تطبيق فيفا متنوعة أكثر من تطبيق كين ماستر.

كما ينصح دائماً بمراجعة البرنامج، من المتجر الذي ستحمل منه التطبيق.

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster للكمبيوتر

يتطلع الكثيرون إلى استخدام تطبيقات الهواتف الذكية، لكن على الحواسب، وخاصة التي تعمل على نظام الويندوز. لذلك هنالك بعض التطبيقات التي تساعد على عمل تطبيق الهاتف على الكمبيوتر.

فإن كنت من مستخدمي نظام ويندوز، وتحب أن تعمل من جهازك الكمبيوتر، فسوف تحصل على نسختك من برنامج كين ماستر KineMaster ثم تقوم بتحميل النسخة للكمبيوتر، لكن عن طريق أحد برامج محاكيات تشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر ، مثل برنامج BlueStacks. ويمكنك تحميل المحاكي من الموقع الرسمي للتطبيق، من خلال الرابط التالي.

والتمتع بالبرامج الأخرى، التي يمكنك فتحها واستخدامها على الحاسب أو الكمبيوتر، رغم أنها مخصصة للأجهزة والهواتف الذكية. كالكثير من برامج المونتاج والتعديل وألعاب الأندرويد الجميلة والممتعة، لكن على جهاز الكمبيوتر.

اختر من تطبيقات المحاكاة ما يناسبك، لكن ننصحك بخيار BlueStacks، للشعبية التي يحظى بها. وستجعل برنامج كين ماستر يعمل على جهازك الكمبيوتر، لتتابع تصميم فيديوهاتك ومقاطعك، بشكل احترافي، وتعديلها كما تريد وإنشاء مقاطع فيديو محدثة، على شاشة أكبر، وعبر نظام الويندوز.

اقرأ أيضاً: برنامج تسجيل المكالمات بدون علم المستخدم 2023

وفي ختام مقالتنا “برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو تنزيل تحميل“، “تحميل برنامج كين ماستر KineMaster”،”KineMaster محرر الفيديو تنزيل“. والتعرف على “نبذة عن برنامج كين ماستر KineMaster“، “تحميل برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو“. و “ميزات برنامج كين ماستر KineMaster محرر الفيديو“. حتى “تحميل برنامج كين ماستر من جوجل بلاي “، “تحميل برنامج كين ماستر من اب ستور“. والأهم، المقارنة بين “Vivavideo وKineMaster“.يمكنك استدراك أن كل تطبيقات المونتاج وصناعة الفيديو، يهمها تقديم أفضل خدمة، لاستقطاب أكبر عدد. فعد زيادة عدد المستخدمين، تضمن الشركة دخل أكبر، كما تضمن شهرة أوسع. وذك من خلال العلامة المائية للتطبيق، والتي ستنتشر أكثر، كلما تم تعديل أو تحرير فيديو عن طريق برنامج كين ماستر.