تحميل برنامج vidmate اخر اصدار 2023 مجانا برابط مباشر

Ali Saifo4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل برنامج vidmate آخر إصدار 2022 مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر، هو موضوع مقالنا اليوم، فالكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيق vidmate الرائع والغني عن التعريف.

VidMate هو تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. والذي يسمح للمستخدم بتنزيل مقاطع الفيديو من أي نوع من الإنترنت، أيضًا، يعمل تطبيق VidMate بشكل مثالي على جميع هواتف Android، سواء كانت الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، ولكن هناك بعض الأشخاص يواجهون بعض المشاكل عند تحميل التطبيق. ولذلك سنتحدث اليوم عن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر.

تحميل برنامج vidmate آخر إصدار 2023 مجانا برابط مباشر

يحتاج العديد من المستخدمين يوميًا إلى تنزيل مقاطع فيديو معينة من العديد من منصات التواصل الاجتماعي، مثل Facebook و Instagram وما إلى ذلك، ولكن لا يمكن تنفيذ هذه الخطوة بشكل مباشر بدون برامج.

مثل تطبيق VidMate الذي يعمل على تنزيل مقاطع فيديو متنوعة من منصات الاتصال مباشرة إلى هاتف المستخدم، ووفقًا لـ LiveMint، يُعد تطبيق VidMate من أفضل التطبيقات والبرامج التي تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع فيديو متنوعة من Facebook وInstagram على الهاتف، كما ننصح دائماً عند تحميل التطبيقات أن تكون من المواقع الرسمية أو المتاجر المعروفة مثل Google play و App store، فيمكن تحميل برنامج vidmate من الموقع الرسمي للتطبيق وبشكل مجاني من هنا.

مميزات تطبيق VidMate

يقدم Vidmate للمستخدمين مجموعة متنوعة من الميزات الفريدة مثل متصفح مدمج ودعم متعدد اللغات، كما أنه لديه واجهة بسيطة ومصممة جيدًا، ويعتبر تطبيق سهل التنقل والاستخدام، حيث يمكن لأي شخص استخدام VidMate لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت، كما يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق والدقة التي يختارها المستخدم، حيث يسمح برنامج vidmate للمستخدم بتحميل مقاطع الفيديو ذات الجودة القياسية.

قد يهمك: تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا

ومع هذا التطبيق يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة من 144p إلى 4K، كما أنه أسرع وأفضل بكثير من معظم برامج تنزيل الفيديو، وهذا ببساطة شرح وطريقة تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر.

تحميل برنامج vidmate آخر إصدار 2023 مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر

برنامج يشبه vidmate آخر إصدار 2023

بالتأكيد أي شخص يبحث عن برنامج vidmate، فهو يبحث عن طريقة لتحميل الفيديو من الإنترنت، إن كان من اليوتيوب أو من الإنستقرام أو من الفيس بوك. وبالرغم من أن برنامج vidmate يعتبر من أفضل البرامج في أداء هذه المهمة، إلا أنه ليس الوحيد. وتوجد العديد من البرامج المهمة والمميزة التي تؤدي نفس الوظيفة. ومنها برنامج Snaptube، فيمكن القول SnapTube هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android 2020. حيث يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الجيدة جدًا مثل سهولة الاستخدام. بالإضافة إلى دعمه للعديد من المتصفحات والمواقع التي يمكن التنزيل من خلالها، والعديد من الوظائف الأخرى.

إليك أيضاً: خطوات تحميل فيديو من إنستقرام بجودة عالية اون لاين Instagram

وباستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو والصوت من العديد من المواقع والتطبيقات بجودة عالية جدًا، وحتى تشغيل ملفات الوسائط، ويمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا، وهو بديل لكل شخص يبحث عن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر.

تنزيل فيديوهات اليوتيوب باستخدام برنامج سناب تيوب

الطريقة بسيطة جداً وتشبه تلك الموجودة في vidmate.

  • يجب أولاً الذهاب لليوتيوب إلى المقطع المراد تحميله.
  • ومن ثم الضغط على أيقونة المشاركة share.
  • وبعدها ستظهر عدة خيارات ومن ضمنها نسخ الرابط أو Copy Link.
  • هنا يجب الضغط على هذا الخيار لنسخ الرابط، والتوجه لبرنامج سناب تيوب.
  • ومن ثم لصق الرابط في شريط البحث داخل تطبيق سناب تيوب.
  • سيتوجه مباشرة للفيديو في اليوتيوب، وبجانبه أيقونة سهم أصفر، وهي أيقونة التحميل.
  • ويمكن هنا النقر عليها لتظهر قائمة خيارات بدقة الفيديو المراد التحميل بها، أو إذا كان المستخدم يريد التحميل بصيغة الصوت فقط.
  • بعد اتخاذ خيار التحميل سيبدأ البرنامج بالتحميل فورا.
  • وعند انتهاء التحميل سيظهر الفيديو تلقائياً في الاستديو الخاص بالمستخدم يمكن تشغيلة بأي مشغل فيديو.

قد تبحث عن: برنامج تحميل فيديوهات من جوجل بجودة عالية للاندرويد APK

تحميل فيديو بواسطة تطبيق Videoder

يعد Videoder من قائمة أفضل برامج لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android من الإنترنت، حيث يتيح للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بجودة تصل إلى 8K. كما يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من العديد منصات البث على الإنترنت، مثل يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك. ويمكن تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا، وقد يكون أحد البدائل عن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار .

مميزات تطبيق Videoder:

  • يسمح بتحميل فيديو من الإنترنت بجودة تصل إلى 8K.
  • كما يقوم بتنزيل قوائم تشغيل الفيديوهات دفعة واحدة.
  • أيضاً يعمل على منع الإعلانات على الإنترنت.
  • ومن مميزاته أنه يقوم بتحميل الملفات الصوتية بعد فصل الصوت عن الفيديو.
  • كما يتميز بسرعة التحميل بواسطة برنامج فيديو دير Videoder، حيث تكون 10X.

برنامج تنزيل فيديوهات TubeMate

إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي تسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت، بالرغم من أن هذا التطبيق غير متوفر في Google Play. لكنه شائع جدًا لأنه يسمح للمستخدم بتنزيل الملفات الصوتية من مقاطع الفيديو، كما أنه يسمح بتنزيل مقاطع فيديو من العديد من المواقع الأخرى غير اليوتيوب كالتي ذكرناها سابقاً. فهذه قد تكون البرامج البديلة عن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار ، في حال كان الهدف فقط تحميل الفيديوهات من الإنترنت.

برنامج يشبه vidmate آخر إصدار 2023
برنامج يشبه vidmate آخر إصدار

تحميل برنامج vidmate للآيفون آخر إصدار 2023

من الشائع جداً أن نرى بحث عن برنامج معيّن يتناسب مع الآيفون. بالطبع فالآيفون يعمل بنظام IOS وهو مختلف تماماً عن نظام أندرويد. فالبرامج تختلف ما بين نظام IOS ونظام الأندرويد، حيث لا يمكن إرسال تطبيق من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، وهناك الكثير من مستخدمين أجهزة الآيفون يريدون الحصول على نفس الميزة وهي تحميل الفيديوهات من الإنترنت.

بالطبع هناك نسخة من برنامج vidmate ولكن لا يمكن تحميلها من نفس مصادر نسخة الأندرويد لأنها بالتأكيد لن تعمل. وكما ننصح دائماً بتحميل التطبيقات من المواقع أو المتاجر الرسمية، حيث يمكن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار من المتجر الرسمي للآيفون من هنا، وبالتأكيد مثله مثل الأندرويد له العديد من البدائل سنذكر أحدها:

تطبيق iDownloader لتحميل الفيديو للآيفون

هناك الكثير من الأشخاص يعتقدون أنه التطبيق الرسمي من شركة آبل كما يبدو اسمه، ولكن في الحقيقة لا علاقة لشركة آبل الرسمية في هذا التطبيق. ومع ذلك يعتبر من أشهر وأنجح التطبيقات على الآيفون، لما يحتويه من مميزات ولسهولة التعامل معه، حيث يتيح التطبيق تنزيلات متعددة في وقت واحد. إلى جانب مقاطع الفيديو. ويمكن للمستخدم من تنزيل الملفات الصوتية والصور والمستندات الأخرى،كما يمكن تنزيل حوالي خمسين مقطع فيديو في وقت واحد. ومن مميزات iDownloader أنه يدعم معظم تنسيقات الفيديو الشائعة وتنسيقات الصوت، فيمكن ضمان تجربة فريدة وبدقة عالية.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج Netwa للتنبيه عند دخول الواتس اب اخر اصدار

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن تحميل برنامج vidmate آخر إصدار مجانا برابط مباشر. نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم شرحاً وافياً ومفيداً.