تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا

Bayan Algoush4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا

تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا.  هل سألت نفسك مرارا وتكرارا عن طريقة لمنع المتطفلين من التجسس على هاتفك وتطبيقاته. فقد يكون لديك بعض التطبيقات أو الرسائل التي لا تود من أحد رؤيتها.. أو قد يكون لديك أطفال قد يقوموا بالعبث ببريدك الإلكتروني أو إرسال بعض الرسائل للآخرين وقد يسبب لك ذلك الإزعاج. بالطبع هناك حل لذلك يمكنك إخفاء التطبيقات على الموبايل، وذلك من خلال تحميل أفضل برنامج إخفاء تطبيقات، وتثبيته على هاتفك. سيحفظ البرنامج بداخله التطبيقات التي لا تريد أن تظهر على القائمة الرئيسية في هاتفك، والحد من إزعاج المتطفلين. وسنضع لكم في هذا المقال البعض من أفضل التطبيقات التي تختص بإخفاء التطبيقات.

تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا

سنتعرف على بعض التطبيقات المفيدة، التي تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك بشكل أكبر ومنع العبث بهاتفك..

سنعرض عليكم تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل، وكيفية استخدامها فيما بعد. فهناك العديد والعديد من التطبيقات لكن قد جمعنا لكم أفضلها هنا من حيث التقييمات وعدد التحميلات وبإمكانكم فقط الاختيار منها بحسب الأفضل لكم.

برامج إخفاء التطبيقات:

  • تطبيق clock-The vault :

يعد من أفضل برنامج إخفاء التطبيقات، فهو يملك العديد من الميزات التي لا تنحصر فقط في إخفاء التطبيقات بل إضافة لذلك فهو يستطيع إخفاء الصور والفيديوهات من المعرض. أو أي ملفات pdf لا تريد للأشخاص المتطفلين رؤيتها على هاتفك يمكنك أيضا إخفاؤها داخل هذا التطبيق. عن طريق خزانة خاصة، والميزة التي تميزه عن غيره هي إمكانية هذا التطبيق لالتقاط صورة للأشخاص التي تحاول فتح التطبيق من غير علمك. وستظهر صورة تلك الأشخاص من داخل التطبيق. بامتلاكه لتلك الميزات أعتقد أنه من أفضل برنامج إخفاء التطبيقات. يمكنك تحميله من “هنا“.

تصفح أكثر:تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج call recorder 

  • تطبيق keep Safe لإخفاء التطبيقات:

تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات، كبرنامج keep Safe

الذي يهتم أكثر بإخفاء الصور والفيديوهات وحفظ خصوصياتك. وقد اخترناه لنتحدث عنه لأنه يعد من أفضل برنامج إخفاء التطبيقات. يعد ذلك لأنه يوفر حماية لخصوصيات المستخدم، كالملفات والصور وفيديوهات خاصة بك، وذلك من خلال باسوورد “كلمة سر” خاص بك أو بصمة الإصبع. بالإضافة لذلك يساعدنا في مشكلة قد نعاني جميعا منها. وهي توفير الذاكرة لأنه يدعم خاصية التخزين السحابي.

والميزة الأخيرة أنه يمكنك معرفة من يحاول التجسس على هاتفك فيحاول فتح التطبيق. فبرنامج keep safe يلتقط صورة لمن يحاول فتحه غيرك. ويمكنك تحميله من “هنا“.

تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا
تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا
  • برنامج إخفاء التطبيقات Calculator:

هذا البرنامج ما يميزه عن غيره أن شكله الخارجي على شكل آلة حاسبة فلا يظن الآخرين أنه برنامج لإخفاء التطبيقات، مما يجعل التدخل في خصوصياتك أقل وحمايتها أكبر.

بالإضافة إلى أنك يمكنك حفظ تطبيقاتك وخصوصياتك داخله بكلمة سر لا يعرفها أحد غيرك. وهكذا يمكنك وضع تطبيقاتك وصورك وفيديوهاتك الخاصة بك دون قلق. يمكنك تحميله من “هنا“.

  • تطبيق Vault:

من أفضل برنامج إخفاء التطبيقات فهو يحتوي العديد من الميزات أيضا كإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدم. إضافة لامتلاكه المساحة السحابية التي توفر ذاكرة في الهاتف للمستخدم.

وتقوم بعمل نسخ احتياطي حتى لا يتم فقدان أي تطبيق أو صورة أو أي شيء تريده. وهو برنامج مجاني تماما. يمكنك تحميله من “هنا“.

ما هي أفضل ميزات تحميل برنامج إخفاء التطبيقات

ما هي الميزات التي تحفزنا على تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل، هناك العديد من الميزات التي يقدمه برنامج إخفاء التطبيقات وهي:

  • في حال انسرق هاتفك أو ضاع يمكنك بالتأكيد استعادة تطبيقاتك، لأن برنامج إخفاء التطبيقات يحتوي على موقع إلكتروني تضعه فيه أو تنسخ كل ما تريد.
  • إخفاء جهات اتصالك عن المتطفلين.
  • بإمكانك إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك والمستندات وملفاتك والوصول إليهم بالوقت الذي تريده.
  • إضافة لإخفاء الرسائل والمكالمات الصادرة والواردة.
  • كما تحتوي هذه البرامج على ميزة متصفح داخلي حيث يمكنك ذلك من إجراء عمليات البحث على التطبيقات والملفات اللواتي قمت بحفظهن داخل برنامج إخفاء التطبيقات.
  • كما يمكنك نقل ملفاتك التي أخفيتها بسهولة في حال قمت بتغيير الموبايل.
  • وماذا عن نسيانك لكلمة المرور؟ لا تقلق يمكنك استعادة جميع ملفاتك بسهولة.

اقرأ المزيد: طريقة إخفاء أو إظهار ستوري الإيمو Imo

هل تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات آمن للهاتف

بعد كثرة الحوادث التي نسمعها عن اختراق الهاتف وخصوصياته، من الضروري قبل أن نقوم بتحميل أي تطبيق أن نتأكد من المصدر ومن أنه آمن للجهاز ولا يسبب أي عطل أو اختراق.

فهل تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات للموبايل هو آمن؟

بالتأكيد هي كذلك فبرنامج الإخفاء لا يقوم بالدخول لأي شيء دون التأكيد على موافقتك من خلال إشعارات صغيرة تخبرك بأن البرنامج سيدخل إلى خصوصياتك.

تحميل أفضل برنامج اخفاء التطبيقات على الموبايل 2023 مجانا
تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا

أفضل برنامج إخفاء التطبيقات

لقد كتبنا عن تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات من حيث عدة أمور وبالتالي يمكنك أن تقرر ما الذي يناسبك أكثر.

فقد قمنا بتقييم التطبيقات والبرامج ومقارنتها من حيث ما هي البرامج التي تقدم ميزات أكثر والتي تحميلها أسهل ومن حيث الذاكرة وعن الإيجابيات والسلبيات لكل تطبيق.

فبعد برنامج Calculator من أفضل البرامج لإخفاء التطبيقات.

فهذا البرنامج استخدامه ليس صعب وميزاته رائعة وتوفر لك خصوصية أكثر.

هل جميع برامج إخفاء التطبيقات مجانية تماما

هذا الشيء يعود لكل تطبيق فبعضها مجاني والآخر لا وحتى المجانية قد تكون فيها بعض الميزات المدفوعة …

لقد تحدثنا عن تطبيقات الإخفاء المجانية في فقراتنا السابقة.

طرق أخرى لإخفاء التطبيقات من دون برامج

بعد أن تحدثنا عن تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات للموبايل، سنتحدث عن ميزة من ميزات الهواتف الجديدة.

فقد أصبحت معظم الهواتف تمتلك ميزة إخفاء التطبيقات عبر مجلد أو ملف آمن ولم يقتصر فقط على التطبيقات بل بإمكانك إخفاء الصور والفيديوهات والمستندات الخاصة بك.

ولأمان خصوصياتك يطلب الملف عند فتحه رقم التعريف الخاص بك.

تصفح أكثر: كيفية إخفاء النقاط في سناب شات snapchat

كيفية التعطيل لإخفاء التطبيقات

تعد تعطيل التطبيق طريقة بديلة مبدئية عن تحميل أفضل برنامج إخفاء تطبيقات.

ولتعطيل التطبيق عليك باتباع الخطوات التالية :

  • اذهب إلى إعدادات هاتفك الخاص ثم ادخل إلى التطبيقات.
  • انقر على التطبيق الذي تريد تعطيله.
  • ستظهر لك معلومات عن هذا التطبيق فقم بالنقر على تعطيل التطبيق.
  • ستصلك رسالة للتأكد من أنك تريد تعطيله انقر على الموافقة. وبذلك يكون قد تم تعطيل التطبيق ولن يظهر مرة أخرى على قائمة هاتفك.

وبذلك لن يتم العثور عليه من قبل الآخرين.

إليك أيضا: تحميل تطبيق توكلنا خدمات أخر إصدار للأندرويد والآيفون

وهكذا نكون قد تحدثنا عن أهمية برامج إخفاء التطبيقات واخترنا لكم بعض التطبيقات التي نعتقد أنها الأفضل. والآن يمكنكم تحميل أفضل برنامج إخفاء التطبيقات على الموبايل مجانا، واختيار فقط ما المناسب أكثر لكم. أو بإمكانكم فقط استخدام ميزات هاتفكم التي من الضروري معرفتها جيدا لتتمكن من استخدامها نعتقد أن هناك الكثير من الميزات التي تفوتكم.