تحميل تطبيق ايمو بلس Imo plus مع ميزة اخفاء الظهور اخر اصدار

ريما مسالخي2 يونيو 2023آخر تحديث :
تحميل تطبيق ايمو بلس Imo plus مع ميزة اخفاء الظهور اخر اصدار

تحميل تطبيق ايمو بلس Imo plus مع ميزة اخفاء الظهور اخر اصدار… تعد تطبيقات التواصل الاجتماعي أحد أهم البرامج التي يجب تواجدها على الهاتف المحمول. وخاصةً تلك التطبيقات التي تمكنك من التواصل مع الأصدقاء. وإجراء المحادثة معهم ولعل يكون أحد أهم هذه التطبيقات هو تطبيق ايمو للتواصل والذي يحتوي على العديد من الميزات الرائعة والمذهلة. لكن بالرغم من الميزات الكثير الموجدة فيه إلا أن المستخدمين لم يكتفوا عند هذه الميزات. وبدئوا بالبحث تطبيق يحتوي على المزيد من الميزات. وربما قد يكون أحد هذه الاختيارات تطبيق ايمو بلس والذي يحتوي على ميزات غير موجودة. ومفقودة عند تطبيق الايمو العادي مثل ميزة إخفاء آخر ظهور. وهو ما دفع الناس إلى البحث عن طريقة تحميل تطبيق ايمو بلس. لهذا السبب تحديداً سوف نشرح لكم اليوم من خلال موقعنا موقع طلاب نت عن كيفية تحميل تطبيق ايمو بلس. وأهم مميزاته بشيء من التفصيل.

لماذا يجب عليك تحميل برنامج ايمو بلس؟

قبل أن نشرح لك طريقة تحميل تطبيق ايمو بلس يجب أن تعلم ما هو تطبيق ايمو بلس. ولماذا عليك تحميله والسبب هو لأنه أحد أشهر تطبيقات الايمو المحسنة. والذي يحتوي على جميع ميزات الايمو العادي بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى الرائعة مثل فتح حسابين من هاتف واحد إخفاء ظهور وغيرها من الميزات المذهل.

تستطيع أن تطلع على:كيفية تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب WhatsApp

ما هي مميزات تطبيق ايمو بلس؟

كما ذكرنا سابقاً تستطيع عند تحميلك تطبيق ايمو بلس الحصول على العديد من الميزات المذهلة التي قد لا يسعنا ذكرها كلها لكن سنتحدث عن أهمها والتي تستطيع الاستفادة منها بشكل كبير وهذه الميزات تتمثل بـ:

  • يمكنك عند تحميل تطبيق ايمو بلس فتح حسابين ايمو في نفس الوقت وعلى نفس الجهاز وبدون أن تواجه أي مشاكل. وهي ميزة نتمنى أن تكون متوفرة على تطبيق الايمو الأصلي.
  • بالإضافة لذلك يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وسلسة ومميزة.
  • كما ذكرنا سابقاً تطبيق ايمو بلس فيه ميزة اخفاء أخر ظهور والتي قد يبحث الكثير من المستخدمين عنها.
  • تطبيق ايمو بلس يحتوي أيضا على ميزة إخفاء إشارة القراءة التي ستفيد عند عدم امتلاك الوقت للردة على شخص ما.
  • ويحتوي التطبيق على ميزة إخفاء الصورة الخاصة بك. وذلك إن كنت راغباً بوضع صورة ولا ترغب بأن يراها شخص غريب عنك فهذه الميزة ستفيدك.
  • تستطيع أن تجد كافة الميزات المتواجدة في برنامج الايمو العادي على تطبيق ايمو بلس.
  • كما يدعم العديد من التطبيقات من بينها اللغة العربية.
  • تطبيق ايمو بلس يدعم ميزة المحادثة اللحظية أو الفورية في ايمو.
  • والأهم من ذلك التطبيق مجاني مئة بالمئة وخال من أي فيروسات أو إعلانات.
  • حجم صغير نسبياً ولا يأخذ حيز كبير من مساحة الهاتف.

 طريقة إخفاء الظهور في تطبيق ايمو بلس

كما تحدثنا سابقاً تعد ميزة إخفاء ظهور أحد أهم الميزات التي قد تدفعك لتحميل تطبيق ايمو بلس فهي ميزة رائعة ونادراً ما تجدها على باقي التطبيقات. والمثير للاهتمام أن هذه الميزة متوفرة على تطبيق الايمو العادي أيضا ويمكنك تفعيلها عبر اتباع بعض الخطوات السهلة جداً والبسيط والتي تتمثل بـ:

  • بدايةً قم بفتح تطبيق ايمو بلس أو ايمو العادي.
  • ثم عليك الدخول على قائمة الإعدادات والنقر بعد ذلك على الخصوصية.
  • أذهب بعد ذلك لآخر مشاهدة وقم بوضعها لا أحد.

بعد إتمام هذه الخطوات ستتمكن من إخفاء آخر ظهور والصح الأخضر الخاص بقراءة الرسائل وعلامة الاتصال بكل سهولة وإتقان.

يمكنك الاطلاع أيضا على:طريقة إرسال رسالة واتساب إلى عدد من الأشخاص في وقت واحد WhatsApp

الفرق بين ايمو وايمو بلس

ما هو الفرق بين ايمو الأصلي وايمو بلس

قد تتساءل بعد قراءتك للفقرة السابقة عن الفرق بين تطبيق ايمو بلس. وتطبيق ايمو الأصلي. وقد تظن أن الفرق بين التطبيقين معدوم. وذلك لاحتواء التطبيقين على تشابه كبير في الميزات. وهذا منطقي لأن برنامج ايمو بلس هو تطبيق معدل من ايمو العادي. لكن لا يزال مع ذلك بعض الاختلافات بينهم وهي:

  • كلا التطبيقين (الايمو بلس والايمو العادي) يمكنك من مشاركة الصور والمقاطع لكن تطبيق ايمو بلس يمكنه مشارك أكثر من صور خلال وقت قصير وبسرعة أكبر بكثير من تطبيق الايمو العادي.
  • يمكنك تطبيق ايمو العادي من إجراء مقاطع وفيديو بشكل مجاني وبجودة جيدة. لكن تطبيق ايمو بلس يمكنك من عمل فيديو مجاني بجودة عالية وممتازة.
  • كما يمكنك تطبيق ايمو بلس من إضافة بعض النصوص إلى الصور ووضع الملصقات المضحكة والجميلة وبالإضافة لإمكانية الرسم على الصورة.

تحميل تطبيق ايمو بلس للآندرويد

بعد أن قمت بقراءة المقال قد تكون أصبحت ترغب بتحميل تطبيق ايمو بلس. ورأيت أن الميزات الموجودة داخل التطبيق رائعة فيمكن من خلال الضغط على كلمة هنــــــــا القيام بتحميل تطبيق ايمو بلس بأحدث اصدار. وبشكل مجاني عبر رابط مباشر والاستمتاع بكافة الميزات الرائعة المتوجدة ضمن التطبيق.

تحميل ايمو بلس

قد يثير اهتمامك أيضا:كيفية منع الأعضاء من إرسال الرسائل في مجموعة واتساب WhatsApp

برامج بديلة عن تطبيق ايمو

ربما قمت بتحميل ايمو بلس ولم يعجبك ورغبت بتطبيق آخر يحتوي على ميزات أفضل من الايمو. فيمكنك تحميل أحد التطبيقات التي سنعرضها تالياً والتي تعد بديلاً ممتاز للايمو وهذه التطبيقات هي:

تطبيق لاين

وهو أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يمكنك من التواصل مع الأصدقاء والأقرباء البعيدين. وهو مشهور جداً في منطقة شرق آسيا خاصةً في اليابان إندونيسيا تايوان تايلاند ماليزيا وغيرها من بلدان شرق آسيا وهو مشابه بشكل لتطبيق ايمو. وقد ظهر هذا التطبيق تزامناً مع حادثة التسونامي في اليابان عام 2011  ومن الأسباب التي جعلت من تطبيق لاين مشهوراً. هو احتوائه على جملة من المميزات الرائعة والمذهلة. والتي قد لا يسعني ذكرها كلها لكن سنتحدث عن أهمها وهي:

  • التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى تكلفة مادي لإجراء المحادثات.
  • يحتوي تطبيق لاين على بعض الألعاب المسلية التي يستطيع المستخدم لعبها في أوقات الفراغ.
  • كما أن التطبيق سهل وسلس الاستخدام وتستطيع تسجيل الدخول فيه عبر رقم الهاتف مباشرة.
  • والكثير من المميزات الأخرى.

برنامج سكايب Skype

وهو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يمكنك اعتباره بديلاً عن تطبيق ايمو بلس أو أيمو العادي. وهو الذي يمكنك من إجراء مكالمات صوت وصورة مع باقي المستخدمين من جميع أرجاء العالم. وتماماً مثل تطبيق لاين يحتوي تطبيق سكايب على العديد من الميزات المشابهة لتطبيق ايمو بلس. منها الدردشة مع الأصدقاء والاتصال معهم وغيرها من الميزات. كما أن التطبيق مجاني وسلس الاستخدام ويمكنك تحميله من غوغل بلاي مباشر دون أي روابط. والمميز حقاً بالتطبيق هو إمكانية التواصل مع من هم ليسوا أصدقاء بشكل بسيط.

ملاحظة: تستطيع إرسال عشر رسائل فقط لمن هم ليسوا أصدقاء والصور ستكون مشفرة إلى حين قبول طلب الصداقة.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد عرفناكم على طريقة تحميل تطبيق ايمو بلس وعرفناكم عن أهم الميزات المتواجدة ضمن تطبيق ايمو بلس. ووضحنا الفرق بين ايمو الأصلي وايمو بلس. ونكون قد عرضنا عليكم بعض التطبيقات التي قد تكون بديل ممتاز عن تطبيق ايمو بلس.