تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي Snapchat

Hanen Abbas4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي Snapchat

تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي Snapchat. لا بد أن الكثير من مستخدمي تطبيق سناب شات قد حاول فتح حسابه عن طريق الكمبيوتر ولم يجد نسخة للتطبيق مخصصة لأنظمة الحاسوب. لذلك السؤال هل يمكن استخدام وتحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي. هذا ما سيكون عنوان مقالنا التالي عبر موقعنا طلاب نت، تابعوا معنا.

تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي

تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي

بالنسبة لتحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي بمختلف أنظمته الويندوز 10 و8 و7 للأسف ولنكون بغاية الوضوح في مقالنا فإنه لا يمكن استخدام سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي بمختلف أنظمته. ولا مفر من فتح سناب شات على شاشة الكمبيوتر إلا بطريقتين إما على موقع الويب بواسطة أحد المتصفحات أو من خلال تثبيت أحد برامج المحاكاة للبدء باستخدامه كما لو أنه تطبيق على الموبايل.

في فقرتنا القادمة سنتحدث عن أهم برامج المحاكاة التي يمكن من خلالها فتح وتحميل سناب شات للكمبيوتر.

اقرأ أيضاً: شرح طريقة حذف الحساب في سناب شات snapchat

أهم برامج المحاكاة لتحميل سناب شات على الكمبيوتر

سنوضح فيما يلي عن أهم وأشهر برامج المحاكاة لتطبيقات الأندرويد على أنظمة الويندوز للحاسوب التي أتاحت لجميع مستخدمي الكمبيوتر واللابتوب فتح أغلب تطبيقات الموبايل بكل سلاسة على الشاشة الكبيرة.

برنامج نوكس

هو برنامج مألوف وعملي لدى جميع مستخدمي هذا النوع من التطبيقات. وإليك فيما يلي طريقة وخطوات استخدام محاكي نوكس لفتح وتحميل سناب شات للكمبيوتر:

  • بدايةً لا بد لك من تنزيل محاكي نوكس بلاير على جهاز الكمبيوتر كأي تطبيق آخر. أو يمكن تحميله عبر الرابط المباشر من هنا.
  • بعد انتهاء عملية التنزيل وتثبيت البرنامج توجه إلى فتحه سيطلب منك إدخال بعض المعلومات بعدها يمكن الدخول عبره إلى موقع غوغل بلاي للبحث عن سناب شات والبدء بتحميله.
  • بعد انتهاء التحميل يتم تثبيت سناب شات للبدء باستخدامه والتمتع بميزاته كما لو أنك تستخدمه على هاتفك المحمول.
أهم برامج المحاكاة لتحميل سناب شات على الكمبيوتر
أهم برامج المحاكاة لتحميل سناب شات على الكمبيوتر

برنامج Bluestacks

يعد برنامج Bluestacks من أشهر برامج المحاكاة لتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر. وفيما يلي خطوات تحميل سناب شات للكمبيوتر عبر هذا المحاكي:

  • أولاً يجب تنزيل برنامج المحاكي Bluestacks على الكمبيوتر مثل تنزيل أي برنامج آخر.
  • بعد انتهاء عملية التنزيل وتثبيت البرنامج يتم فتح الواجهة الرئيسية للمحاكي سيطلب منك عندها أيضاً إدخال بعض المعلومات. بعدها يتم الدخول عبره إلى المتصفح للبحث عن رابط لتحميل سناب شات. أو يمكنك تحميله بشكل مباشر عبر الرابط التالي اضغط هنا.
  • كما يمكن إضافة السناب شات إلى المحاكي بالسحب والإفلات.
  • بعد تثبيت سناب شات عبر المحاكي على جهاز الكمبيوتر يمكنك البدء باستخدامه والتمتع بجميع ميزاته على الشاشة الكبيرة كما لو أنك تستخدم نسخة الهاتف المحمول.

إليك أيضاً: تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج Snapchat

وبهذا يتيح لنا تحميل السناب شات على الكمبيوتر عبر برامج المحاكاة وتسجيل الدخول بشكل مباشر عبر جهاز الكمبيوتر استخدام والتمتع بمميزات وفوائد أكثر مقارنة بفتح سناب شات عبر الهاتف المحمول.

آلية عمل تطبيق سناب شات

يتميز تطبيق سناب شات بواجهته البسيطة وتصميمه الأنيق مما يجعل إقبال المستخدمين على تحميله كبير. ومن أجل البدء باستخدامه لا بد من تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول. حيث إنه متوافر على جميع متاجر التطبيقات وبشكل مجاني مثل غوغل بلاي، آبل ستور وهواوي AppGallery.

من الواجهة الرئيسية للتطبيق نلاحظ بعد الدخول إليه أنه يوجد في الزاوية أعلى يسار الشاشة زر فلاش ظاهر. إذ يمكن من خلاله تشغيل وإطفاء ضوء الفلاش على حسب حاجة المستخدم له. بينما نلاحظ في الزاوية الأخرى أعلى يمين الشاشة زر مخصص للكاميرا الذي يمكننا من خلاله عكس جهة التصوير ما بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية. ثم تظهر الصور التي تم التقاطها بواسطة زر الكاميرا الموجود أسفل واجهة العرض. على شاشة التطبيق في الواجهة الرئيسية. ونفس مبدأ التصوير العادي إذ يتطلب التقاط الصورة نقرة واحدة فقط على الزر، بينما تصوير الفيديو يتطلب ضغط مستمر على الزر ليبدأ التسجيل.

قد يهمك أيضاً: كيفية تحميل سناب تيوب snaptube الأصفر مجاناً 2023

مميزات تطبيق سناب شات

مميزات تطبيق سناب شات
مميزات تطبيق سناب شات

جذب تطبيق سناب شات عدد كبير جداً من المستخدمين وبدؤوا باستخدام وتحميل سناب شات للكمبيوتر والموبايل. وذلك لما يقدمه من أفكار وتسالي للناس بالإضافة للميزات العديدة التي يتمتع بها والتي جعلته يتفوق على الكثير من التطبيقات الأخرى. من أبرز هذه الميزات نذكر:

  • الفلاتر Filters: من أكثر الميزات التي تجذب الناس لتطبيق سناب شات. حيث تسمح هذه الميزة للمستخدمين تعديل الصور والفيديوهات بإضافة أشكال وألوان مختلفة واستخدام إطارات مزخرفة مع الصور.
  • الصور التعبيرية Bitmoji: هي عبارة عن صورة يمكن للمستخدم إنشاءها بنفسه بالطريقة التي تعكس شخصيته وتعبر عنه. كما يمكن إضافتها إلى السناب ومشاركتها مع الأصدقاء لمزيد من التسلية.
  • الجيوفلتر Geofilter: نوع من الفلاتر يمكن من خلاله إظهار الموقع الجغرافي الحالي للمستخدم.
  • الخريطة The map: من أكثر الميزات فائدة حيث يمكن من خلالها إظهار موقع المستخدم الجغرافي الحالي بشكل مباشر بالإضافة لمعرفة مواقع أصدقائه. لكن في حال عدم رغبتك بمشاركة موقعك فإنه من الممكن أن يتم إيقافها بكل بساطة من خلال اختيار وضع المتخفي Ghost mode.
  • سناب كود Snapcode: هو عبارة عن رمز بشيفرة QR يتم منحه للمستخدم عند تسجيله بالتطبيق لأول مرة. إذ يمكن من خلال هذا الكود العثور على الأصدقاء بشكل أسهل وأسرع.
  • سناب كاش Snapcash: ميزة لتبادل الأموال. حيث تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل وتبادل الأموال من خلالها عبر بطاقة الصراف الآلي.
  • الذكريات Memories: هي عبارة عن خاصية يمكن للمستخدم من خلالها مشاهدة أي سناب ملتقط سابقاً وإعادة نشره ومشاركته مع الأصدقاء. بحيث يتم الاحتفاظ بالسنابات الخاصة بكل حساب داخل التطبيق.
  • الإعادة (Replay): عبر هذه الميزة يمكن إعادة نشر اللقطة المأخوذة عبر السناب قبل أن يتم حذفها بشكل تلقائي.
  • خالي من الإعلانات: وتعد من أهم الميزات أن تطبيق سناب شات لا يتضمن أية من الإعلانات التي تنبثق بشكل مزعج.

كيف أحذف صديق على السناب شات

يمكن حذف أحد الأصدقاء على سناب شات باتباع بعض خطوات بسيطة، كما يلي:

  • الدخول إلى تطبيق سناب شات.
  • التمرير للأسفل حتى الوصول إلى أصدقائك على السناب.
  • تحديد الشخص الذي تريد إزالته من السناب.
  • النقر مطولاً على صورة هذا الشخص.
  • ثم الضغط على مزيد.
  • أخيراً النقر فوق إزالة صديق.

اقرأ أيضاً: كيف احذف الزوار من الايمو Imo

مع نهاية هذه الفقرة نكون قد توصلنا سويةً عزيزي القارئ إلى نهاية مقالنا السابق عن تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي Snapchat. الذي تحدثنا خلاله عن إمكانية تحميل سناب شات للكمبيوتر بدون محاكي وعن أهم برامج المحاكاة المنتشرة بين المستخدمين لتطبيقات الأندرويد وآلية عمل واجهة السناب شات بشكل عام. إذا لم تكن بعد من مستخدمي السناب شات فلا تنتظر كثيراً توجه لتحميله للاستمتاع بجميع ميزاته وتساليه.