تحميل لعبة Era7: Game Of Truth واربح مايزيد عن 200$ شهرياً مجانا

ALMotassem Bellah Al Dakkak11 فبراير 2023آخر تحديث :
تحميل لعبة Era7: Game Of Truth واربح مايزيد عن 200$ شهرياً مجانا

تحميل لعبة Era7: Game Of Truth واربح مايزيد عن 200$ شهرياً مجانا. نعم ما تقرأه صحيح، ومن الممكن تطبيقه، فلربما كانت المصطلح الأكثر تداولاً في الأيام القليلة الماضية، خاصة بين اللاعبين والمهتمين بلعبة Game Of Truth، بعد إطلاق التحديث الجديد آخر الشهر الثالث.

يذكر أن اللعبة تقدم مفهوم معاصر وجديد بعد جمع أفضل ألعاب الـ “Blockchain والـ E-sports، وإن لم تعرف هذه المصطلحات، فهي اختصار لبعض الرياضات الإلكترونية، وشكل من أشكال التحديات الرياضية التي تجمع بين لاعبين كحد أدنى تحت مظلة ألعاب الفيديو. حيث تعتبر هذه الرياضات ذروة القدرة التنافسية التي تدعمها Blockchain، بهدف إنتاج الحسابات التنافسية، والذي يمنح اللاعبين ضمان العدل والأمان والتداول بفضل اللامركزية في Blockchain.

ما هي لعبة Era7: Game Of Truth؟

لعبة Era7: Game Of Truth هي لعبة محاكاة افتراضية، تصنف تحت بند “Meta Verse“، تم تطويرها على سلسلة “BSC” وهي اختصار لأكبر منصة تداول للعملات الرقمية والمشفرة، Binance.

يتمكن اللاعبون من تطبيق قواعد وشروط التداول والشراء لهذه العملات التي يتم اكتسابها داخل لعبة Game Of Truth Era7 .

شاهد أيضًا: موقع Jooble للربح من العمل الحر

أساسيات لعبة Game Of Truth Era7 

  • تقوم اللعبة على أساس جمع بطاقات رموز غير قابلة للاستبدال NFT، والتي تتمتع بخصائص منظمة ومحددة، تسعادك كلاعب في تداول العناصر في هذا العالم الافتراضي.
  • كما تهدف لعبة Era7 إلى إضافة تجربة قتالية للمستخدمين أو اللاعبين، داخل اللعبة. ولهذه الأسباب، انتشرت اللعبة بشكل سريع جداً. كما اكتسبت شهرة واسعة بين اللاعبين.
  • صممت اللعبة على منصة البلوك تشين، ما جعلها لعبة مشفرة، متسارعة النمو بشكل تصاعدي.
  • في حال أردنا تقسم اللعبة، لفهم المضمون أكثر، فهي تنقسم إلى عدة بيئات عمل افتراضية، كل بيئة مختلفة عن الأخرى وتشمل ألعاب متنوعة وفريدة.
  • يذكر أن مدة كل لعبة، حوالي الـ 3 دقائق، كما يمكن للمستخدمين أو اللاعبين، دمج بطاقاتهم بعدة طرق، بهدف جعل مجموعاتهم أكثر قوة والوصول للحد الأعلى.
  • كلما زاد عدد البطاقات، وتنوعت الخطط والاستراتيجيات، زادت القيمة والتأثيرات، حتى المغامرات، لذلك الهم الأول للاعبين بشكل عام، هي جمع هذه البطاقات قد الإمكان.

شاهد أيضًا: الربح من موقع سونديلز Soundeals

تحميل لعبة Era7: Game Of Truth

ستقدم في هذه الفقرة، كل الروابط التي ستحتاجها، سواء أكنت تريد زيارة موقع اللعبة الرئيسي. أو حتى اللعب مباشرة من خلال المتصفح الذي تعمل عليه، والكثير من التفاصيل الأخرى.

  • للتسجيل أول مرة وتفعيل حساب رسمي لك، من خلال الرابط التالي، ستظهر لك شاشة تسجيل. ستدخل الإيميل الشخصي وكلمة السر، ثم تبدأ باللعب بشكل رسمي.
تحميل لعبة Era7: Game Of Truth
تحميل لعبة Era7: Game Of Truth
  • موقع اللعبة لتحميل تطبيق اللعبة، وتسهي عملية الدخول لك في كل مرة. من الرابط التالي.
  • للعب بشكل مباشر من المتصفح الخاص لديك، من الرابط التالي أيضاً.
  • رابط جروب تلغرام لأكثر تجمع عربي مهتم باللعبة، يمكنك الانضمام لهم، لزيادة معرفتك، والمتابعة مع بعض الأشخاص الخبرة. يذكر أن عدد الأعضاء في الجروب في تزايد مستمر. حيث بدأ الجروب بعدد قليل، لكن بفترة وجيزة وصل لأكثر من 5500 شخص.
  • عقد لعملة Era7.
  • وعقد لعملة جوت GOT.
  • أما عن رابط عملة المشروع، من الرابط التالي.
  • للبيع والشراء على منصة بان كيك.
  • صفحة اللعبة على منصة فيسبوك.
  • أما على منصة انستغرام من الرابط التالي.
  • وحساب اللعبة على تويتر من الرابط.

في الواقع، هذه القائمة هي بمثابة مرجع لأي مهتم بتحميل لعبة Era7: Game Of Truth أو لاعب حديث. لذلك أنصحك بحفظ المقالة لديك، للعودة لها عند إعادة الاطلاع على أحد المعلومات والروابط.

شاهد أيضًا: ربح المال من خلال العمل عبر الإنترنت


شرح لعبة Era7


كيف اربح مايزيد عن 200$ شهرياً من لعبة Era7: Game Of Truth

ستعتقد أن المبلغ مبالغ به أو مجرد رقم للفت الانتباه. لكن هذا الرقم هو رقم متوسطي، وما يقصد بمصطلح متوسطي هو، ما يجنيه اللعب الذي بدأ فعلياً بفهم أساسيات اللعبة، وبدأ بجني الأموال منذ فترة لا بأس بها. لذلك ستجد أن الرقم قليل بالنسبة لبعض المحترفين، وكبير بالنسبة للكثير من المبتدأيين والمقبلين على اللعبة حديثاً.

آلية كسب المال من لعبة Era7: Game Of Truth

في الواقع، ما تقوم عليه لعبة Era7، هو منهج يستهدف السوق، بتفاصيل عملية، طبقت على أرض الواقع. وكان مصطلح 2earn، أبرز ميزة روجت للعبة، والذي يعني بالطبع، الربح.

فكلاعب شغوف بالألعاب الافتراضية، سيضاف للمرح الذي ستتلقاه، وتجربة اللعب الخيالية. ستستخدم البطاقات للتداول والبيع والقتال.

يذكر أن اللعبة، تحوي على 1000 بطاقة متنوعة ومختلفة، في المهام والصفات وحتى الميزات، كما يوجد هناك الكثير من الطرق، والاستراتيجيات لتجميع هذه البطاقات، تعتمد على حنكة وخبرة اللاعب بشكل أساسي.

لذلك، تعطي خاصية تغيير المهام والاستراتيجيات في البطاقات، تنافسية شرسة ومسلية إلى حد كبير بين اللاعبين. وذلك بسبب التغيرات التي تطرأ على اللعبة، ويصعب تكرارها وتوقعها من قبل اللاعبين أو المنافسين.

كيفية الحصول على بطاقات TCG للعبة Era7: Game Of Truth

بالحديث عن كيفية الحصول على بطاقات TCG أي بطاقات التداول “Master Cards“، فيأتي في المقام الأول، من خلال اللعب وفتح صناديق Mystry Cards. وبالتعمق أكثر عن هذه الصناديق، تصنف لأربعة أنواع بشكل رئيسي:

  • عادية.
  • صناديق نادرة.
  • وصناديق ملحمية.
  • الصناديق الأسطورية، واسمها كافي للشرح على أنها أكثر البطاقات قيمة.

يكافأ اللاعبون برموز Era7وهي العملة الرسمية للعبة، في المكافئات والأرباح والجوائز.

كما ينصح دائماً، متابعة التطورات التي تستخدمها Era7 كل فترة. فمن المتوقع حسب بعض الخبراء، أن تقوم اللعبة بتغيير الاستراتيجيات وتحديث البطاقات كل فترة معينة، وهو أمر منطقي، وتهدف Era7 في الجولة القادمة من تحقيق خطة العمل التالية:

خطة العمل المتوقعة لـ Era7

  • إطلاق Mystery Box IGO على منصة Binance. وبشرح سريع عن مصطلح IGO، فهو طرح اللعبة الأولى على المنصات، وستضيف مشاريع ألعاب الـ NFTs أو الرموز المميزة كعملة قيمة داخل اللعبة.
  • حيث تعادل Binance IGO ما يقارب الـ 13000 NFT في هذا التحديث المذكور.
  • الصندوق الغامض المسمى Era7 Fantacy Box.
  • يتوقع الإطلاق في 27 يناير من سنة 2023، حسب التوقعات، دون أي أخبار رسمية لحد الآن.

يحتوي صندوق الخيال المذكور في التعداد الثالث، والمتوقع إطلاقه على بطاقات Mastercard. حيث يتم الحصول عليها بشكل عشوائي، لكن تعد هذه البطاقات بشكل عام إحدى ألعاب NFT الثمينة في Era7.

كيفية الحصول على بطاقات TCG للعبة Era7: Game Of Truth
كيفية الحصول على بطاقات TCG للعبة Era7: Game Of Truth

وفي ختام البحث عن تحميل لعبة Era7: Game Of Truth واربح مايزيد عن 200$ شهرياً مجانا. والتعرف على “ما هي لعبة Era7: Game Of Truth؟“، و”آلية كسب المال من لعبة Era7: Game Of Truth“. حتى “كيفية الحصول على بطاقات TCG للعبة Era7: Game Of Truth“. نستدرك أن التطور الذي يحصل مؤخراً، يطال وسائل الترفيه حتى. ووصل الترابط بين المجالات للذروة. فأصبح بإمكانك التداول واللعب معاً. كما كان بإمكانك الاستثمار والربح. ولكن الأهم، هو إلمامك بكل هذا التطور، لتبقى مواكباً، غير منعزل عن هذا العالم المتغير.