تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية WhatsApp

ريما مسالخي11 مايو 2023آخر تحديث :
تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية WhatsApp

تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية WhatsApp.. ظهر مع الانتشار الواسع لتطبيق الواتس آب العديد من التطبيقات التي تعمل على إخفاء الحالة وعدم ظهورها لبعض الناس. إذ قد يميل البعض إلى تفعيل بعض الميزات الإضافية عن الواتساب العادي ومن أهمها إخفاء مشاهدة الحال. والعكس صحيح. إذ قد يثير فضول البعض معرفة الأشخاص التي تشاهد حالتهم دون ظهور تلك المشاهدة. وهو ما دعا العديد من المستخدمين للقيام بعمليات البحث عن طريقة تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية. ولهذا السبب سنعرفكم اليوم عبر مقالنا هذا عن كيفية تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية.

 

قد يثير اهتمامك:شرح طريقة استخدام واتساب على أجهزة متعددة في الوقت ذاته Whatsapp

تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية

في الحقيقة يوجد العديد من التطبيقات التي تعمل على إظهار حالات .واتساب المخفية على نظام تشغيل الأندرويد ولكن الجدير بالذكر هو أن غالب هذه التطبيقات لا تعمل بشكل صحيح مئة بالمئة .وقد لا تعمل أبداً ولهذا السبب سنعرفكم على طريقة تحميل أفضل تطبيقين تستطيع من خلالهما إظهار حالات واتساب المخفية دون أي مشاكل بشيء من التفصيل.

تحميل تطبيق واتساب لأظهار الحالات

يمكنك الاطلاع أيضا على:شرح كيفية توثيق رقمك في واتساب للأعمال Whatsapp

تطبيق تحميل حالات الواتساب

وهو التطبيق الذي يعد أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من إظهار حالات واتساب المخفية وتحميلها إن أردت. والشيء المميز في التطبيق هو أنه سلس وسهل الاستخدام يمكنك استخدامه فوراً بعد تحميله .وكما أنه مجاني وخال من الفيروسات. ويحتوي كذلك على الكثير من الميزات الأخرى التي قد لا يسعنا ذكرها كلها ولكن سنتحدث عن أهمها وهي:

  • إمكانية حفظ مقاطع الفيديو في حالات الواتساب على هاتفك المحمول.
  • كما يمكنك أيضا تحميل جميع حالات واتساب التي قد تراها مميزة .وبالإضافة لذلك يمكنك حفظ الحالات إلى الأبد دون الحاجة لتنزيلها أي أنك تستطيع مشاهدة الحالة المفضلة لك في أي وقت تريده.
  • تستطيع إعادة نشر حالات الواتساب التي قام أصدقاؤك بنشرها وكأنك أنت من قام بنشرها.
  • بإمكانك تحميل الحالات بطريقة سهلة. وسلسة جداً إذ إن كل ما يجدر عليك فعله هو أن تقوم بفتح الحال المراد تحميلها والنقر على كلمة تحميل لكي تبدأ عميلة تحميل الحالة.
  • التطبيق يمكنك من حفظ الحالة على كل من الهاتف وبطاقة الذاكرة دون أي مشاكل وعلى حسب ما تريد.
  • كما أن التطبيق يمكنك من مشاركة الحالات عبر باقي وسائل التواصل الاجتماعي. مثل تطبيق فيسبوك وإنستغرام وغيرها من التطبيقات.
  • ويمكنك تحميل إلى ما يصل لثلاث حالات في وقت واحد ودون أي مشاكل وهو ما قد يكون مفقوداً عند باقي تطبيقات التي تظهر حالات واتساب المخفية.
  • وأخيراً التطبيق يدعم تشغيل الواتساب بزنس.

إن أعجبك التطبيق وكنت تود القيام بتحميله والاستفادة من جميع ميزاته الرائعة قم بالضغط على كلمة هنــــــــــــــا للذهاب إلى شاشة التحميل.

يمكنك أن تقرأ أيضا:شرح طريقة استخدام واتساب على أجهزة متعددة في الوقت ذاته Whatsapp

تطبيق Status Download for WhatsApp

وهو التطبيق الذي يعتبر بدوره أحد أفضل تطبيقات التي ستعجل تتوقف عن البحث عن تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية.وذلك نظراً لجملة المميزات التي يتمتع بها التطبيق والتي سنتطرق إلى أهمها وهي:

  • يمكنك من إظهار حالات واتساب المخفية بسهلة وبكل إتقان.
  • تماماً مثل التطبيق السابق يمكنك تطبيق Status Download for WhatsApp من تحميل جميع الحالات التي قد تراها مميزة.
  • كما أن التطبيق يعدل على ميزة الواتساب ويمكنك من إخفاء حالات الواتس لأحد جهات اتصالك.
  • بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنك من تحميل أي فيديو متواجد على الإنترنت بكل سهولة. ومن جميع وسائل التواصل الاجتماعي فقد حقق التطبيق شهرة واسعة في تحميل والفيديوهات من تطبيقي انستغرام وتيك توك وغيرهما من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حاز التطبيق على قد كبير من التقييمات الإيجابية والتي وصلت إلى أكثر من 15000 تقييم إجابي. وتقريباً كل من قام باستعمال التطبيق وجد أنه تطبيق مثالي وقال أنه أفضل تطبيق يمكنك من تحميل حالات واتساب وإظهار حالات واتساب المخفية.
  • كما أن التطبيق يدعم العديد من اللغات منها الإنجليزية والعربية وهو أمر قد يفيد العديد من المستخدمين.

إن وجدت أن التطبيق مميز ورغبت بالقيام بتحميله والاستفادة من جميع ميزاته فعليك القيام بالضغط على كلمة هنـــــــــا لبدء التحميل.

إظهار حالات واتس آب من دون استعمال أي تطبيقات

في الواقع يمكنك القيام بإظهار حالات واتساب دون الحاجة إلى تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية. ويمكنك ذلك عبر مدير الملفات دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق. إذ يمكنك عند استخدام مدير الملفات إظهار جميع الملفات المخفية. ونعم منها الحالات المخفية أيضا أبحث عن الملف وستجد بداخله جميع الحالات المخفية. وإن رأيت أن مدير الملفات الموجود على هاتفك لا يعمل بشكل لائق فيمكنك تحميل مدير ملفات أخر ولكن تجدر الإشارة إلى أغلب تطبيقات مدير الملفات هي مدفوع في والواقع وغير مجانية ولكن. وعلى الرغم من ذلك يوجد بعض التطبيقات المجانية الجيدة. مثل تطبيق ES File Explorer المجاني ويمكنك بعد تحميله من خلال الضغط على كلمة هنــــــــــا أن تقوم بتفعيل الملفات المخفية من الإعدادات .ومن ثم فتح ملف واتساب ثم ملف الحالات وستجد أمامك جميع الحالات سواء كانت مخفية أم غير مخفية.

تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية WhatsApp للايفون

تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية للآيفون

جميع التطبيقات التي تحدثنا عنها سابقاً لا تعمل سوى على أجهزة الأندرويد أي أنك لن تكون قادراً على استعمالها على أجهز الآيفون. ولكن لا داعي للقلق فهنالك الكثير من التطبيقات التي تقوم بإظهار الحالة على الآيفون. ولعل يكون أهمها هو تطبيق Status Saver For WhatsApp والذي يحتوي بدوره على جملة من المميزات وهي:

  • إمكانية مشاهدة جميع الحالات المخفية من على تطبيق واتساب.
  • يدعم التطبيق واتساب العادي وكما يدعم واتساب بزنس.
  • التطبيق سلس وسهل الاستخدام وخال من الفيروسات. ولا يسبب أي لاق وهو ما قد يكون نادراً لدى تطبيقات إظهار الحالة عند الآب ستور.
  • التطبيق يعمل على كافة أجهزة آيفون أي أن التطبيق يعمل سواء كان على الهاتف أو آيباد أو أي ماك أو ماك بوك أو على التابلت أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

إن أعجبتك مزايا التطبيق الرائعة والمميزة فيمكنك تحميله عبر الضغط على كلمة هنــــــــــا للذهاب إلى شاشة التحميل ولكن يجب عليك أن تعلم بأن هذا التطبيق لا يعمل سوى على أجهزة الآيفون حصراً.

هل إظهار الحالات المخفية يعتبر اختراق للخصوصية؟

والإجابة على هذا السؤال ترجع على الشخص الراغب بإظهار الحالة فإن كانت نواياك إظهار الحالات المخفية بهدف التجسس أو معرفة خصوصيات الآخرين. فنعم هذا يعتبر انتهاك واضح وصريح لخصوصيات الآخرين أما إن كنت تريد إظهار الحالة لمعرفة حال شخص ما عزيز عليك فلا يمكن اعتبار ذلك اختراق للخصوصية مئة بالمئة.

ملاحظة: بإمكانك حذف جهة اتصال شخص ما ولن تظهر حالاتك عند حتى لو كان يمتلك واتساب يظهر الحالات المخفية.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد عرفنا وشرحنا لكم كيفية تحميل واتساب يظهر الحالات المخفية. سواء على الأندرويد أو على الآيفون وشرحنا عن أهم مزايا هذه التطبيقات وعرفناكم على نظام التشغيل المناسب لكل تطبيق.