تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية Instagram

ريما مسالخي3 مارس 2023آخر تحديث :
تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تتعدد وسائل وبرامج التواصل الاجتماعي حول العالم ما بين الفيسبوك والانستقرام وتويتر وغيرها. حيث ينال تطبيق الانستقرام شهرة واسعة من قبل المستخدمين. إذ يبحث الناس عن طريقة لتسجيل دخول انستقرام من قوقل أي من المتصفح دون الحاجة إلى تنزيل أو تحميل التطبيق عبر الهاتف المحمول. ولذلك الأمر سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا في طلاب نت شرح مفصل عن طريقة وكيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل بطرق سهلة وبسيطة. كما سنقدم لكم أيضا رابط مباشر لتسجيل الدخول عبر حسابك على الانستقرام من قوقل.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

يجدر القول أن طرق تسجيل الدخول إلى حسابك على برنامج الانستغرام متعددة ومتنوعة يأتي من أهمها طريقة التسجيل بواسطة برنامج جوجل. حيث قد يلجأ العديد من الناس إلى تسجل الدخول إلى حساباتهم على برنامج الانستا عن طريق جوجل بعيداً عن طريق التحميل المباشر للبرنامج. ومن الجدير أن نشير إليه هو أنه قد تتعرض إلى عدة مشاكل أثناء الدخول عبر حسابك والتي سنتاولها اليوم من خلال هذا المقال. لكن قبل ذلك دعنا نشرح لك أولاً ميزات برنامج الانستا

ميزات تطبيق الانستغرام

قد ترى أن تطبيق انستقرام تطبيق عادي حاله حال أي برنامج تواصل اجتماعي لكن تطبيق انستقرام وعلى عكس باقي برامج التواصل الاجتماعي يتمتع بالعديد من الميزات الفردة والرائع مثل:

  • تطبيق الانستقرام بسيط جداً وسهل الاستخدام.
  • يمكنك من تصوير صور رائعة وجميلة وذلك عبر الفلاتر المميزة الموجودة فيه.
  • كما أن تطبيق الانستقرام يعد وسيطاً تجارياً تستطيع من خلاله شراء أو بيع المنتجات كافة وقد تتمكن من الربح المادي منه.

اقرأ أيضًا: الربح من الانستقرام

كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل باللغة العربية

لكي تقوم بعميلة تسجيل دخول انستقرام من قوقل عليك أولاً تحميل التطبيق من خلال النقر على كلمة هنا. وبإمكانك تسجيل الدخول عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية كما ذكرنا عليك تحميل التطبيق من خلال الرابط السابق إن كنت تستخدم الهاتف أما إن كنت تستعمل الكمبيوتر فعليك كتابة كلمة انستقرام على المتصفح والبحث عنها. أو كاختصار أضغط على كلمة رابط لفتح موقع انستقرام لكل من الهاتف والكمبيوتر.
  • بعدها عليك اختيار اللغة العربية عن طريق الخانة الموضوعة في الأعلى لكي تسهل عليك عملية تسجيل دخول انستقرام من قوقل.
  • ثم عليك وضع رقم الهاتف أو اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني ووضع كلمة السر. هذا إن كنت تملك حساباً أصلاً أما إن لم تملك حساباً فقم بإنشاء واحد ووضع كلمة سر صعبة على الناس وتكون في نفس الوقت صعبة على الناس.
  • في الخطوة التالية انقر على كلمة login أو تسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: توثيق حساب انستقرام

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

تسجيل دخول انستقرام من قوقل والأب ستور

  • أولاً أضغط على كلمة تحميل لكي تتمكن من تحميل انستقرام للأندرويد أو يمكنك تحميل التطبيق من الأب ستور للأيفون.
  • ثانياً بعد تحميل البرنامج قم بفتح تطبيق انستقرام.
  • ثالثاً بعدها يندرج عليك إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  • رابعاً أضف كلمة السر.

إنشاء حساب انستقرام للهاتف والكمبيوتر

إن كنت لا تعلم كيفية إنشاء حساب انستقرام فالخطوات التالية ستوضح لكم كيفية عمل ذلك:

  • قبل كل شيء عليك فتح تطبيق انستقرام.
  • بعدها أضغط على إنشاء حساب.
  • ضع رقم الهاتف أو اسم المستخدم وكلمة المرور وبعدها أكد كلمة المرور.
  • بعدها أضغط على login وبعد ذلك سيتم إنشاء الحساب.

اقرأ أيضًا: الفرق بين انستقرام وسناب شات

مشاكل تسجيل دخول انستقرام من قوقل

بالرغم من الميزات الكثيرة والمفيدة يبقى لديه بعض السلبيات القليلة مثل:

  • إن نشرت صورة ما فإنها لن تمتلك أي حقوق للطبع والنشر إي أنك لو نشرت صورة عن طريق الخطأ فسيتمكن جميع الناس من مشاركتها.
  • أو ربما قد تنشر فيديو خاص بالعمل فسيتمكن الجميع من حفظ الفيديو دون أي شروط.

مشكلة تسجيل دخول انستقرام وكيف يمكن حلها

قد تواجهك بعض المشاكل عند القيام بعملية تسجيل الدخول مثلاً استمرار ظهور كلمة خطأ وهي مشكلة شائعة يعاني الكثير من الناس منها وإن ظهرت لك هذه المشكلة عليك التأكد من الاتصال بالإنترنت وإن كان الاتصال مستقراً يجب عليك الخروج ومعاودة الدخول إلى التطبيق وإن استمرت المشكلة بالظهور قم بإطفاء الهاتف ومعاودة تشغيله وقد تحل مشكلتك وقتها وإذا فشل هذا أيضا تأكد من أن برنامج الانستقرام لديك على أعلى إصدار من الممكن إن يفلح هذا الأمر. كذلك قم بحذف التطبيق وإعادة تحميله من جديد أو بإمكانك ببساطة تسجيل الدخول من خلال المتصفح وفي حال بقيت المشكلة قائمة رغم ذلك فاعلم أن المشكلة كبيرة لكن لا داعي للقلق. فالمشكلة ليست من جهازك بل قد تكون مشكلة عالمياً وكل ما عليك بعدها هو الانتظار حتى يتم حل المشكلة.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

مشكلة تسجيل دخول انستقرام بإدخال معلومات خاطئة

من الممكن أن يقوم تطبيق الانستقرام بعرض رسالة تقول أن كلمة السر أو اسم المستخدم خاطئين وقتها قم بإعادة كتابة كلمة المرور واسم المستخدم وإن استمر الوضع على حاله تأكد من أن الوقت والتاريخ صحيحين فقد تكون هي سبب المشكلة وإن كنت تعتقد بأنك نسيت كلمة السر فلا  تقلق فيمكنك استخدام إعادة التعيين على كل من الهاتف أو الكمبيوتر حتى تكون قادر على إعادة كتابة كلمة المرور. وحتى لم ينجح الأمر فيمكنك استعادة الحساب طالما أنك تمتلك رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي ربط به حسابك على الانستقرام فمن خلاله تستطيع الدخول إلى الحساب متى أردت وتغيير كلمة السر لكن عليك الحذر فبعد تغيير كلمة المرور من الممكن أن تواجه بعض المشاكل لذلك إن كان المتصفح الخاص بك يستخدم بيانات قديمة قم بحذف الذاكرة المؤقتة لتسجيل الدخول. بعدها سيتوجب عليك تسجيل الدخول من جديد على كل من الهاتف والكمبيوتر.

مشكلة تسجيل الدخول بسبب ملف التعريف

قد تواجهك مشكلة عند تسجيل الدخول بالمتصفح وذلك بسبب حذف ملف التعريف وقد يتم ذلك نتيجة حذفك لملف التعريف أو ربما قد يكون فيروس ما وذلك سيدفع المتصفح لعدم حفظ موقع الويب تقريباً. الحل الوحيد لهذه المشكلة هي استخدام متصفح آخر، عندها سيتم حل مشكلتك. وفي حال لم يتم ذلك فاعلم أن المشكلة ليست من إعدادات المتصفح.

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد عرفنا ووضحنا لكم كيفية تسجيل دخول انستقرام من قوقل وشرحنا طريقة حل أغلب المشاكل بشيء من التفصيل كما وذكرنا أيضا كيفية تسجيل انستقرام من الكمبيوتر وجميع الهواتف بأنواعها