تصل إلى 28 درجة مئوية، ارتفاع درجات الحرارة بدءًا من الأربعاء

tullaab20 فبراير 2024آخر تحديث :
تصل إلى 28 درجة مئوية، ارتفاع درجات الحرارة بدءًا من الأربعاء

تصل إلى 28 درجة مئوية، ارتفاع درجات الحرارة بدءًا من الأربعاء ,

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سترتفع بشكل طفيف اعتباراً من الأربعاء المقبل، لتتراوح قيمها من 2 إلى 4 درجات مئوية، على أن تسجل القاهرة 22 درجة مئوية، و28 درجة مئوية على جنوب الصعيد.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن أماكن هطول الأمطار غداً الثلاثاء، حيث تهطل أمطار متوسطة على السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حذرت الأرصاد الجوية من تشكل الضباب المائي صباح الغد على الطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية من الرابعة عصرا وحتى التاسعة صباحا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء، حيث يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، ودافئ على السواحل الغربية.

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس دافئ على سيناء نهارا شديد البرودة ليلا.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من انخفاض درجات الحرارة بالمدن الجديدة، حيث تكون أقل من المتوقع في القاهرة الكبرى، حيث تتراوح القيم من 8 إلى 9 درجات مئوية.

درجة الحرارة غدا

كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن متوسط ​​درجات الحرارة المتوقعة غداً:

القاهرة الكبرى ومصر السفلى

درجة الحرارة القصوى: 21

درجة الحرارة الدنيا: 13

السواحل الشمالية الغربية

درجة الحرارة القصوى: 19

درجة الحرارة الدنيا: 11

السواحل الشمالية الشرقية

درجة الحرارة القصوى: 19

درجة الحرارة الدنيا: 10

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر

درجة الحرارة القصوى: 24

درجة الحرارة الدنيا: 15

شمال صعيد مصر

درجة الحرارة القصوى: 21

درجة الحرارة الدنيا: 08

جنوب الصعيد

درجة الحرارة القصوى: 24

درجة الحرارة الدنيا: 12

حالة الطقس للأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، يميل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة خلال أوائل الصباح. الصباح والمساء.

وتتساقط أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية أيام الخميس والجمعة والسبت.