تطبيق سواي تحميل برنامج Sway للاندرويد

ريما مسالخي10 يوليو 2023آخر تحديث :
تطبيق سواي تحميل برنامج Sway للاندرويد

تطبيق سواي تحميل برنامج Sway  للاندرويد… نقدم لكم شرح كامل عن تطبيق سواي وطريقة تحميل برنامج سواي Sway  للاندرويد. حيث يعتبر برنامج Sway  إحدى التطبيقات التي يتضمنها مجموعة تطبيقات وبرامج المايكروسوفت أوفس. وهو برنامج ذكي يمكن من خلاله تقديم عرض تفاعلي على شبكة الإنترنت ومشاركتها مع الأقارب والأصدقاء ولا سيما مع المعلمين. وغالباً ما يتساءل الكثير من الناس عن إمكانية تحميل برنامج Sway  للاندرويد مثل ما يتم تحميله بشكل سلسل على الويندوز.

ولذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا “طلاب نت” أسهل طريقة يمكنك من خلاله تحميل برنامج مايكروسوفت سواي Sway  للأندرويد. بالإضافة إلى أننا سنطرق كذلك إلى أهم الميزات التي يملكها برنامج Sway  وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: كيف أكبر شاشة السناب؟ وكيف اضغط حجم الشاشة Snapchat

أولاً ما هو برنامج Sway

كما ذكرنا سابقاً أن برنامج سواي Sway  هو أحد البرامج التابعة لشركة مايكروسوفت أوفس حيث قد تم إطلاقه في عام 2014. ويهدف برنامج Sway  بالدرجة الأولى نحو تطوير العروض التقديمية إلى جانب تقديم السهولة التامة لإنشاء تلك العروض ومشاركتها.

ويمكن القول أن تطبيق سواي Sway   يشبه برنامج باور بوينت بدرجة كبيرة من حيث الاستخدام. إذ إن كل منهما يتمحور حول إنشاء العروض التقديمية. لكن الباور بوينت قد يختلف عن برنامج سواي من حيث تنسيق الشرائح. إذ إن برنامج سواي يملك ميزات متعددة قد تميزه عن برنامج مايكروسوفت باور بوينت.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج Sway  يتيح لك العديد من الخصائص والميزات المتعددة مثل إنشاء الرسائل الإخبارية والسيرة الذاتية علاوةً عن أنه يمكنك تحميل الصور أو الفيديوهات بالإضافة إلى المستندات والملفات وستتمكن من تصميم أي شيء تريده من خلال برنامج Sway

والأهم من كل ذلك أن تطبيق مايكروسوفت سواي هو مجاني ومتاح للجميع. حيث يمكن لأي شخص استخدامه في حال قام بتسجيل الدخول من خلال حساب الهوتميل. أو حتى عن طريق الحصول على حساب مجاني في مايكروسوفت. ناهيك عن أنه متاح كذلك للأشخاص الذين لديهم إصدار أوفيس 365 ويمكنهن استخدام برنامج سواي Sway  بكل سهولة.

قد يعجبك أيضا: مواقع العمل الحر للطلاب منصات العمل الحر والعمل عن بعد

ما الميزات التي ستستفيد منها إذ قمت بتحميل برنامج Sway  للانرويد؟
ما الميزات التي ستستفيد منها إذ قمت بتحميل برنامج Sway  للأندرويد؟

ما الميزات التي ستستفيد منها إذ قمت بتحميل برنامج Sway  للأندرويد؟

يجدر القول أنك إذا قمت بتحميل برنامج Sway  للأندرويد علاوةً عن جهاز الكمبيوتر. فإنك ستحصل على عدة ميزات تتعلق بإنشاء تقارير وعروض تقديمية محترفة وجذابة ومن أهم مميزات برنامج Sway  للاندرويد:

  • وجود عدة تنسيقات وأنماط للمستند الذي تقوم بإنشائه
  • علاوةً وجود عدة أنماط للتخصيصات والمزج
  • كما يتميز بأنه متاح للجميع عبر الإنترنت وهو برنامج مجاني ومفتوح.
  • ومن أهم المزايا التي يمكن الاستفادة منها في برنامج Sway الرائعة ولا سيما في مجال التعليم. هي قدرة الطلاب من نشر المراجع والصور والفيديوهات التعليمية.
  • إن برنامج Sway يعكس ميزة المحتوى المباشر والمرئيات الغنية أيضا
  • بالإضافة إلى أنه يتميز بالتنسيق البسيط للنص
  • وأفضل الميزات التي يملكها هذا التطبيق والتي يفضلها الكثير من الناس. هي الاحتفاظ بالملف الذي تقوم بإنشائه حتى ولو قمت بحذفه عن طريق الخطأ.
  • كذلك يتميز التطبيق الفريد من برامج المايكورسوفت أوفس سهولة مشاركة المعلومات. حيث إنه سيتم الاحتفاظ بالمعلومات واستعراضها في أي وقت طالما كنت متصل بالإنترنت.
  • ناهيك عن وجود عدة أنماط مختلفة لإضافة النصوص يمكن أن تعطي جمالية فائقة للعرض أو التقرير الذي تنشئه
  • إن تطبيق سواي يمكنك من مشاركة الملف الذي تقوم بإنشائه مع الجميع حتى مع أجهزة الاندرويد أو الايفون
  • بالإضافة إلى أن برنامج سواي Sway يحتوي على عدة خلفيات مخصصة للعنوان
  • والأهم من كل ذلك. يجب أن نشير إلى وجود إمكانية إضافة مستند عبر الإنترنت سريع الاستجابة

سلبيات برنامج سواي

بالتأكيد لكل برنامج سلبيات معينة قد لا تتناسب مع الجميع. إذ أنه وبالرغم من وجود الكثير من الميزات والخاصيات الإيجابية في هذا البرنامج. فإنه يملك بعض من المعوقات أو السلبيات ومن أهمها:

  • أن خيارات التخزين السحابي في برنامج سواي مفقودة
  • كما أنه من الصعب تحميل الصور عبر تطبيق Sway
  • كذلك من أهم السلبيات فيه أنه يحتاج إلى اتصال قوي بالإنترنت
تحميل برنامج Sway  للاندرويد
تحميل برنامج Sway  للاندرويد

تحميل برنامج Sway  للاندرويد

بعد أن تعرفت على برنامج سواي التابع لتطبيقات المايكروسوفت المميزة وأهم الخصائص التي يمكلها. يمكنك تحميل برنامج Sway  على هاتف للاندرويد علاوةً عن جهاز الكمبيوتر. لتتمكن من الاستفادة في إنشاء العروض التقديمية والقصص البصرية ومشاركتها للآخرين ولا سيما للمعلمين. حيث إن تطبيق سواي Sway   يعتبر مهم للغاية وبالدرجة الأولى للطلاب والمعلمين.

أما إذا أردت تحميل برنامج Sway  للاندرويد، فكل ما عليك فعله هو تحميل برنامج سواي Sway   بشكل مجاني. بشرط أن تملك حساب أو اشتراك في مايكروسوفت أوفس.

كما يمكنك تحميل برنامج Sway  للآندرويد بنسخة حديثة وآخر إصدار من خلال الرابط التالي والمباشر من هـــــنــــــا

من الممكن أن يعجبك أيضا: شرح تطبيق Sway كيفية عمل ملف الترشح

ما الفرق بين برنامج Sway  وبرنامج Powerpoint
ما الفرق بين برنامج Sway  وبرنامج Powerpoint

ما الفرق بين برنامج Sway  وبرنامج Powerpoint

لا شك أن تحميل برنامج Sway  سواء للأندرويد أو لجهاز الكمبيوتر سيعكس ميزات متعددة ولا سيما أن تطبيق سواي يعد شبيهاً لتطبيق بور بوينت. ولكن بالتأكيد هناك فرق بين كل من البرنامجين وذلك من حيث:

  • التخطيط

إذ يختلف برنامج الباوربوينت عن برنامج سواي من حيث التخيط. حيث لا يمكنه إنشاء العروض التقديمية إلا بتنسيق عرض الشرائح. ويختلف الأمر في برنامج Sway  حيث يوفر عدة خيارات للتخطيط. ومن ضمنها عرض الشرائح بالإضافة إلى التمرير خلال صفحة الويب سواء كان بشكل عامودي أو أفقي.

  • من حيث القوالب

أما بالنسبة إلى الاختلاف من حيث القوالب، فإن برنامج البوربوينت يملك آلاف القوالب والتي تكون متاحة ناهيك أن توافر إمكانية إنشاء قالب مخصص لك. على عكس تطبيق Sway  فإن القوالب المتوافرة لديه محدودة جداً.

  • من حيث إضافة المحتوى

من خلال برنامج البوربوينت يمكنك إضافة محتوى بشكل يدوي على العرض التقديمي. سواء كان نصوص أو صور أو مخططات ورسوم بيانية وفيديوهات وغيرها. لكن الأمر قد يختلف بعض الشيء بالنسبة إلى ببرنامج سواي. حيث هنالك طرق مختلفة لتحميل وإنشاء المحتوى عن طريقه وعلى سبيل المثال. مستند الوورد. إذ في حال قمت بإنشاء محتوى سابق عن طريق برنامج مايكروسوفت وورد. فيمكنك إضافته بشكل تلقائي على برنامج سواي

يمكنك تحميل برنامج Sway  للأندرويد والاستفادة من أهم الميزات التي يقدمها حيث سوف تستطيع بعد قيامك بتحميل برنامج سواي Sway   سواء كان على هاتفك الأندرويد. أو حتى على جهاز الكمبيوتر من إنشاء العروض وتقديمها ومشاركتها للآخرين بشكل فعال وسهل.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا وقدمنا لكم كيفية تحميل برنامج Sway  للأندرويد. المميز من مايكروسوفت. بالإضافة إلى أننا قدمنا لكم أهم ميزات برنامج سواي ولا سيما للعملية التعليمية. نتمنى أن نكون قد حققنا لكم الفائدة المرجوة.