كيف اكبر شاشة السناب؟ وكيف اضغط حجم الشاشة Snapchat

Abdallah Khamees4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف اكبر شاشة السناب كيف اضغط حجم الشاشة Snapchat

كيف اكبر شاشة السناب كيف اضغط حجم الشاشة Snapchat. تأتي شاشة السناب شات بمقاس تلقائي ثابت، لا يمكن التحكم بتكبيره وتصغيره. ولكن حجم شاشة السناب يلعب دورا كبيرا عند مشاركة الصور والفيديوهات مع الآخرين. إذ إن شاشة السناب قد تحتاج إلى تكبير أو ضغط لتتناسب مع شاشات الأجهزة المختلفة. ولحل هذه المشكلة سيتم شرح كيف اكبر شاشة السناب كيف اضغط حجم الشاشة Snapchat من خلال الفقرات التالية.

كيف اكبر شاشة السناب كيف اضغط حجم الشاشة Snapchat

كيف أكبر شاشة السناب كيف أضغط حجم الشاشة Snapchat. يرغب العديد من المستخدمين بالتعديل على شاشة السناب لتتناسب مع الصور والفيديوهات الخاصة بهم. حيث أن كاميرا السناب تعمل بشاشة محدودة ولا تدعم الحجم الكامل للشاشة.

اقرأ أيضا: طريقة إخفاء اسمك بالسناب شات كيف أخفي اسمي بالسناب Snapchat

كيف أكبر شاشة السناب كيف أضغط حجم الشاشة Snapchat. بالنسبة للكثير من المستخدمين فإن سؤال كيف أكبر شاشة السناب كيف أضغط حجم الشاشة Snapchat. هو من أهم الأسئلة التي يبحثون عن الإجابة الصحيحة عليها لتعديل شاشة السناب بحرية أكبر. حيث إنه من الصعب إيجاد خيارات متعلقة بتكبير أو ضغط شاشة السناب ضمن إعدادات التطبيق.

كيف أكبر شاشة السناب إلى الحجم الكامل وكيف أضغط شاشة السناب شات. بالإضافة إلى مقاس شاشة السناب شات في الصور والفيديوهات. والمزيد من خصائص شاشة السناب شات في الفقرات التالية من هذا المقال.

"كيف

كيف اكبر شاشة السناب إلى الحجم الكامل Snapchat

كيف أكبر شاشة السناب إلى الحجم الكامل Snapchat. يحتاج المستخدمين إلى تكبير شاشة السناب إلى الحجم الكامل عندما يريدون التقاط صورة كبيرة. لتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية، أو لمشاركتها على حساباتهم الشخصية. ولكن أغلب الطرق التي تلبي هذا الغرض تقلل بشكل كبير من حجم ودقة الصورة. خصوصا عند التقاط خلفيات للشاشة من السناب شات.

قد يعجبك أيضا: ما هو تطبيق سناب شات بلس SnapChat Plus

كيف أكبر شاشة السناب إلى الحجم الكامل Snapchat. في الواقع يمكن التحكم بشاشة السناب وتكبيرها من خلال فتح التطبيق. ومن ثم الضغط على الشاشة والسحب إلى الأعلى. ليبدأ تكبير شاشة السناب، ومن ثم الإفلات عند الوصول إلى حجم الشاشة المناسب. لتبقى شاشة السناب ثابتة على هذا الحجم عند التقاط الصور والفيديوهات باستخدام التطبيق.

كيف اضغط حجم شاشة السناب شات إلى اصغر حجم ممكن Snapchat

كيف أضغط حجم شاشة السناب شات إلى أصغر حجم ممكن Snapchat. يرغب المستخدم بضغط حجم شاشة السناب، بعد الانتهاء من التقاط الصور بالحجم الكامل. لإعادة شاشة السناب إلى الحجم الطبيعي، حيث تعرض شاشة السناب المكبرة زاوية تصوير كبيرة جدا. قد لا تتناسب مع الصور الشخصية والفيديوهات القصيرة التي يريد المستخدم تصويرها.

إليك أيضا: شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat

كيف أضغط حجم شاشة السناب شات إلى أصغر حجم ممكن Snapchat. لضغط شاشة السناب وإرجاعها إلى الحجم الأصلي يجب الدخول إلى تطبيق سناب، وفتح شاشة سناب الرئيسية. ومن ثم الضغط على الشاشة والسحب إلى الأسفل لتبدأ شاشة السناب بالانضغاط تدريجيا. وبعد الوصول إلى الحجم المطلوب، يمكن إفلات شاشة السناب ليبقى هذا الحجم ثابتا على جميع الصور والفيديوهات التي يتم تصوريها بالسناب.

مقاسات شاشة السناب شات Snapchat

مقاسات شاشة السناب شات Snapchat. يبحث المستخدمون عن مقاسات شاشة السناب الأساسية، خصوصا عند حاجتهم لإنشاء إعلان على السناب شات. حيث أن الصور الخاصة بإعلانات السناب يتم نشرها بمقاس محدد وثابت لجميع الإعلانات.

إليك أيضا: تحميل سناب شات للآيفون من قوقل snapchat

مقاسات شاشة السناب شات الخاصة بالإعلانات هي 1080 بيكسل للعرض و1920 للطول. مع مراعاة ترك منطقة عازلة (Buffer zone)، على عرض الشاشة وبطول 149 بيكسل. في أعلى وأسفل الصورة أثناء التعديل على صورة الإعلان، لتتناسب تماما مع مقاس شاشة السناب شات المخصصة للإعلانات. كما أن أكبر حجم مسموح للصور الإعلانية على سناب شات

"مقاسات

مقاسات فيديو سناب شات Snapchat

مقاسات فيديو سناب شات Snapchat، من الجدير بالذكر أنه من الممكن الإعلان على سناب شات من خلال الفيديو أيضا. حيث يتم تصميم فيديوهات إعلانية بأبعاد وأحجام مخصصة ومن ثم نشرها ضمن الحملات الإعلانية على سناب شات.

اقرأ أيضا: طريقة توثيق حساب سناب شات تجاري Snapchat

الأبعاد المسموحة لمقاس فيديو سناب شات Snapchat، هي بطول 1920 بيكسل وعرض 1080 بيكسل وبنسبة 9:12. كما أن أقصى حجم مسموح للفيديوهات الإعلانية على سناب شات هو 1 جيجا بايت للفيديو الواحد. شرط أن يكون الفيديو بصيغة MP4 أو MOV حصرا ليتم قبوله وتشغيله على شاشة السناب. كما أن المدة المسموحة للفيديو الإعلاني على شاشة السناب شات تصل إلى 180 ثانية متواصلة للفيديو الواحد.

مقاس السناب شات في الفوتوشوب Snapchat

مقاس السناب شات في الفوتوشوب Snapchat. يختلف مقاس فيديو السناب شات في الفوتوشوب، حسب الغرض المصمم لأجله. حيث إنه من أجل الستوريات أو القصص القصيرة. لا مانع من استخدام أي مقاس يريده المستخدم لعرضه على شاشة السناب. شرط ألا تتجاوز مدة الفيديو 10 ثوان في حال نسر الستوري على مقطع واحد. و60 ثانية في حال النشر المتعدد، أي 6 ستوريات كحد أقصى للتصوير المستمر.

في حال تعديل فيديو سناب شات إعلاني على الفوتوشوب لا بد من الأخذ بعين الاعتبار أن الصيغة التي يجب ضبطها. أثناء تخريج الفيديو هي MP4 أو MOV حصرا إذ إن شاشة السناب شات لا تتعرف على الصيغ الأخرى لملفات الفيديو. وأبعاد شاشة السناب يجب أن تكون 1920 للطول و1080 للعرض بغض النظر عن محتوى الفيديو. عدا عن ذلك يمكن للمستخدم إجراء جميع التعديلات التي يراها مناسبة أثناء إنشاء فيديو إعلاني للسناب شات.

اقرأ أيضا: شرح طريقة تثبيت نقاط السناب شات Snapchat

في حال التقاط الصور أو الفيديوهات من تطبيق السناب، فإنها ستحافظ على مقاس شاشة السناب عند إدراجها على الفوتوشوب. أي 1080 للعرض و1920 للطول. الأمر الذي يوفر على المستخدم عناء ضبط أبعاد الصورة أو مقطع الفيديو الذي ينتجه على الفوتوشوب. ولكن التصوير بكاميرا السناب شات قد يؤدي إلى انخفاض دقة الصور وملفات الفيديو بشكل كبير خصوصا عند تصويرها ومشاركتها بشكل مباشر. لذلك من الأفضل تصوير المحتوى من خلال الكاميرا الأساسية للجهاز ومن ثم تعديله على الفوتوشوب. ليصبح جاهزا للنشر على شاشة السناب شات.

عرض شاشة السناب شات الخاص Snapchat

عرض شاشة السناب شات الخاص Snapchat، من المميز جدا إدراج خيار جديد ضمن شاشة السناب. يوفر للمستخدم إمكانية تكبير شاشة السناب أو ضغط حجم الشاشة. من خلال التحكم بالعدسة الواسعة للجهاز، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق فتح شاشة السناب الرئيسية. ثم الضغط على الأيقونة الظاهرة فوق زر التصوير للتقليب بين وضع العدسة الواسعة والوضع الافتراضي لشاشة السناب شات. ولكن للأسف فإن هذه الخدمة غير متوفرة على جميع الأجهزة، إذ أنها تعتمد على العدسة الواسعة الموجودة ضمن الكاميرات الخلفية ولا يمكن استخدامها على الأجهزة التي لا تحتوي عدسة تصوير واسعة.

"عرض

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من شرح كيف اكبر شاشة السناب كيف اضغط حجم الشاشة Snapchat. ليتمكن المستخدمون من التحكم بتكبير وضغط حجم شاشة السناب أثناء تصوير المحتوى الخاص بهم. بالإضافة إلى موسوعة كاملة من الطرق والتعليمات التي تساعد صانعي المحتوى على سناب شاب في تطوير مستوياتهم والعمل على منصة سناب شات باحترافية.