تعدين البيتكوين بكروت الشاشة والمتطلبات للتعدين

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
تعدين البيتكوين بكروت الشاشة والمتطلبات للتعدين

التعدين ما هو إلا عملية تتم من أجل التأكيد على العمليات التي تتم وفق شبكة العملة والتي تدعي البلوك لذلك من الواجب معرفة تعدين البيتكوين بكروت الشاشة، كذلك أيضًا وجد الكثير من المواقع التي تقوم بتوفير طرق وبرامج للتعدين، لذلك ما يجب عليك فعلة هو عدم الاندفاع خلف الهاتف أو الحاسوب في القيام بعملية التعدين، فهذه الطريقة قد تكون ضارة أكثر من كونها نافعة فهي تتسبب في هلاك الجهاز المستخدم في التعدين كما أنها تدفعنا لإنفاق الكثير من النقود لسداد فواتير الكهرباء.

ما هي عملة البيتكوين

قبل تعرفنا على تعدين البيتكوين بكروت الشاشة فما يجب علينا أن نكون بدراية به هو ما المقصود بعملة البيتكوين، وتمثل هذه العملة واحدة من أهم العملات المشفرة والرقمية والتي انتشرت بكثرة خلال الإنترنت، فعملة البيتكوين أكثر أنواع العملات الرقمية انتشارًا دون أن تأخذ الكثير من الوقت.

وما يجب علينا ذكره والتنويه به أن هذه العملة افتراضية أي أنها لا تمتلك أي وجود مادي، فهي لا مركزية أي أن المتحكم بها هو من يمتلكها فهي لا تكون تابعة للجهات الحكومية أو حتي البنك المركزي، فهي بذلك أصبحت مصدر أمان وثقه في العالم بأجمعه، ويمكننا استخدامها في الكثير من عمليات الشراء والبيع التابعة لمواقع الإنترنت فقط والتي تتعامل بتلك العملة حيث أنه يوجد بعض المواقع لا تتعامل بها وتتطلب التعامل بـ العملات الورقية.

شاهد أيضًا: مواقع تجميع البيتكوين

تعدين البيتكوين بكروت الشاشة

يجب علينا معرفة أن تعدين البيتكوين يتم من خلال ثلاث طرق وهي كالآتي:

1 – التعدين باستخدام الأجهزة.

2 – التعدين باستخدام كروت الشاشة.

3 – التعدين السحابي.

ولكننا سوف نتناول التعدين بكروت الشاشة بشكل من التفصيل.

فهو عملية تم فيها تهيئة كروت الشاشة عن طريق برامج محددة وذلك من أجل أن تشارك في عملية التعدين، وقد تستطيع القيام بتلك العملية إن كنت تمتلك 5% من قوة الشبكة التعدينية، ولكن تلك النسبة قد تكون كبيرة لذلك قد يتشارك بها الكثير من المعدنين وهذا ما يسمى بالمسابح التعدينية.

ومن الواجب ذكره أن ليست كل العملات قابلة للتعدين، لذلك قبل البدء في تلك العملية وشراء العملات يجب أن نبحث عن تلك العملة وهل هي قابلة للتعدين أم لا.

شاهد أيضًا: سكريبت لمضاعفة ارباح البيتكوين

احتياجات التعدين بكروت الشاشة

يوجد عدة أشياء لابد من وجودها لكي تتم عملية تعدين البيتكوين بكروت الشاشة. ولكن يجب عليك معرفة ما يأتي قبل البدء في هذه العملية، فمثلا:

ثمن الكيلو وات في المكان التابع له أيضًا قيامك بتحويل تلك المبلغ للدولار.

يجب علينا أن نعرف مدى قوة كروت الشاشة وما مقدار استهلاكه للكهرباء وذلك قبل شراءه.

وحدة القياس الخاصة بالعملة المعدنية لأن تلك الوحدة تتباين من عملة لأخرى.

شاهد أيضًا: ربح البيتكوين من الترافيك

مكونات عملية التعدين بكروت الشاشة 

برامج التعدين

محفظة إلكترونية حتى نتمكن من حفظ البيتكوين المعدن.

أيضا يوجد الكثير من أنواع كروت الشاشة للتعدين فمنها ما يأتي :

كروت من شركة AMD.

كروت من شركة Nvdia.

ولكن قبل القيام بشراء الكروت يجب علينا معرفة مقدار الطاقة التي تقوم باستهلاكها، ومدي قدرتها على التعدين، أيضًا معرفة سعرها، وذلك حتى نتمكن من حساب قيمة الربح واختيار الكروت المناسبة لتلك العملية.

وبعد أن تعرفنا على كيفية تعدين البيتكوين بكروت الشاشة وكذلك أنواع كروت الشاشة وكذلك مكونات الكارت يجب على الشخص حساب الربح الذي يمكن للشخص أن يجنيه من جمع البيتكوين وذلك بعد حساب الكهرباء وكذلك قيمة الكارت الذي يشتريه الشخص من أجل التعدين.