تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2023 مجانا

عمار حسين4 مارس 2023آخر تحديث :
تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2022 مجانا

تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا، عن طريق استخدام أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب لنظام أندرويد. تستطيع تحميل أي محتوى من منصة الوسائط هذه وفق تنسيقات وجودة مختلفين على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بك فقط بنقرتين. كما تستطيع اختيار جودة الفيديو من 144 بكسل إلى أفضل جودة 4K.

يوجد العديد من عروض تنسيقات الفيديو، مثل MP4 وAVI وMKV وغيرها. بحيث تستطيع بسهولة تحديد النوع المناسب لهاتفك الذكي وحتى حفظ الصوت بتنسيق MP3.

تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا

يسمح لك تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب لنظام أندرويد بجودة عالية Full HD وبسرعة جيدة. كما يمكنك من حفظ أي محتوى سواء كان مقاطع فيديو صغيرة إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على هاتفك الذكي. من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى تثبيت أي برنامج سوف نذكره في الأسفل. أو تفعيل الإنترنت السريع عن طريق الهاتف المحمول أو الاتصال بشبكة Wi-Fi والبدء في التنزيل.

أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد 2023 مجانا

Snap Tube أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

في حال كنت تبحث عن تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا. يعتبر Snap Tube أفضل أداة تحميل فيديو يوتيوب متعددة الوظائف لنظام الأندرويد، حيث يسمح لك باختيار أي جودة للفيديو القابل للتنزيل.

من ناحية أخرى، تحتوي الواجهة على أعمدة ملائمة، مما يعني أن مقاطع الفيديو مقسمة إلى عدة فئات: مشهورة، وجديدة، وقصيرة، وغيرها. سوف يسهل عليك ذلك العثور على مقطع فيديو معين ومشاهدته وتحميله على هاتفك الذكي.

كما تستطيع البحث عن مقاطع الفيديو ضمن شريط بحث اليوتيوب، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق تطبيق سناب تيوب.

أما بالنسبة للمحتوى الذي تم تنزيله يتم تخزينه في ذاكرة الهاتف، وتستطيع إرساله إلى الأصدقاء أو نشره على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. لا تنسى قبل تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب على أندرويد، تحتاج إلى العثور على اتصال إنترنت سريع، وإلا فلن يكون باستطاعتك تنزيل مقاطع الفيديو بسبب الإعلانات المنبثقة باستمرار.

شاهد أيضًا: تحميل سناب تيوب الاحمر الإصدار الأحدث

YT3 YouTube Downloader أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

في حال كنت بحاجة إلى تطبيق يسمح لك بتنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا، فإن تطبيق YT3 YouTube Downloader مثالي لك.

هذا التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب العديد من الوقت من أجل تعلم جميع الميزات. حيث تحتاج إلى تحديد تنسيق فيديو، MP3 أو MP4، والجودة التي تتراوح من 144 بكسل إلى Full HD، وبدأ التنزيل.

بالإضافة إلى ذلك تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إليها قبل التنزيل من أجل اختيار الفيديو الذي تريده بالضبط. يعد هذا أحد أفضل تطبيق للتحميل من اليوتيوب للأندرويد لأنه تم تصميمه في البداية للعمل مع اليوتيوب، لذلك لا ينبغي أن تشتت انتباهك بسبب الرتوش المختلفة. كما تستطيع حفظ المحتوى الذي تم تنزيله على الجهاز وعلى بطاقة الذاكرة، بالإضافة إلى إضافة مقاطع فيديو إلى شبكات اجتماعية مختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء عن طريق البلوتوث.

YesTube أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

إن كنت تريد تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا، فإن YesTube هو عبارة عن تطبيق Android قوي يسمح لك بتنزيل المحتوى من اليوتيوب YouTube بالإضافة إلى أكثر من 1000 موقع فيديو. كما يسمح لك باختيار دقة الفيديو بشكل مختلف لتنزيل ما يصل إلى 4K، ولكنها تتطلب اتصالا بجودة عالية للهاتف المحمول أو بشبكة Wi-Fi. بالإضافة إلى ذلك تستطيع اختيار تنسيق فيديو من بين عدد كبير من التنسيقات المتاحة: MP4 وMP3 وMAV وM4A وM4V وMOV وAVI وغيرها.

عندما تشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب YouTube، يتذكره هذا التطبيق بشكل تلقائي ويضيفه إلى القائمة بحيث تستطيع تنزيله على الفور من دون البحث لفترة طويلة.

بالنسبة للتخزين يتم وضع الفيديو الذي تم تنزيله في مجلد على هاتفك الذكي، يتم فتحه بكلمة مرور، لذلك لا داعي للقلق من رؤية الغرباء له.

من ناحية أخرى، يوفر تطبيق تنزيل YouTube هذا لنظام Android الوضع المجمع إذا كنت بحاجة إلى جميع مقاطع الفيديو من القناة.

شاهد أيضًا: قنوات يوتيوب مربحة بدون ظهور للوجه

YesTube أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

VidMate أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

ضمن مقالنا حول تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا لا بد من ذكر تطبيق VidMate. وهو عبارة عن أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا. حيث تستطيع معاينة الفيديو قبل تنزيله مباشرة في التطبيق، وذلك بفضل مشغل الفيديو المدمج.

بالإضافة إلى ذلك، تستطيع استخدام وظيفة التنزيل السريع، ولكنها قد تشوه جودة الفيديو بشكل كبير وملحوظ. لأن التطبيق نفسه سوف يختار الجودة المثلى. من الممكن اختيار جودة الفيديو بنفسك، حتى تعيين 4K، لكن هذه العملية سوف تستغرق وقت طويل.

برنامج تنزيل YouTube المجاني هذا غير متاح للتحميل على Google Play، ولكنه مرخص. لذلك لست بحاجة إلى استخدام تطبيق مكافحة فيروسات لنظام Android لحماية جهازك. وقد تواجه أيضا مشكلة التناقض بين الجودة المحددة وجودة الفيديو الذي تم تنزيله. ولكن هذا يمكن أن يحدث فقط عند تنزيل محتوى أعلى من Full HD.

Youtube Video Downloader تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد

Youtube Video Downloader هو عبارة عن أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا. يمكنك استخدامه من أجل تنزيل مقطع فيديو مهما كان طوله من اليوتيوب أو منصات أخرى مماثلة مثل Twitch و SoundCloud و Twitter (أكثر من 40 ملفا). كل ما عليك فعله هو نسخ رابط فيديو ومن ثم لصقه في القسم المناسب وتحديد تنسيق الملف المطلوب (MP3 / MP4) والجودة (من 240 بكسل إلى 1080 بكسل).

يعجبني تنزيل مقاطع فيديو YouTube هنا، ولا أحصل على أي إعلانات منبثقة أو علامات مائية أو قيود. وهي مشكلة شائعة في برامج مماثلة.

علاوة على ذلك، فإن التطبيق متعدد الأنظمة الأساسية (يمكن استخدامه عن طريق الإنترنت أو كملحق (Chrome) ولا يفرض أي قيود على سرعات التنزيل (يعتمد كليًا على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك).

طريقة تثبيت تطبيقات الأندرويد من خارج متجر جوجل بلاي.

بعد الحديث عن تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد. لا شك أنه في حال قمت بتحميل تطبيقات من خارج متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي فأنت بحاجة إلى السماح بتثبيت من مصادر أخرى. وضمن هذه الفقرة سوف نقوم بتوضيح كيف يمكنك أن تقوم بعملية التثبيت من دون أي مشاكل وفق الخطوات التالية:

  • ينبغي أن تقوم بفتح إعدادات هاتفك الأندرويد.
  • وبعد ذلك انتقل إلى خيار الأمان والحماية الذي يوجد في ضبط الهاتف.
  • وبعدها سوف تجد خيارات إضافية أو العديد من الإعدادات الإضافية.
  • عندها سوف تلاحظ وجود خيار “السماح بتثبت البرامج والتطبيقات من مصادر خارجية”. ويقصد فيه إذا حصلت على تطبيق من خارج متجر جوجل بلاي. فهذا الخيار يسمح بتثبيتك أي برنامج تقوم بتنزيله من أي موقع خارجي.

شاهد أيضًاربح المال عبر اليوتيوب

طريقة تثبيت تطبيقات الأندرويد من خارج متجر جوجل بلاي.

في نهاية مقالتنا نكون قد تحدثنا عن تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا. كما ذكرنا بعد طريقة تثبيت تطبيقات الأندرويد من خارج متجر جوجل بلاي. نتمنى أن يكون مقالنا حول تنزيل أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب للأندرويد مجانا قد نال إعجابكم.